لوسيا والتهديد

517 48 0
                                    

أغلق الرسالة ووضعها تحت وسادته وعاد للنوم...

قال أحد الرجال الموجودين " ماذا ألن تأكل مرة أخرى يا ولد"

أدارَ تاي بجسده للحائط فقال الرجل الثاني " أنظر لنفسك لقد خسست عدة كيلوات.. جسدك أصبح هزيل للغاية.. انت لست وسيماً مثلما أتيتَ أول مرة إلى هنا"

فقال الرجل الأول " كله بسبب الفتيات أليس كذلك.. هنَ سبب وجود نصفنا في هذه الزنزانة... ولكن انت ستخرج غداً عليك أن تفرح"..

*******
كانت نانا في المنزل إستيقظت الساعة السابعة صباحاً نظرت للصورة المعلقة لتاي الصغير مع أهله.. إبتسمت بحزن وقال" كيف ظننتي أن هذا الملاك سيغتصبكِ.. يا لكِ من حمقاء "

ذهبت للحمام وإستحمت ثم نزلت وتناول فطورها.. اليوم سوف تنظف البيت كله لأن تايهيونغ سوف يعود غداً..

إرتدت شورت قصير وقميص قصير ثم بدأت في التنظيف.. قامت بمسح الأرضية ثم الأغراض الموجودة... ثم إتجهت إلى الحديقة وغسلت سيارة تايهيونغ.. أصبحت تلمع من شدة النظافة... ثم قامت بغسل الحديقة ورش الزهور الموجودة... كلمت نفسها

"لماذا أشعر بالتوتر... لماذا أرغب بالعمل كي أهرب من تفكيري.. هل.. هل سيطردني تايهيونغ غداً...هل على أن اخرج من منزله قبل أن يعود.. ماذا ان انزعج ان ذهبت.. هل كرهني تايهيونغ فعلاً فهو لم يرضى برؤيتي منذ ثلاثة أسابيع وأيام.."

قاطع تفكيرها طرق باب المنزل وكان جين وجونكوك.. أصبح جونكوك اكثر مرونة معها قليلاً ولم يعد يصرخ بها.. لكنه مازال بارداً

عندما فتحت الباب تفاجئ الاثنان من منظرها.. أما جين فكان يتفحصها وقال بدون وعي
" كم انتي جميلة يا نانا.. ما هذا الجسم الرائع "...
ضحكت نانا بخجل وقالت " تعالوا إلى الداخل لكي تفطروا وانا سأشرب قهوة معكم"

تقدم جونكوك نحوها وقال بصوت عالي " يا نانا إن كنتي فعلآ حبيبة تايهيونغ فهو سيقطعكِ إرباً إن رآكِ تخرجين بهذه الملابس.."

"ولكن ما بها ملابسي "..
نظر إلى ساقيها وفخذيها العاريين وقال " بحقك انتي لا ترتدين شيئاً.. تاي غيور جداً وهذا كان سبب شجاراته مع لوس..."

لم تدعه يكمل فقالت بغضب " لا تلفظ إسمها أرجوك.. "

ضحك جونكوك قليلاً وقال" يبدو أن ليس فقط تاي من يغار.. هيا إذهبي وأرتدي شيئاً "

" حسناً"..
*******
لاحظ جونكوك جين كيف ينظر لها وقال وهو يضرب كتفه" ياا.. ما بالك تنظر لها بهذه الطريقة هل جننت.. انها لتايهيونغ.."

"جونكوك أنا اعاني من مشكلة.. لم اقصد ما وصلتُ له لكن.. صدقني الأمر خرج عن سيطرتي.. انا.. "

أخذه جونكوك على جنب وقال بجدية" ماذا.. ماذا يا جين لا تقل إنك"

أغلق جين عينه وقال " نعم... انا أحبها يا جونكوك.. لقد وقعتُ لها.. اللعنة ماذا أفعل "

إبتلع جونكوك ريقه بصعوبة وأمسك بجين بقوة من كتفه وقال بحدة" سوف تبعد مشاعرك هذه عنها... صديقنا في السجن ووضع هذه الأمانة برقبتنا سوف يخرج غداً.. لا تفعل اي شيء غبي يا جين أما مشاعرك هذه فحاول ان تبعدها... لا تحطم صداقتنا لأجل هذه الفتاة.. "

إبتعد جونكوك وقال بنفسه " سوف أفقد أصدقائي بسبب هذه الفتاة.. اولاً تاي يدخل السجن وثانياً ستصبح مصيبة إن علم تاي بما يشعره جين إتجاهها "..
******
بعد أن اكملوا الفطور تأكد جين وجونكوك أن نانا لا تحتاج اي شيء للخروج من المنزل فذهبا.. وبعد ساعة تقريباً كان أحدهم يطرق الباب.. ذهبت نانا وفتحت الباب وكانت فتاة جميلة تضع الكثير من مساحيق التجميل.. وكانت تنظر لنانا بغضب.. دفعتها للداخل ودخلت.. قالت نانا بحدة " هل جننتِ ماذا تفعلين.. من انتي"

إقتربت منها وهي تتصفحها من فوق إلى أسفل وقال

"انا لوسيا حبيبة تايهيونغ... من انتي كي يدخلكِ منزله.. ويدخل السجن لأجلك.. انا اعلم ان تايهيونغ غبي لكن لم أظنه غبي لهذه الدرجة... الرب أعطاه الوسامة واخذ منه العقل ليقع لواحدة سمينة مثلكِ... هيا اخرجي "

شعرت نانا بحرارة تسري في جسدها أرادت ان تصفعها لأنها تعرف ان تايهيونغ عانى الكثير منها لكنها قالت

" انا حبيبته ولن أسمح لواحدة مثلكِ بسرقته مني... هل تعلمين إنني أعرف كل شيء وكل تفصيل في جسده.. أعرف كم شامه لديه وأين... لقد حفظتُ كل تفصيل من تفاصيله "..

"انتي وقحة وساقطة... اخرجي"..

"انتي من سوف تخرجين يا سمينة.. وأقسم إن رأيتُ تايهيونغ معكِ سوف اقتله واقتلكِ معه فأنا أمتلك القوة والسلطة فوالدي يعمل بالمخابرات ... لا لا لن أقتلكِ بل سأجعلكِ تعيشين لتشعري بالذنب طيلة حياتك... اخرجي من حياته قبل أن يخرج غدآ من السجن.. هل سمعتيني يا سمينة؟ "....

لا تفقدي الأملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن