" أنا أسِف..."
قالَ هوسوك وهوَ ينظُر الى الأرض تَحت انظارِها المُستغرِبه والتي كانَت
مرتَبِكة بِدرجةٍ اكبَر." ل-لِماذا تَعتذر ؟ انا مَن يجِبُ عليّ ان يَعتذر !! ارفَع رأسَك ! "
بدأت تَهتِفُ بِصوتٍ عالي فأسكتها بِإصبَعِ السّبابَةِ خاصته التي وُضع وسط شفتيها لِتسكُت اخيراً." لَم تُخطئي في شيء ...انا المُخطئ لَقد عوّدتُكِ على بَقائي معكِ ولِمُجرّدِ مَعرفَتي بِمشاعِركِ
تِجاهي ابتَعدتُ عنكِ ! "
ارتَفع الدّمّ نَحوَ وجنتيها لِتُشعِلهُما ناراً وتَجعلَ وجهها بِلونِ الطّماطِم." في الحَقيقة...أنا لَستُ مُعتاداً على تَلقي الإعترافاتِ بعد ، فأنا اخشى كَسر
قلبَ فتاةٍ ما...فإنّهُن ارَق مِن ان يأتي احمقٌ مِثلي ويَجرحهن ! "
ابعَد يدهُ عَن ثَغرها ووضعها في جيبِه بينَما يُحرِكُ نَظرهُ بعيداً ويوَجهه على الأرض." ه-هل ق-قمتَ بِرَ...برفضي تواً ؟ "
قالَت بِتثُراتٍ في النّطق وتأتأةٍ وجدها لَطيفه." لا لا ! الأمرُ ليسَ كذلِك ! أنا فَقط لا أعلَمُ أيّ نوعٍ مِن المَشاعِر احمِلُها لكِ !
رُبما نَحتاجُ بعضَ الوَقتِ كي نَكتشِف ؟ "
مازالَت حُمرَةُ وجهِها لَم تختفي وإرتِباكُها كانَ ظاهِراً وبِشدّه فأردَف بِسرعه مُحرِكاً
رأسهُ في كُلّ الإتجاهات :" أ-أنا أقصِد...انا مُحتار !!
نَحنُ نتحَدثُ مَع بعضِنا لَكِنًها لا تَكادُ تكونُ مُحادَثاتٍ بِما أنّها على الهاتِف ، ولا تَجمعُنا
صداقة لأننا لَم نُقرر وضعنا بَعض...نَحنُ على عَلاقَةٍ غَريبَة ! "
اطلَق ضِحكةً خَفيفَةً نِهايَة كلامِه وقَد اعجبَت نايون حَقاً !
( ˘ ³˘)" جَميل ! "
قالَت بِسُرعه ليَرفع رأسهُ نَحوَها فأكمَلت حَديثها :
" يُعجِبُني كونُها غَريبه ! لِنَكُن على علاقَةٍ غريبه !!
اصدِقاءُ لَكِننا لَسنا كَذِلك ، احِباء لَكِننا لَسنا كذِلك ، غُرباء لَكِننا لَسنا كَذِلك !
نَحنُ غَريبا اطوارٍ على عَلاقَةٍ غريبَةٍ ببعضِهما ! "اعجَبها وقعُ جملَتِها لِتضحك فظهرَ صَفّ الؤلؤِ خاصَتِها ، فإنعكسَت
حالاً إبتسامتُها على إبتسامَةٍ هوسوك واصبحا يضحَكانِ على هذا الكَلامِ الغَريب !
ᕕ( ᐛ )ᕗ" انتِ غريبَةٌ جِداً يا...ما إسمُكِ مُجدداً ؟ "
شَهِقت بِخفّة مُمازِحةً إياه :
" هذا غَريب ! انتَ تُحادِثني وتَملِكُ رَقمي ولَكِنك لَستَ حتى على دِرايَةٍ بإسمي ؟! "
ضَحِك على ماقالَته واومأ لها." اجل ! أظُنّ ذَلِك...هذا غَريبٌ حَقاً ! "
مَدت يَدها امامَه وخَجلُها معهُ يتَبددُ شيئاً فشيئاً...
" نايون...كيم نايون ! "امسَك بيدِها بينَ يديه واصبَح يُحرِكهما للأعلى والأسفل مَعاً.
" جونغ هوسوك...الأمل ! "——————
وهكذا يا اعزائي بدأت علاقة بزورتي هوسوك ونايون في التّطور ฅ^•ﻌ•^ฅ
مُتحمسين لِمغامراتهم ومواقفهم القادمة ؟؟
انا مره مُتحمسه لأني ما ادري وش رح يصير !
زيكُم ᕕ( ᐛ )ᕗلازم ابدأ افكِر في قصه قبل ما انحشر والله...
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...