أتى جونكوك ورأى نانا تنظر من خلف الباب وتضع يدها على فمها.. كانت على وشك البكاء لكنه قاطعها وقال
"ماذا يحدث.. هل هو بخير.. من موجود في الداخل"
"أنها حبيبته القديمة.. لقد هددتني جونكوك وهي الآن تحرق لي قلبي وتقبل تايهيونغ من شفتاه.. أرجوك تدخل"دخل جونكوك وسحبها من ساعد يدها وقال لها بالخارج أمام نانا
"تايهيونغ لا يحبك يا لوسيا.. لقد قال لي هذا قبل أيام من الحادث.. أرجوكِ إبتعدي عنه ولا تهددي هذه الفتاة بسلطة والدكِ.. وإلا أقسم إنني سأذهب إلى عمي وأخبره بما تفعليه... بلا من هذا كوني صديقة لنا وساعدينا على إمساك من إفتعل الحادث.."
لم تتكلم لوسيا بشيء فتابع جونكوك" إنظري لحاله مضى ثمانية أيام وهو في غيبوبة لا نعرف متى يستيقظ منها... أرجوكِ لا تكوني ضده أيضاً فكما إحترمكِ من قبل ولم يجرحكِ عامليه.. "
ذهبت لوسيا بدون أن تسمع كلام جونكوك..
*****
مضى اسبوع واسبوعان.. أصبح شهر كامل... شهران ثلاثة... بل أصبح أربعة شهور على الحادث الذي تعرض له تايهيونغ... ولم يستيقظ من غيبوبته..أصبحت الزيارات تقل... جونكوك لديه أعماله وكذلك جين...
جونكوك يزوره ثلاث مرات في الأسبوع أما جين فيزوره خمس مرات لأنه يريد اللقاء بنانا وكسب قلبها... لكنه يستمر بالفشل.. نانا تعامله كصديق فقط.. لا تنكر انها ترتاح برفقته وأحيانا تتكلم معه عن علاقتها بتايهيونغ وعن مشاعرها..في احد الايام كانوا جميعاً جالسين حول مأدبة الطعام فقد دعتهم والدة نانا للعشاء معاً..
"نحن الآن أصبحنا عائلة يا أبنائي.. لنكن واقعيين.. تايهيونغ لن يستيقظ فهو شبه ميت في المستشفى... وبطن نانا أصبحت منتفخة حتى إن احد الجيران قالت لي إن بطنها يبدو غريب... أنا قبلتُ على علاقتها بتاي لأنني أعلم إنه كان يريد الزواج بها وكان الشاب صادقاً معي والدليل إنه جعلني أسكن بمنزله وقال لي أمي.. كنتُ واثقة إنه سيتزوجها ويحميها لكن ما حدث له أمر مفاجئ ولم يكن في الحسبان..
أنا أتمنى أن يستيقظ وان يتزوج بأبنتي لكنه لا يستجيب لأي شيء.. أصبح جسد بلا روح الآن طريح الفراش فقط.. وإبنتي تصارع الحياة وحدها... أرجوكِ نانا تزوجي بالسيد جين فهو بالنهاية صديق لتايهيونغ.. إنه كتايهيونغ بالضبط ولو كان تاي مكانه لفعل المثل.. أرجوكِ نفذي قرار والدتكِ التي تخاف على سمعتكِ.. "
كانت نانا تنظر إلى الطعام وعيناها تتجمع فيها الدموع... أمسك جين كف يدها وقال" سوف أحميكِ وأصونكِ.. سأعاملكِ كما فعل تايهيونغ بل افضل.. أرجوكِ اعطيني فرصة كي أثبت نفسي.. دعيني أكون أباً لهذا الطفل الذي بداخلك الذي لا يعرف ماذا سيواجه عندما يخرج للحياة.. لا تجعليه محطة لتنمر أصدقاءه عليه.. هل تقبلين أن يقولوا عنه لقيط بدون أب..
أرجوك فكري بكلامي ملياً يا نانا... تايهيونغ اخي وصديقي ولا أريد لأبنه أن يتعرض لهكذا موقف أبداً...
أنزلت نانا رأسها وقالت بهدوء "انا......... انا مـ موافقة... سأتزوج بك جين"...
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romanceكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها