حبيبةٌ سِريّة ؟!

1.5K 187 23
                                    


جاءَتها رِسالةٌ جَعلت قَلها يَنبِضُ بقوّة لِمعرِفتها مَن كانَ المُرسِل ฅ^•ﻌ•^ฅ
فَتحت الهاتِفَ بِسُرعة داخِلةً الى التّطبيق مُتجاهِلةً أيّ رِسالةٍ اخرى ضاغِطةً على صورَتِه.

My hope :
مَرحباً يا صَديقتي ! أنا أتساءلُ ما إذا كُنتِ مُتفَرِغةً بَعد المَدرَسة !
لِنَزُر مُتحَفاً مَعاً !

تَحمَست جِداً حينَ قرأت رِسالَته وحَشرت إحدى قِطع الخِيارِ داخِل وجنَتِها بِشكلٍ لَطيف.
إبتَسمت وقَد كادَت إبتِسامَتُها تَشُق وجَهها !
♡'・ᴗ・'♡

رَدت عليهِ سريعاً قَبلَ ان يَعود تَفكيرَها ويُحذِرها مِن اتّباعِ قلبها :

Sunflower :
" اجَل بالطّبع ! أنا مُتفَرِغةٌ تَماما !
لا أملِكُ شيئاً لأفعَله وبدأتُ أشعُر بالمَلل ¯\_(ツ)_/¯ "

ارسَل لها ضِحكةً بأسطُرٍ وجيزه إستَطاعَت سَماع صوتِ ضِحكتِه في أذنِها بالفِعل !
كَم تُحِبّ هَذهِ الضّحكَة الأسِرة !
(つ .•́ _ʖ •̀.)つ

MY HOPE :
أراكِ إذاً أمامَ المَدرَسةِ عِندما نَنتهي !
سأخُذكِ بوَسيلَةِ تَنقُلي الجَديدة !!

إستَطاعت أيضاً سَماعه يَتحدَثُ بِحماسٍ فقط مِن طريقَةِ كِتابتِه لِكلِماتِه وعلاماتِ
التّعجُب بِجانِبها ، فَضحِكت بِغباءٍ على نَفسِها المَهووسَةِ به.

Sunflower :
" .مُتحمِسةٌ لرؤيَتِها إذا"

ارسَلت لَهُ مُلصَقاً قَبلَ أن تُقفِلَ هاتِفها إثرَ سماعِها لِصوتِ الجَرس مُعلِناً إنتهاءَ إستراحَةِ الغَداء
وَوجوبَ رجوعِ الطّلابِ الى صُفوفِهم.

꧁꧂

J-HOPE POV ;

ارسَلتُ لَها رِسالَتي ليُوقِظني صَديقي نامجون مِن سَرحاني.
" يا رَجل ! أنتَ لا تَنفكّ عَن الإبتِسام مُنذ ان فَتحتَ هاتِفك ، ماللذي تَمِلكه ؟ فتاةٌ جَميلة ؟ "
قالَ بِصخبٍ وبِصوتٍ عالي بينَما يُحاوِلُ اختِطاف الهاتِف مِن يَدي.

بالتأكيد...كيفَ يُمكِنهُ ألا يوقِظني مِن شُرودي بِهذه الشّخصيّةِ الصاخِبة ؟
ಠ_ಠ

" لا أملِكُ شيئاً ! هذا لا شيء مُقارنَةً بِما يَملِكُ جين هيونغ ! "
قُلتُ مازِحاً مَع جين هيونغ بينَما أُحاوِلُ إبعادَ هذا الصّاخِب عَنيّ وقَد نَجحتُ بالفِعل.
فما هُوَ اكثَرُ شيءٍ قَد يُثيرُ حَماسَ نامجون إلاّ الفَتيات ؟

ضَحِكتُ على رَدةِ فِعلِ جين المُتفاجِئة مِن ما قُلت ومُحاولاتِه اليائِسه في صَرفِ
نامجون بَعيداً عَنه ، كَمّ احِب هَؤلاءِ الرّفاق !

وَصلتني رِسالةٌ مِنها في تِلك اللحظة جَعلتني أعيدُ كُلّ إهتمامي لِلهاتِف...
لَقد وافقت على الخُروجِ مَعي !

اعدتُ إبتِسامَتي الحَمقاء فزادَ هذا الطينَ بلة...
تَمكنَ نامجون مِن خطفِ الهاتِف مِن يَدي في تِلك اللحظة وقرأ مُحادَثتنا.

" وااااه ، هيونغ ! هوسوك يَملِكُ حَبيبَةً سِريّة لَم يشأ إخبارَنا عَنها !
ما هَذا ؟ sunflower ؟ اللعنة لِماذا لا تُسجِلها بإسمِها الحَقيقي ؟! "
قالَ نامجون مُنزعِجاً مِن عدم مَعرِفتهُ مَن كانَت وقَد سعِدتُ حقاً بِعدم تَسميةِ رقمِها بإسمها.

" رائِع ! هذا مُثيرٌ للإهتمام ! مَن هِي لِكي لا تتحدثَ معكَ لِوقتٍ طويل وتَتجاهَل رَسائِلك
وتَردَ بإختِصار إنها مُثيرَةٌ للإهتمام ! "
هتفَ جين بينَما يسرِق النّظر الى هاتفي مَع نامجون...

" لا بأس ! سأكتشِفُ مَن هي وإسمها كُلّ شيءٍ عنها ! "
ضَحِكتُ بتوَتُر حينَ هتفَ جين لَكِنهُ أكَد لي بأنّه جديٌ في هَذا جِداً !!

اللعنة !
لِماذا أشعُر بالتوتُرِ اصلاً ؟!

—————

هاي قايز...
اتوقع مَحد لاحظ سو بقولكم إني حذفت بارت "عواقب العلاقة"

لأني قررت إن الرواية بتكون خالية مِن المَشاكِل حَقت المُتنمرين ورح تكون رواية لطيفه !

إلا بَعض الأشياء طَبعاً 😉😉!

المهم هذا اطول بارت كتبته في الرواية الى الأن...أستمتعوا فيه !

سي يو نيكست تايم !

yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن