———" هوسوك...هَل تَعرِفُ كيم نامجون ؟ "
سألت مُمسِكَةً بِطرفِ قَميصه ، بالنّسبَةِ لها هذا وكأنّها تُمسِكُ بِيَده." اجل...انهُ صَديقي "
" حَقاً ؟ انهُ صَديقي انا ايضاً ! نَحنُ نتحَدّثُ وقتَ الاستراحة وقَبل النوم "
قالَت وقَد لَمعت عيناها في نَفسِ الوَقت." هَل تُحبينَ رِفقَته ؟ انهُ مليئٌ بالعَفوية أليسَ كذلِك ؟ "
اومأت بِسُرعة وحماسةٍ طُفوليّة." نامجون هُوَ صديقي ! رُغمَ انهُ يُشعِرُني بأنني مَحطّ الإنتِباهِ كَثيراً إلاّ انّ ذَلِك لا بأسَ بِه هُوَ مُمتِع "
عَقد هوسوك حاجبيه بإنزِعاج." هُوَ صديقُكِ...فَماذا اكونُ انا ؟ "
تَوقفَ هوسوك عَن المَشي وإلتَفت ناحِيَتها لِتتوَقفَ هِيَ الاخرى." أنت...ألا يُمكِنُكَ ان تَكونَ صديقي أيضاً ؟ "
سألَت تُحاوِل تَصنُع البِرائة وعَدم قولَ ما يأتي في عَقلِها مِن كَلام." لا ، هذا مَنصِبٌ قَد اخذَهُ نامجون انا اسعى لِمنصِبٍ اخر بالفِعل "
اخَذ شَعراتِها يَلعبُ بِها بينَ اصابِعه بينَما يَغوصُ في مَعالِم وجهها اكثَر واكثَر.تَسبب هذا بالتوَتُر لَها وضاعت كَلِماتُها وزادَ نبضُها اكثَر وكثر.
هُوَ قريبٌ جِداً..." اريدُ ذاكَ المَنصِب الذي يُعطيني الحَقّ في مُناداتِك ' فَتاتي ' "
هَمس بِداخِل اذُنِها واعطاها قُبلَةً على وَجنتِها واخذَ يُمسِكُ بِيَدِها داخِل خاصَتِه." نَسيت ! لَقد حَجزتُ تَذاكِر سينيما لِفلمٍ رائِعٍ سيُعجِبُكِ اليوم ! انتِ مُوافِقَةٌ على الذّهاب اليسَ كذلِك ؟ "
عادَت ابتِسامته المُشرِقه والمُناقِضةُ تَماماً لِتلكَ اللعوبَة قبلَ قَليل على شَفته.مازالَ قلبُها يَنبِض فَبشرتُها لَم تنسى إحساسَ شفتيه على وجنتِها ويَدُه تُعانِق خاصتَها !
هِيَ تسبَحُ فوقَ النّجوم والسّحابِ والشّمسِ والقَمر وكُلّ الاجرامِ السّماويّة !!لاكَلِمَة تَصِفُ احساسَ السّعادَة ، خُصوصاً إذا كانَت سَعادَةً قَدمها لَك مَن تُحِب !
نَبضُ القَلبِ مِن الحُب انهُ احساسٌ...خاص !" انتِ مُوافِقةٌ صَحيح ؟ "
تَكلّمَ بِهدوءٍ وقَلق حينَ لاحَظها شارِدَةً في افكارِها." اوه ، اجل ! اجَل مُوافقة ! لديّ كُلّ الوَقتِ مِن اجلِك ! "
هَتفت بِسُرعة واحرُجِت حينَ انتَبهت لِكم كانَ صوتُها عالِياً دون سَبب." انتِ لَطيفَةٌ جِداً ! "
قَرص وَجنتها لِتُخفي وجهها في كَتفِه بينَا يَمشِيانِ عبرَ المَمراتِ.———
اللعنة المُقدسة !
سحبت وقت طويل مرة كله بسبب النت الي انقطع لا تلوموني طيب ؟
🥺👉🏻👈🏻المهم الحين عندنا مومنتات نايون وههوبي حزر فزر مومنتات مين في البارت الجاي ؟
🥳🥳🥳🥳🥳بالمُناسبة...
انتوا تيم نايون وهوبي ؟ ولا تيم نايون ونامجون ؟؟اذا هوبي حطوا كومنت 🥺
واذا نام حطوا ڤوت 😘
لا اوصيكم عاد انتوا تعرفوا مين ابغاكم تختاروا صح ؟ 😭😭😂
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...