مًأّ أّلَذيِّ يِّبًکْيِّکْ وٌ أّلَلَهّـ مًعٌکْ.
مًأّ أّلَذيِّ يِّبًکْيِّکْ وٌ أّلَلَهّـ جّـأّبًرکْ.
مًأّ أّلَذيِّ يِّبًکْيِّکْ وٌ ربًکْ فُـيِّ أعٌلَيِّ عٌلَيِّيِّنِ يِّأمًر مًلَأّئکْتٌـهّـ أنِ يِّأّ مًلَأّئکْتٌـيِّ أّقُضًـوٌأّ حًأّجّـةّ عٌبًدٍيِّ فُـلَأّنِ بًنِ فُـلَأّنِ.
ألَأّ تٌـقُوٌلَ بًأنِکْ لَمً تٌـفُـرحً بًحًيِّأّتٌـکْ أوٌلَأّ يِّفُـرحًکْ بًلَ وٌ يِّجّـعٌلَکْ تٌـصّـرخِـ فُـرحًأًّ ذکْر أّلَلَهّـ لَکْ فُـيِّ مًجّـلَسِـهّـ يِّفُـخِـر بًکْ بًيِّنِهّـمً.
أّلَلَهّـ يِّحًبًکْ فُـأّقُتٌـربً مًنِهّـ کْيِّ يِّﺰيِّدٍ حًبًهّـ لَکْ وٌ تٌـيِّقُنِ بًأنِ لَأّ أحًدٍ سِـيِّتٌـرکْکْ وٌ شُـأنِکْ سِـتٌـضًـغُطِ عٌلَيِّکْ أّلَدٍنِيِّأّ بًکْلَ شُـيِّء وٌ أيِّ شُـيِّء فُـأّصّـبًر عٌلَيِّ أّلَمًتٌـأّعٌبً وٌ أّلَمًضًـأّعٌبً وٌ مًأّ بًعٌدٍ أّلَصّـبًر إلَأّ أّلَجّـبًر❤🌺.*………………………*
في مكان مليء بالسواد ليس مجازاً بل فعلياً هو مليء بالسواد يسطع قمر و لكنه أحمر داكن و تري هناك أشلاء ممزقة بكل ناحية و تنبعث رائحة الدماء من كل اتجاه، نعم إنه العالم الموازي عالم مصاصي الدماء و المستذئبين و العديد من الوحوش.
بينما في مكان من هذا العالم و بالتحديد بمملكة مصاصي الدماء نراه واقفاً بشموخه المعتاد و لكن الألم و المعاناة ترسم خطوطها علي وجهه بحرفية و من غيره هو من فقد كل شيء بحياته والدته التي لم تتحمل بطش ذلك المسمي والده و والده الذي نُزعت الرحمة من قلبه نزعاً فلم يعد يسكنه سوي القسوة و الجبروت و لا يحق وصفه بالحجر فالحجارة تتفجر من جوانبها المياه بينما هو لا يوجد لديه سوي القسوة و الجبروت فقط القسوة،و عندما رزقه الله بأخ كان له السند نعم فهو كان بحاجة ماسة لهذا الصغير أكثر من حاجته له كان بحاجة سبب ليبقيه علي قيد الحياة و إلا كان سينهي حياته كوالدته و يستريح من هذا العناء.
و لكن أيتركهم والده بحالهم لا أبداً يجب أن يدمر حياة ولديه، زرع سمومه بعقل أسر جعله يكره أخيه و لكنه فور بداية مراحل تحوله أخرجه من هذا المستنقع علي الفور فهو لو ظل هناك أكثر من هذا سيتحول لوحش كامل و هذا ما لا يريد حدوثه لأخيه لا يريده أن يعاني هكذا.
تنهد بوجع و هو يتذكر كيف تواصل معه منذ قليل و رأي حالته يبدوا بحالة مزرية و كل ما يريده هو أن يعود له شقيقه كالسابق يريد أن يلعب معه.
شقت ابتسامه صغيرة شفتيه و هو يتذكر كيف كان يلعب معه بصغره لازال ذلك الطفل داخله ينتظر الفرصه ليعيش حياته التي لم يعشها لا زال ينتظر عناق منه.
أسر بوجع و دموعه مهددة بالسقوط: وحشتني أوي يا فهد وحشتني يا أخويا.عند رعد
كان يجلس علي السرير ينظر باتجاه مليكة بترقب و قلق بدأت تتململ بنومتها و ترفرف بأهدابها فأطلت بزرقاوتيها علي النور من جديد.
نهض سريعاً نحوها يساعدها بالجلوس معتدلة و يعدل من وضعية الوسائد خلفها تأوهت بخفة فأردف بقلق: مالك إيه اللي بيوجعك.
مليكة بألم: مصدعة بس هو إيه اللي حصل.
شهقت فجأة و هي تتذكر الدماء فأردفت بنبرة مرتعشة: مين اللي في المستشفي يا رعد.
رعد: إهدي بس ده يزن اتصاب بس هو دلوقتي كويس محصلهوش حاجة.
مليكة بخضة: يزن ده زمان ملك مش قادرة و بتعيط يا قلبي قوم يا رعد نروحلهم لازم أكون جنب أختي.
جذبها بخفة بعدما نهضت مردفاً بحزم: مفيش خروج من هنا انتي تعبانة و جسمك مش هيستحمل عشان لما أقولك متهمليش أكلك تسمعي كلامي أهو ابني بياخد من جسمك و انتي بتضعفي.
مليكة بخفوت: ما أنا مبعرفش أكل من غيرك.
رعد: طيب قوليلي يا مليكتي إنما تهملي نفسك بالطريقه دي مينفعش يا قلبي.
مليكة بخضوع: فاهمة بس بردو عاوزة أروح لملك زمانها منهارة و محدش هيعرف يهديها غيري عشان خاطري يا رعد.
رعد بتنهيدة قوية: هتصلك بيها فيديو أكتر من كده متحلميش عشان مفيش خروج من الأوضة دي غير لما تبقي كويسة.
مليكة: اوك بس اتصل بيها بقا.
أنت تقرأ
طفلة قلبت كياني
Randomهي بريئة جميلة جدا طفولية جدا. هو آلة قتل بارد حد اللعنة لا يهاب شيئا أو أحد. ولكن هل سيستمر هذا لوقت طويل أم سيقابل من تقلب كيانه وتوقعه بحبها .........