كانت على وشك الذهاب إلى المول بعد أن اخذت مال من خزانة تايهيونغ.. لكنها قبل أن تفتح الباب الخارجية تراجعت.. وقالت بنفسها " ماذا أن كان لي فعلاً يراقبني..
رجعت للبيت وكانت فعلاً بحاجة إلى الملابس.. فهي لا تمتلك فقط التي ترتديها..
اخذت هاتف تاي وبحثت داخل الأرقام عن شخص يدعى جونكوك وبعد عدة رنات سمعت صوته
" مرحباً تاي.. كيف حالك صديقي "... لا يوجد رد.. اخذت الشجاعة وقالت
" مرحباً.. هل انت جونكوك صديق تايهيونغ"
تحولت نبرة جونكوك إلى الجد.. وقال " نعم انا هو.. من انتِ.. هل أضاع صديقي هاتفه؟."
"لا هو لم يضيع هاتفه.. بصراحة... هل يمكنك المجيء لبيته ويكون أفضل أن جلبتَ صديقك جين "
تسارعت نبضات قلب جونكوك.. وقال بسرعة " أين صديقي تايهيونغ.. من انتي.. أين هو.. هل هو بخير؟"
"أرجوك تعال.. أنا اتفهمك.. لكن تعال انت وصديقك " ثم اغلقت نانا الهاتف
******
" جين سآتي كي أقلك لمنزل تايهيونغ.. صديقنا ليس بخير فهو لا يجيب على هاتفه..""ماذا... تعال بسرعة جونكوك لقد أخفتني"
***** **** ****
كانت نانا جالسة بقلق لا تعرف بماذا ستخبر صديقا تايهيونغ..." هل اخبرهم بسببي دخل السجن لمدة شهر... يا إلهي سوف يكرهونني"
لم تمضي عشر دقائق فبدأت الباب تطرق بقوة.. ذهبت وفتحت الباب وارشدتهما للدخول
كانت على وشك صنع قهوة لهما لكن جونكوك وقف وقال " أين هو تايهيونغ ومن انتي"
"جونكوك إهدئ لنفهم من الفتاة كل شيء"
جلسا مقابل لها وهما يستمعان لها
" صديقكم كيم تايهيونغ أخبرني أن اتصل بكما لأنني سأكون بخطر في غيابه"
"ماذا تقصدين بغيابه أين هو" قال جونكوك بغضب
"أسرعي يا آنسة" أجابها جين"تايهيونغ... تايهيونغ دخل السجن وسيبقى لمدة شهر فيه.. وقد أوصاكم ان تحموني من ابن خالتي الذي يطاردني.. انا اسفه.. اسفه لأقحام صديقكم بكل هذا لكن.. كل شيء حدث بسرعة.. انا اسفه "
وقف الاثنان وهما لا يعرفان ماذا يتصرفان... صاح جونكوك وهو ينظر لجين وغير مبالي بوجود نانا
" هذا الغبي.. اللعنة عليه.. كيف يدخل السجن ونحن لا نعرف به.. لماذا يقحم نفسه بهكذا مشاكل ولأجل فتاة.. ماذا ألم تكن لوسيا تكفيه هااه "
أمسك جين بكتفه وقال وهو يعاتبه " جونكوك يكفي.. الفتاة هنا كما أن تايهيونغ اوصانا ان نهتم بها.. انت فقط تزيد الأمر سوءاً.. تايهيونغ يحتاجنا ووضع هذه الأمانه في رقبتنا "
أبعد جونكوك يده بقوه وتوجه للخارج وقال" لن اهتم بها أبداً فهي سبب دخوله السجن "
بقى جين وحده معها وهو يشعر بالتوتر والخجل منها.. قال بسرعة" لا تحزني يا آنسة فهو صديق لتايهيونغ منذ الطفولة وهو من وجد لوسيا لتاي.. وقد اهتم به بعد وفاة أهله.. أرجوكِ اعذريه.."
"معه حق في كل كلمة قالها سيد جين"
"لا لا.. سوف يهدئ ويعتذر منكِ.. سوف نذهب لتاي غدآ لزيارته وأنتي ابقي في المنزل.. لا تخرجي"
قالت نونا بداخلها" ولكنني لا أمتلك ملابس.. "
وقالت بالخارج" انا حسناً لن اخرج أعدك.. أذهب خلف صديقك.. "
ذهب جين وبقت وحيدة وشعرت بالذنب تجاه تايهيونغ...ذهبت للحمام لترخي اعصابها مما حدث ورمت ثيابها في الغسالة وخرجت وهي ترتدي المنشفة فقط.. ذهبت لخزانة تاي وأخذت أحد قمصانه وأرتدتها.. شعرت بالخجل وهي تأخذ أحد ملابسه الداخلية أيضآ وإرتدتها فهي لا تمتلك اي ملابس...
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
रोमांसكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها