———جَلست بِجانِبه في نِهايَةِ الدّرج فَقد كانَ كِلاهُما يَنتَظِرُ سيارَة الأجرى التي سَتُقلّهُما نَحوَ مَوعِدهما والذي إتفقا أن يَكونَ بَعدَ المَدرسة. (أي الأن)
" هوسوكي..." إلتَفتَ ناحِيَتها بَعدَ أن كانَ شارِداً وابتَسمَ عَلى إتساع : " كيفَ يُمكِنُني أن أساعِدَكِ يا أميرَتي ؟ "
إبتَسمت بِخجل ولَكِنها عادَت لِلنَظرِ نَحوه بِجديّة : " حانَ دوري لأسألَك...لِماذا تَكرَهُ اللونَ الأصفر ؟ "
تفاجأة قَليلاً مِن سؤالِها الذي جاءَ فَجأة ولَكِنهُ رَفعَ رأسَه ناظِراً إلى السماء يُفكر قَليلاً.
" رُبما لأنهُ مُلفِت ورائِع ، يَستطيعُ أن يَسطعَ دونَ أن يُحاوِل ودوماً كُلّ الأنظارِ عَليه ، أنا أغارُ مِنه ! "
إبتَسمَ بِغباءٍ عَلى ماقال ولَم يَترُك لها مَجلاً للإستِفسار حيثُ أنهُ اردَف سريعاً :
" ولَكِن...لَم أتوَقع يوماً أن يأتي شخصٌ ويُشبِهني بأكثَر ما أبغُض وأغارُ مِنه لِروعَته ويكونُ هذا الشيء هُوَ هدفي الذي أحلُم أن أصبِحَ مِثله ، ولَم أتوَقع حَتماً أن تَكونَ التي شبهَتني باللونِ الأصفر هِيَ حبيبتي الحاليّة ! "
قَبلها عَلى وجنَتها بِعمق فإحتَرقت وجنتاها مِن ما جعلَ شكلها لطيفاً بِحق.
أخفَت عينيها بِغرّتها خَجلاً : " ت-توَقف عَن تَقبيلي على وجنتي هَكذا ! "
عَلى صوتُ ضِحكَته عَلى شكلها وغَمرت مسامِعها : " إمنَعيني إذاً ! " هَتف وسرَق قُبلَةً اخرى فَضربت كَتِفه بِخفةٍ بِلا تردد.
" ولَكِنّ اللونَ الأصفَر هُوَ أيضاً يُعاني رُبما في الخَفاء...فَهوَ يملِكُ سِراً لِسطوعِه أمامَ الناسِ أيضاً "
قالَت بِتردد فَسكنَ هوسوك في مَكانِه يُفكِر في كَلامِها : " إذاً هذهِ نُقطَةٌ مُشتَركَةٌ بيننا...أراهِنُ بأنَهُ مُرهَقٌ مِثلي...! "
توَسعت عينيها مَعاً حينَ سَمِعت ماقالَته...هوسوك ، هَل هُوَ يُعاني في الخَفاء بينَما هِيَ لم تَلحظ مُسبقاً ؟
هَل تُثقِلُ عَليهِ هِيَ الأخرى ؟؟!!
" هوسوك..." لَم تَستَطع أن تَستفسِر أو تَقولَ أكثَر لِوصولِ سيارَةِ أجرى ما وتوَقفها أمامَهُما.
" هَيا فالنَذهب...لانُريدُ أن نتأخر ! " كانَ هذا آخِرَ ماسَمِعته حينَ حاوَل تزييفَ إبتِسامَةٍ ما.
———
تعبت...الرواية مو عاجبتني ، بدأت تخرج من مودي بصيح.
يمكن بعد ما اخلصها أحذفها ، وهذا إذا خلصتها أساساً...
خلوا ولد كيم ويونتان يعقموا حيواتكم...😴😴
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...