اضرب بيدكَ علىٰ قلبكَ وحدثه إن الله يرىٰ !
و إن دوامَ الحالِ من المُحال ، وإن العافية
ستصيبكَ كما أصابتكَ الفاجعة ، أقدار الله
كُلها خير ، وحاشـاهُ أن يتركنا هُملاً ، وإن
فُقِدت الأسبابُ في الأرضِ ، فربُّ بنفحةِ
رحمة واحدة ، ينتشلُنا مما نحن بهِ .
صلوا علي من بكي شوقاً لرؤيتنا❤🌺.*.................................................*
ثلاث نقاط مضيئة تتلألأ وسط الظلام ثلاث حوريات يشق بيضاهن ظلام الليل،ثلاث أميرات يقفن بانتظار التتويج،و أي تتويج هذا محظوظ ذا الفارس بتلك الحورية.
ظلام دامس يبتلع القاعة بالمتواجدين بها سوي هؤلاء الحوريات المنظر من بعيد جذاب للعين كما لو أنه رسم حياتي المظلمة التي لم ينرها سوي شهدي.... ملاكي..... سهى قلبي.
كان هذا تفكير الشباب كل منهم خطفته ملكة جمال بشكلها الخاص ببرائتها بضحكتها التي تسحب الأنفاس و تُدخلك غيبوبة من السعادة ببسمتها التي تبعث فيض من الأدرنالين و الدوبامين داخل خلايا الجسم يجعل خلاياك تتراقص طرباً لكمية المشاعر التي تنتابك.كان السبب وراء النجوم المضيئة البراقة المنتشرة علي طول تنورة الفستان ليس المظهر الخاطف للأنفاس فقط و إنما أنها تشع ضوئاً في الظلام تمتص الضوء أثناء تواجده و تعكسه حال إنعدامه.
كأنما أرادوا إيصال رسالة للأذهان ألا و هي "وسط ظلام قلوبكم يكفيني ملاك يضيء حياتي و ينير دنياي".وسط الصمت المسيطر علي الجميع صدح صوت يشق ظلام القاعة صاحبه وقع أقدام تتحرك ناحية المنتصف ناحية تواجد هؤلاء الملائكة.
فهد: نقطة و من أول العالم انتي كل العالم.
يزن: لو بعد الصبر حضنك ف أنا مستعد أصبر طول عمري.
مالك: كل يوم حبي ليكي بيزيد جداً و هيفضل يزيد ميقلش.
صوت خطواتهم منتظمة عكس دقات قلبهم الثائرة و فجأة صدحت موسيقى هادئة في الأجواء مع تسليط شعاع أبيض علي الفرسان الثلاثة.
أمسك كل منهم بمكبر الصوت و صدح صوت بديع غذاه عشق و شغف عشق بملكة قلبه و شغف لإرضاء محبوبته حتي لو بأبسط الأشياء.
فهد: جوا مني تعالي قرب من سكات.
يزن: هات إيديك نبعد بعيد سوا من هنا.
مالك: يا طير بيسحرني يا كل المعجزات.
فهد: حضنك سما بسكنها و احنا لوحدنا.
تجمعت أصواتهم في سينفونية غناها العشق و لسان حالها القلب بينما تفرقوا و تناغمت خطواتهم في دائرة حول حورياتهم و كل منهم ينظر لمالكة قلبه بعشق حد النخاع: انت الخيال و حاجة أرق من الخيال يا ساكن كل حتة فيا مصدقة يا صورة نازلة من السما بكل الجمال يا دنيا جوا دنيا تانية أنا بعشقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك.
اقترب كل منهم من ملاكه و أمسك بكفها مقبلاً إياه و أردفوا بصوت واحد هادئ: بحبك ❤.
ترقرت الدموع بعيون الفتيات و ما كادوا يفتحوا أفواههم حتي سقط عليهم من السقف ورود حمراء و بنفسجية و بيضاء و بالونات علي شكل قلوب حمراء و قصاصات ذهبية اللون.
أكمل الفرسان بنبرة مرتفعة بينما تعالت أصوات التصفيق و الصفير الحماسي من الشباب الحاضرين بقيادة ياسر: جوايا حاجة بألف حاجة تشدني يا أغلي مالي بعمري كله أنا هشتريه يا أحلي حب أنا جوا منه يدوب سكوت وعد مني أنا من الليلادي أنا هبقا ليك.
جوايا حاجة بألف حاجة تشدني يا أغلي مالي بعمري كله أنا هشتريه يا أحلي حب أنا جوا منه يدوب سكوت وعد مني أنا من الليلادي أنا هبقا ليك...... وعد مني أنا من الليلادي أنا هبقا ليك.
بحبك ❤.
أنت تقرأ
طفلة قلبت كياني
Acakهي بريئة جميلة جدا طفولية جدا. هو آلة قتل بارد حد اللعنة لا يهاب شيئا أو أحد. ولكن هل سيستمر هذا لوقت طويل أم سيقابل من تقلب كيانه وتوقعه بحبها .........