سَيكونُ هَذا مُمتِعاً !

801 99 7
                                    


———

" اوه إستيقَظتي ؟ صباحُ الخير "

قالَ والِدها حينَ دخلَت غُرفة الجلوس بأعيُنٍ ناعِسة فإنحنت لها جَميعُ الخادِمات الواقِفاتِ في المَكان.

" أينَ نايون ؟ " سألَت دونَ مُقدمات وقَد كادَت أن تَتخطى والِدها ولَكِن جَذبها رؤيَةُ رأسِ شخصٍ غَريب يَجلِسُ مُقابِلاً والِدها.

" إجلِسي أولاً...عَليّ أن أحادِثكِ في أمرٍ ما "

اومأ وبدأت بالتّقدُم حَتى أصبَحت تَجلس بِجانِب والِدها وأصبَحت قادِرَةً عَلى رؤيَةِ وجهِ الشّخصِ الغَريب.

" أنت !!!! مالذي جَلبَ مُؤخِرتكَ لِمنزِلي الأن ؟؟! " إبتَسمَ لها ليستَفِزّها : " صباحُ الخيرِ أنستي الصغيرة "

" أرى بأنّكُما تَعرِفانِ بعضَكُما بالفِعل...لذا نامجون سيَكونُ السكرتير خاصتكِ مِنَ اليوم وحَتى ثلاثَةِ أشهُر "

نَظرت ناحِيَة والِدها بِتفاجؤ وقَد كادَت يُغمى عَليها ، لاتَستطيعُ أن تَبقى لِلحظةٍ واحِدة مَع هذا المَلعون !

" ولَكِن أينَ بارك جيمين ؟؟ هُوَ أفضَلُ مِن المِ المؤخرَةِ هذا ! لَن أرضى أبداً بأن يَتبعني شَخصٌ مُثيرٌ للعارِ مِثله ! "

تَنهدَ والِدها بِقوّة وقَد بدأ الصداعُ يُداهِمه مِن صُراخِ ابنَته بالفِعل : " انتبهي ألفاظِك ، طالَب جيمين بِإجازَةٍ لِبعضِ الوَقت لِدا لَن يتَمكنَ مِن الحُضور واتوَقعُ بأنّ كَلامي واضِح لِذا لا تُزعجيني "

وقفَ مِن مَكانِه بينَما سقطَ فَكّ الأخرى أرضاً ولَم تَستَطِع أن تَتحدَث بِكَلِمَةٍ واحِدة للإعتِراض.

" سَعيدٌ بِمُقابَلتكِ يا أيّتُها الأنِسةُ الصغيرة ، سأكونُ مِن اليومِ فصاعِدا مُساعِدَكِ كيم نام جون ، شُكراً لكُم لإختِياري "

إنحنى مَع إبتِسامَةٍ ساخِرة عَلى مَحياه فبادَلته الأخرى بِنظراتِ تحدي.

" هَكذا إذاً ؟ تُريدُ اللعِبَ بِقذارة ؟ فالنَفعل ذلِك يا كيم ! "

وقفَت مِن مكانِها لترتدي حِذائها وتَخرُج فوراً فقامَ نامجون بإتباعِها دونَ أيّ تَردد...فقد أصبحَت هذهِ هِيَ مِهنتُه الجَديدة.

" سيَكونُ هَذا مُمتِعاً بِرفقَتكَ يا نامجون أنا أعِدُك ! "

هَتفت وبدأت بَعدها بالجَري في مُحاوَلةٍ لِجعلِه يَفقِد أثرها.

———

بارتين في نفس اليوم على أمل اني اخلص الرواية بسرعة 💔💔💔💔

اعتذر لكل القراء الي كانت الرواية عاجبتهم في البداية احسني خربتها عليكم الحين 🥺

ان شاء الله اقدر انقذها بأي خرى او فكرة عابرة ، بس اهم شي خليني الحين اخلص من هذا الكوبل حق نامجون وداهيون !

مهمة إنعاش الرواية = قيد التنفيذ 🤡

مهمة إنعاش الرواية = قيد التنفيذ 🤡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دايماً فان ارتز نام تفوز 🥺🥺🥺

yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن