———" نايون ؟! هوسوك ؟! "
خَرجَت اسماءُهم مِن بينِ شفتيه عَن غيرِ قَصد ، هُوَ حتماً كانَ سيَذهبُ ويَتظاهَر بأنّهُ لَم يرى شيئاً !
إلتَفا كِلاهُما حينَ قطعَ صاحِب الصوتُ قُبلَتيهِما...
اخرَجت نايون شَهقةً خَفيفة واضِعَةً يَدها على فَمِها فَقد نَسيت كَم ان نامجون يُحِبّ قِراءَة هذهِ
الجَريدة وهِيَ حتى لَم تُعطِه رَفضها بَعد !هَذا قاسٍ عَليه بِكُلّ مَعاني الكَلِمة !!
انْزَلها هوسوك ارضاً فإبتَعدت عَنهُ عِدّةَ خُطوات بينَما اكتَفى الأخر بِعقدِ حاجِبيه بِغيرِ فهم.
" نامجون...أنا أسِفَةٌ حَقاً ! كنتُ انوي على إخبارِك لَكنني نَسيت ! "
بَررت بِكلامِها ولَكِنّ نامجون اكتَفى بالنّظرِ الى الأسفل بَعيداً عَن وجهها." لا بأس..."
حاوَل ان يَجِدَ كَلِماتٍ اخرى ولَكِن لا شيء...ولا ! هُنالِك بأس !لاحَظت نايون خيبَة الأملِ في صوتِه.
" بِبساطة...أنا لا أكِنّ لَك أيّ مَشاعِرٍ يا نامجون ، اتمَنى أن نَبقى مُجرّد اصدِقاء ؟ ما رأيُك ؟ "
لَم يُجِب نامجون فَخمنَت هِيَ انهُ لَم يُرِد أن يُظهِر كيفَ ضَعُف صَوتِه.
اغمَضت عينيها في نَدم حينَ اقتَرب مِنها هوسوك مُغَلّفاً يَدها بِخاصَته.
" نامجون...انا ونايون نَتواعد ، وكونُكَ تَملِكُ مَشاعِراً تِجاهها لَن يُغيّر الموضوع ! تَخطى الأمر "
نَظرت لَه بِتفاجؤ وضَربت صَدره بإنزعاج كَلامُه هذا سيؤذي نامجون !
" أنا بِخير حَقاً ! مُبارَكٌ لَكُما يارِفاق ! "
رَفع رأسَه ومَع إبتِسامَةٍ مُطمإنةٍ على وجهه ولَكِن وضحَ بأنّها مُزيفة.
" هذا هُوَ صديقي العَظيم نامجون ! "
رَبت هوسوك على كَتفيه واخذَه في حِضنه قاصِداً التخفيفَ عليه.
نَظر نامجون لِنايوون بينَما كانَ يحتَضِنُ هوسوك فَهي تَقِف خَلفَه.
" مازِلتُ احِبُكِ "
هَمس لها بِمُزاح لِكي لا يَسمعهُ هوسوك ولَكِنهُ سَمعه." توَقف عَن التّغزُلِ بِحبيبتي ! "
ضَحِكت نايون لِتهمِسَ لِنامجون بِدورِها :
" شُكراً لك ، سأحتَفِظُ بِحُبّكَ جيّداً ! "" توَقفي عَن التّغزُلِ بِه امامي ! "
ضَحِك نامجون بينّما يَبتعِدُ عَن هوسوك بِسعادة.
" وداعاً إذاً يا زَهرة دوارِ الشّمس ويا أيّها الأمل ! "
لوّحَ لهُما وهوَ يَبتَعِدُ عَنهُما وما إن اصبَح في مَمرٍ مُظلِمٍ وحيداً ، حتى سَقط ارضاً.
وسَمح لألَمِه بالتّدفُقِ ومَلئ المَمر..
———
هممممممم...
شَخصيات جَديدة ؟
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...