بعد أربعة جولات كاملة.. لم يبقى لكلاهما قوة نام تاي نوماً عميقاً لكن نانا بقيت تتأمله..
شعرت بالخجل وهي تنظر إلى جسده الذي شوهته قبل قليل... كان صدره مليئاً بالعلامات الزرقاء اما رقبته فحدث ولا حرج... وكذلك يداه وظهره..
قالت بداخلها
"لماذا كنتُ متوحشة هكذا... اللعنة ماذا سيقول عني غداً..""لكنه كان سعيداً انا كنتُ اشعر به.." قاطع تفكيرها عندما فتح عينه قليلاً وقال بهدوء وهو يفتح يده
"تعالي لحضني قطتي.." إحتضنها من خلفها وغرس رأسه بعنقها.. إستنشق رائحتها وهمس بأذنها " أحبكِ"... ثم نام تايهيونغ بعمق...******
إستيقظ تايهيونغ ووجدها نائمة بعمق.. قبل رأسها وغطاها جيداً ثم ذهب للحمام إغتسل وفرش أسنانه.. ونظر لجسده بالمرآة وضحك بخفة"لقد قامت بتعنيفي تلك القطة الجميلة يوم أمس.. كم أحبكِ نانا"..
نزل بعد أن إرتدى بجامته الجديدة التي اشترتها له وقام بأعداد الفطور... بيض مقلي وكيمباب واصناف كثيرة من الطعام... ووضع الصينية على الطاولة ثم ذهب إليها..
قام بأحتضانها من خلفها وبدأ يهمس ويقبل إذنها ورقبتها بهدوء..
" عزيزتي.. قطتي الجميلة.. حبيبتي.. هيا إستيقظي قمتُ بأعداد الفطور لكِ.."
"تايهيونغ توقف.. أريد النوم.."
"تريدين النوم؟ لكني لن ادعكِ تنامين سأستمر بتقبيلك هكذا"..
كان يقبلها بهدوء إلى أن إستيقظت... مضت عدة ثواني لتدرك انها عارية.. لفت نفسها بالغطاء وأخفت وجهها وقال بصوت عالي" اخرج من الغرفة.. لا اريد ان تراني وانا بهذا الشكل.. أرجوك "
ضحك تايهيونغ وقال" لكني أرغب برؤية جسدكِ الجميل هذا.. لماذا تحرمينني من رؤيتك"
"تاي انا اخجل أرجوك اخرج"..
ضحك تاي مرة ثانية " تخجلين؟ حسناً لا أظن هذا هيا دعيني أراكِ"
صمتت نانا وقالت بعد عدة ثواني" انا أبدو قبيحة عندما إستيقظ من النوم لذلك اخرج "
سحب الغطاء بقوة منها.. وإحتضنها بكل قوته وقال بهدوء
" لا اسمح لكِ بقول هذا على حبيبتي مرة أخرى.. انتي جميلة واجمل فتاة رأتها عيني.. "
" انا سمينة ألا ترى جسدي "
" جسدكِ جميل ويعجبني.. ليس سميناً".... ثم همس بأذنها" جسدكِ جعلني أجن يوم أمس.. إلا ترين هذا يا فتاة.."
"حسناً أيها الشقي.. أدر وجهك سأذهب للحمام.. "
" لا لا سوف تأكلين طعامك وانتِ في فراشك.. "
" لكني لا ارتدي الملابس.. "...
"هذا أفضل.. ضعي الغطاء عليكِ وتناولي طعامكِ "...*****
كانت تشعر بالخجل منه ولا تستطيع النظر بوجهه وعندما كان مشغولا بتحضير شطيرة نظرت لرقبته ولعنت نفسها على ما فعلته به يوم أمس.. قاطع تفكيرها وهو يعطيها الشطيرة" تفضلي حبيبتي... أريد أن تأكلي من يدي... ".. قاطعهم صوت طرق الباب قبلها تاي من شفتاها بلطف وقال "اكملي فطوركِ حبيبة قلبي".. ذهبت ليخرج
صرخت به بخفه وقالت بخجل " تـ تايهيونغ... رقبتك... أخفيها"..
إبتسم لها وقال " لا تقلقي فأنا لا أخجل لأنكي حبيبتي.. وانا سأرتدي شيء يخفيها لأجلكِ"..
*******
إرتدى تاي قميص ذو ياقة واغلقه وذهب لفتح الباب
"ماذا تفعلين هنا.. ارحلي ".. دفعته لوسيا للداخل ودخلت معه حاصرته على حائط الحديقة وقالت بينما تقترب من شفتاه
" إشتقتُ لك عزيزي.. ألم تشتق لي "..
دفعها عنه لكنها قوية حاولت تقبيل رقبته لكنها آلمته بأظافيرها الطويلة وجرحت رقبته.. فأنتبهت على العلامات الموجودة.. تحول وجهها إلى اللون الأحمر وقالت بحدة
"هل نمت مع تلك الحقيرة هاااه"
دفعها عنه مرة ثانية وقال وهو يمسك يدها بقوة ويعتصرها" لا تشتميها.. هي حبيبتي وانا سأتزوجها.. إخرجي من حياتي فلا مكان لديك عندي.. اخرجي"..
نظرت له بحدة وقالت "سوف أقتلها اقسم لك.. وانت أيها اللعين ستدفع الثمن غالياً لأنني قلتُ سابقاً بأنك ملكي انا... لن أجعلك تتمتع معها يا كيم تايهيونغ.."
ذهب وأمسك رقبتها بقوة وبدأ يخنقها قليلاً وقال قرب إذنها" حاولي لمس شعرة واحده منها وسوف ترين يا لوسيا... سأقتلك قبل أن تلمسيها.. هيا اخرجي "..
بصقت عليه وخرجت...
بقي تايهيونغ واقفاً بالحديقة فقد تعكر مزاجه بسببها.. لكن هناك يدان حاوطت خصره وهمست بأذنه " لقد إشتقتُ لكَ يا وسيم لا تتركني مجدداً .."تنفس بأرتياح وحملها بين يديه وقبل يدها وقال" آه يا فتاة ماذا تفعلين بي.. "
همس بأذنها" تعالي لكي نعيد ما فعلناه يوم أمس..".....
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romanceكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها