إنها شَقيقَتي !

870 114 20
                                    


———

امسَكت نايون بِيَدِ شقيقَتِها بَعد ان فاجأتها مِن الخَلف بِوجودِها.

" هَل اعتَدتِ عَلى المَدرَسةِ في هَذهِ الفَترة ؟ مَرّ شهرٌ بالفِعل وبَقيَ اسبوعانِ عَلى الإختِباراتِ النّهائية ! "

اومأت لَها بِهدوء لِتَلمحَ جيمين قادِماً مِن بَعيد مَع كوبِ قهوَتِها فَصرخَت بِه :

" كُلّ هَذا مِن اجلِ كوبٍ صغير ؟! تَحرّك أسرَع انتَ لستَ حَلزوناً او شيئاً مِن هَذا القَبيل !! "

تَنهدَ لِلمَرّةِ المِئَةِ اليوم مِن تأنيبِها المُستَمِر لَه وكُلّ مايَستطيعُ فِعله ان يَتذمَر في داخِله.

" اهدئي ! إنهُ كوبٌ بَسيط ! أنا اسِفَةٌ نِيابَةً عَنها يا جيمين ، مِزاجُها حاد كَما تَعلم "

قَلبت داهيون عينَها بِملل فإبتَسمَ جيمين لنايون بِلُطف وتَقوّسَت عيناهُ كالهِلال فتوَسعت ابتِسامَةُ نايون لِلُطفِ
مارأته.

" اه صَحيح ! سأعرِفُكِ اليوم عَلى حَبيبي وصَديقِه نامجون "

" هَل نامجون ذاكَ وسيم ؟ هَل يَملِكُ حَبيبَةً ما ؟ هَل هُوَ فتو لعوب وسيء يُمكِنُه ان يَكسِرَ قلبي ؟! "

سألَت في حَماس وعينيها تَلمع لِمعرِفَةِ هذا النامجون والتّقرُبِ مِنه كَما فَعلت لِكُلّ الفِتيانِ مِن قبلِه.

" اجل هُوَ لايَملِكُ حَبيبة ولا إنهُ فتى جيّد جِداً ولَطيف ومُراعٍ لِلمَشاعِر ! "

اعتَرضَ جيمين فوراً : " حَتى لو كانَ افضَل فتى في الكون انا هُنا لِإبعادِ الأنِسة داهيون عَن
الفِتيان وابعادِهم عَنها مَهما كَلّفَ الأمر ! "

" إنسى الأمر أنا اكرَهُ الفِتيانَ الجيّدين عَلى أيّ حال "

ابتَسمت داهيون بِتكلّفٍ لِجيمين الذي تَنهد مُرتاحاً إثرَ كَلامِه وأنهُ لَن يُضطَر لِلتعرُضِ
لِلتوبيخِ بِسبَبِها ابداً.

...

" اوه ! إنظُري إنهُما هُناك أسرِعي ! "

هَتفت نايون حينَ لَمحت هوسوك الذي يُلوّحُ لها بِطاقَته الإجابيّةِ المُعتادة وبِجانِبه نامجون
يَلعبُ في هاتِفه بِملل وهالَةُ اكتِئابٍ حولَه.

سَحبَت شقيقَتها وجيمين خَلفها حَتى وَصلا لِلطاوِلة فَرفعَ نامجون نَظرَهُ نَحوَهُما وإلتَقت عيناهُ
بِخاصَةِ داهيون مُتفاجِئ مِن وجودِها هُنا.

" نامجون ، هوسوك...هَذهِ شَقيقَتي داهيون !! "

" ماذا شَقيقَتُكِ ؟! "

صَرخَ نامجون في حيرَةٍ مِن امرِه مُشيراً ناحِيَة داهيون : " وااه ، أنتُما لا تُشبِهانِ بَعضَكُما البَعض البَتة ! "

خالَف هوسوك كَلامَه بِرأيِه الذي جاءَ مِن منظورٍ مُخالِف لِخاصَةِ نامجون :

" مالذي تَعنيه ؟ إنهُما توأمٌ حَرفي ! حَتى اسماؤهما مُتشابِهة ! "

نَظرَ ناحِيَة داهيون بِتحدي لِيَجِدها تَتفقدُه بإشمِئزازٍ مِن الأعلى لِلأسفل.

" لا ، أنا قَصدتُ مِن ناحِيَةِ الأخلاق ! "

———

ووووو

بدأنا علاقة نامجون وداهيون المليئة بالمَشاكل والغباء 😭😭

احسهم لطيفين مَع بعض...كوبل ؟

سيو في البارت القادم والي بيكون برعاية كوبل نامجون وداهيون !

خذوا جرعة لطيفة من السركتير بارك 🥺🥺

خذوا جرعة لطيفة من السركتير بارك 🥺🥺

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن