لِسوءِ حَظّها...كانَ عليها ان تَحمِلَ بعضَ كُتبها للإستِراحَةِ قَبل وقتِ الغَداء لِلدِراسَةِ
للإختبارِ القادِم...ونَسيَت تَماماً بأنّها تَمتلِكُ حِصّةَ رِياضة بَعد الإستِراحه لِذا هِيَ الأن في أتّمِ فرحهِا
لِقُدرتها على العوده الى الصّف بينَما يَكونُ فارِغاً هذا الوَقت.وبِعُذرِ اعادَةِ كُتبِها ، ستَبقى في الصّف الى ان تَنتهي الحِصّة !
(•̀ᴗ•́)وهاهِيَ الأن تَدخُل الصّف ولَكِن تَفاجأت بهوسوك الواقِف امامَها...عارٍ مِن الأعلى !
لا بُدّ مِن انهُ كانَ يُبدِلُ ملابِسهُ في الصّف عِوضاً عن غُرفَةِ تبديلِ المَلابس...
لِماذا قَد يفعَلُ هذا واللعنه ؟! ಠ_ಠولَكِنهُ فاجأها بِوقوفِه عِندَ مَكانِها بالذّات ونِصفُ دَفاتِرها الصّغيره واورقِها على الأرض
ولَكِنها تَركتها داخِل الدّرج الخاصِ بمكتبِها !اوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ،
وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى :
" وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! "ارتَبكت كَثيراً في تِلكَ اللحظه...فَقدت قُدرتها على الكَلام ووقفَت امامَهُ كالبَكماء.
استَعادَت واقِعها اخيراً وتحرّكت تِجاهه وسَحبت مُذكِرتها مِن يَده بِسرعه واقفَلتها بإحكام بالشّريط." لِماذا تَقومُ بالتّجسُسِ على أشيائي ؟! "
قالَت بِصوتٍ حازِم أثارَ دهشتها مِن نَفسِها وانعَكست دَهشتها على وجهِ هوسوك هُوَ الأخر." اخبريني لِماذا وَضعتِ اسمي بِقلوبٍ صفراء ؟! "
ارتَبكت مُجدداً...كَم تكرهُ هذا الإحساسَ القَديم لَطالَما عانَت مِنه !" اجِب على سُؤالي اولاً ، لا تَقُم بسؤالي بينَما انتَ المُخطئ هُنا "
قالَت بِصوتٍ خافِت وقَد بدى عليها وكأنها على وَشكِ البُكاء ولَكِنها لَم تكُن قريبَةً مِن هذا ابداً حتى." انا اسِف ، ولَكِن انا اكرهُ اللونَ الأصفَر وماكَتبتِه في مُذكِرتكِ كانَت تفاهات ! توَقفي عن فِعلها ! "
قرأ...ما...كَتبت ؟!!!لَقد قرأ جونغ هوسوك ومَن تُكِن لهُ مشاعِراً تخيّلاتِها عَنه وعَن مشاهِد التّقبيلِ لَهُما و...
والأسوأ حَربُ التّنين ؟؟!هِيَ لَن تَتمكن مِن النّظرِ في عينيهِ مُجدداً !!
(ᗒᗣᗕ)———
هَل انتُم بخير مَع الصيام ؟
كانت لديّ ظروف في الأيام الخمس التي سبقت...ولَكِناليوم سأبدأ بالصيامِ
معكُم يارِفاق !!لِندعم بعضنا على صيامِ هذا الشهرِ الفَضيل !
شاركوا معي في هذهِ الصّدقه :
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...