———رَنّ هاتِفُ نامجون فقامَ بِحملِه فوراً بِتعب مُجيباً على الإتصال دونَ ان يقرأ إسمَ المُتصل حَتى.
" مَرحباً ؟ معكَ كيم نامجون كيف استطيعُ ان أساعِدك ؟ "
" مَرحباً سكرتير كيم ؟ معكَ والِدُ داهيون السيد كيم وانا أتسائل إذا كُنتَ تعرِفُ أينَ هِيَ الأن ؟ "
إستقامَ نامجون بِهدوء واخذَ نظرَةً حولَه في المَكان ومِن ثُمّ استلقى مُجدداً بتعب.
" لا أسِف ، إنها ليست في غُرفتي إذا وجدتُها سأعاوِدُ الإتصال..."
اقفَل الخط ورمى الهاتِفَ بعيداً وعادَ لِعالَمِ الأحلام بِهدوء ودونَ أي افكارٍ تشغَلُ باله.
لا...
مَهلاً لحظه...كيم داهيون ؟ سكرتير كيم ؟ العنة !! تأخرَ نامجون في النومِ اليوم وهوَ لا يجِبُ عليهِ أن يسمَح لها بالذهابِ لأيّ مكانٍ مِن دونِه !
سيَقومُ السيّدُ كيم بِطردِه لا مَحالة إذا أقامَت علاقَةً مَع أيّ فتى !
فتحَ برنامَج تحديد المواقِع حينَ سقطَ مِن سريره والتقط هاتِفه وبدأ بالبَحثِ عن موقعِ داهيون بسرعة.
" بار هاميلتون بريز هُناكَ حفلٌ الليلَة يبدأ الساعَة العاشِرة مَساءً ! "
نَظر الى الساعة وقد كانَت تُشير الى العاشِرةِ والنصف مساءً !
لَقد قامَت داهيون بِخداعه ! جعلتهُ يحضُر حفلاً معها ويشرَبُ الكَثير ومِن ثُمّ جعلته يعودُ متعباً للمنزل حيثُ لا يستيقظ إلا بعدَ وقتٍ طويل مِن بدء الحفلة !
كانَت تستطيع إقامَة علاقَةٍ في هذا الوقتِ الذي قضاهُ بعيداً عنها !! اللعنة المُقدسة !
هرعَ نامجون نَحو البار ومِن حُسنِ حظه بأنهُ كانَ قريباً مِن مَنزِله ، اقتَحمَ المَكان وأصبحَ يبحثُ عن جسدها بينَ الأشخاصِ الذينَ يتمايلون هُنا وهناك.
" لِباسٌ رائِع يا رَجل ! "
" اعجبتني أحذيَتُك مِن أينَ اشتريتها ؟ "
" مرحباً يا أيّها الوسيم ، مِن أينَ اشتريتَ مجموعة ملابِسك المُتناسقة هذه ؟ "
كانَ كُلّما عَبر مِن عندِ مجموعَةٍ مِن الناس يقومونَ بإلقاءِ تعليقاتٍ عليه وعلى مظهره حتى طفحَ الكيلُ عنده ونَظرَ الى مايرتديه ليَعرِفَ مالذي يقصِده الجَميع.
وفي تلكَ اللحظة...استوعب بأنهُ يرتدي طقمَ مَلابِس نومِ الأرنَب الوردي خاصته ولم يَقُم بتغيير ملابِسه او دخولِ الحمام حينَ استيقظَ مِن النوم قبلَ نصفِ ساعة...
لَم يملِك وقتاً لِينهار حيثُ أنهُ سَمِع صوتَ ضِحكةِ داهيون الذي يُميّزها أفضلَ مِن صوتِه حتى !
" داهيون !! كيم داهيون ! عودي مَعي الى المنزِل مِن فضلكِ يا انستي الصغيره ، قبلَ ان يقومَ والدكِ بطردي ! "
" مَن هذا يا داهي ؟ هَل تعرفينَ صاحِبَ بِيجاما الأرنب الرائع هذا ؟ "
سخِرت مِنها إحدى صديقاتها التي كانَت تقفُ معهم وسطَ مجموعَةٍ مِن الرجال مفتولي العضلات ووسيمي الأوجه فشعرت داهيون بالإحراجِ منه.
" لا بالطبع ! إسمي مشهورٌ في الأنحاء على الأرجح بأنه أحدُ مُطاردي ! "
ضَحِكت بِتوتُر وبدأت بإرسالِ إشاراتٍ لِنامجون بالرحيل ولكنهُ لَم ولن يفهمها ، كالأحمقِ تماماً !
" توقفي عن قولِ الهراء اعرِفُ عنكِ كُلّ شيءٍ تقريباً ! اعرِفُ اسمكِ الأوسط ولقبكِ مِن الطفولة وهوايتكِ المُفضلة واعرِفُ عنوانَ منزِلكِ وحتى انني املِكُ رقمكِ ! "
مُزامَنةً مَع اخِر جُملةٍ قالها قامَ بالإتصالِ برقمِها فأضاءَ هاتِفُها بإسمِه.
" نامجوني ؟ إذا انتِ تعرفينَهُ حقاً ! مُستحيل ! داهيون الرائعة على مَعرِفَةٍ بِرجُل بيجاما الأرنب ؟ "
بدأ الناسُ خارِج الدائرَةِ التي كانَت داهيون فيها بالتجمُع للإستماعِ لِما يقولونه فهربت داهيون خارِجا.
" م-مهلاً ! "
قامَ نامجون بإتباعِها فوراً غيرَ تارِكٍ مجالاً لها للإبتعاد اكثر مِن ذلك.
———
البارت الجاي مُجرد تكملة للأحداث لكنه بيكون نطة كبيرة في علاقة داهيون ونامجون !
طبعاً في بارت اليوم نامجون الفله ابو بجاما الأرنب فشلنا...
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...