———" مَرحباً ؟ أنتَ جيون جونغكوك أليسَ كذلك ؟ " إقترَبت نايون مِنهُ بِحذر وقد لاحَظت فزعَهُ حينَ إلتَقت أعيُنهما مَعاً.
اومأ لها بِخفه دونَ أن يَنظُرَ إلى وجهها حتى فجلَست عَلى الكُرسي الذي أمامَه دونَ أن تستأذِنَ حتى.
" هَل أنتَ بِخيرٍ يا جونغكوك ؟ تَبدوا مُتعباً ، هَل هُنالِكَ مايَشغَلُ بالَك ؟ " سألَت بِصوتٍ مُريح عَلهُ يهدأ وقد كانَت تُركِز النظرَ في عينيه لِصُنعِ تواصُلٍ بصريّ ناجِح.
فَهيَ تَعلَمُ ما الأشياءِ التي تَجعلُ الخَجولين - مِثلَها ومِثلَ جونغكوك - يَشعرونَ بالراحة !
" أنا بِخير " أجابَ بِصوتٍ خافِت فإبتسمت هِيَ لِقرارِه بأن يُحادِثها ولا يكتفي بِهزّ رأسِه.
" اسمَع...أنا أعلم على الأرجح نصفَ قصتك وسبب حُزنك ، سأساعِدُك " رفعَ رأسه لينظُر الى وجهها وقد وجدَ الصدق في نبرَةِ صوتِها ، ولكن الأمان لا يسهل إكتسابه.
" لا داعي لأن تخاف مِن فتيان صف الفيزياء...حبيبي هوسوك صديقهم وسيوقفهم عن إزعاجك حتماً ! " تحدثت بطفولية وهي تتفاخر بهوسوك.
" هل حقاً سيوقفهم ؟ " لمعت عينا جونغكوك الصغير بأملٍ أخيراً وكأنّ نايون وجدت المِفتاح للتقرب مِنه.
" أجل بالطبع ! مِن أجلكَ أنت ، فنحنُ أصدِقاءٌ الأن أليسَ كذلك ؟ " إبتسمت ومدت يدها له فنظرَ بحيرة الى يدِها ومِن ثمّ وجهها.
تناسى مخاوفه لثانيةٍ ومدّ يده ليمسك بخاصتها بينما يبادلها إبتسامَةً لطيفة...ستكونُ هِيَ أولَ صديقٍ يحصُل عليه في المدرسةِ الثانوية !
نظرت نايون لبابِ الصف الذي كانا يجلسانِ فيه معاً وقد رأت جسدَ هوسوك يبتعد ، لقد كانَ يستمع إلى حديثهما !
" اعذرني يا جونغكوك يجب عليّ أن أذهب ! " هتفت وجرت فوراً لتلحقَ بهوسوك.
" مهلاً ! " هتفَ جونغكوك ولكنها لم تسمعه فحملَ دفترة وحقيبته ولَحِقَ بِها فوراً.
———
امم...ه-هاي ؟ احس مره في ناس كثيرين يستنوا تحديث هنا 👈🏻👉🏻
اسفه عالسبحة بس ان شاء الله احاول اكمل الرواية سريع سريع ومارح تقعد أكثر من شهرين وتكتمل بإذن الله.
رح اخلصها على شهر فيبراير ٢٠٢١ ، اتمنى تصبروا معي لذاك الوقت 🥺
شكراً على دعمكم وصبركم~
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...