في المساء لبس تايهيونغ قميص أسود وبنطال جينز وقال لنانا
"لنخرج أنا وأنت وأمكِ الى المول..هيا إذهبي وقولي لها وانا سأنتظركم في الخارج"
ذهبت نانا وعادت مع أمها بعد ربع ساعة توجوا ثلاثتهم إلى المول.. قال تايهيونغ بحماس
"هيا أمي إشتري كل ما يعجبكِ وأنت كذلك نانا.."
"لا إبني فأنا لدي المال لا داعي لأن تتصرف هكذا معي.. يكفي إنك ستجعلنا نسكن عندك "
أمسك تاي يدها وسحبها وأدخلها للمحل وقال وهو يخاطب البائع " سيدي أجلب لها فساتين وملابس للمنزل وملابس داخلية.. وكذلك أحذية شباشب للمنزل... رتب لها كل ما تحتاجة هي وهذه العصفورة الصغيرة "
اومئ الرجل بسعادة فهو سيكسب من هذا الشاب كثيراً... كان محلا كبيراً جداً داخل المول "
كان تاي ينتظر في الخارج بينما يقيسون ملابسهما.. إبتسم تاي وقال بصوت خافت
"إحفظهم لي يا إلهي.. لا تحرمني من هذه النعمة وهذا الشعور"
بعد ساعتين من دخول المحلات وشراء العديد من الأغراض قال تاي" يوجد مطعم يقدم أطباق شهية هل تسمحون لي بدعوتكم له "
نظرت نانا وأمها لبعض وإبتسما.. قالت نانا وهي تحتضنه وتقبل وجنته " كم أحبك كيم تايهيونغ.. حبيبي الغالي "
أصبح وجه تاي أحمر وهو ينظر للأم... التي كانت تبتسم لهما.. قال بهمس لها
"نانا إبتعدي لا يجوز أن تفعلي هذا أمام والدتكِ.. "
" لكني حبيبتك وهذه أمك ليست امي فقط.."
*****
طلب تاي لهما كل ما رغبا به وأكثر.. وطلبوا بعد ذلك قهوة.. قالت الأم فجأة" ماذا تعمل بني.. من اي جامعة تخرجت"
أجابها تاي " لقد درستُ أقتصاد وأدارة أعمال.. لقد كنتُ أعمل في أحد الشركات لكن سوف أعمل قريباً بغيرها لأن هناك مشاكل حدثت في الآونة الأخيرة"
"هل هذا بيتك فعلاً"... ضربت نانا قدم والدتها من أسفل الطاولة لكي توقفها عن طرح هذه الأسئلة لكنه أجابها بأبتسامه
"نعم هذا بيتي.. لقد تركاه لي والداي.. وكذلك تركا لي أموال كثيرة فأنا إبنهما الوحيد وأيضا لدي أموال من عملي الخاص وسيارتي التي ورثتها عن أبي.."
" سامحني إبني لكني أنظر لمستقبل نانا معك.. انا صريحة"
"لا بأس أمي.. هذا حقكِ وحقها.. وأنا سأضعكما في وسط عيوني ليس فقط بيتي.. "
******
أصبحت الساعة الثانية عشر ليلاً.. قال تاي لنانا
" لا يجوز أن تنامي معي.. نامي مع والدتك نانا "
" لا لا.. انا اريد النوم معك لن أستطيع النوم بدونك تايهيونغ "
أمسك تاي وجهها وقبل جبينها وقال" لا استطيع.. نامي معها اليوم وعندما تثق بي جداً سننام معاً"نظرت إلى تاي بحزن... وذهبت بدون أن تقول أي كلمة..
دخل تاي إلى غرفته حاول النوم أصبحت الساعة الواحدة لكنه لم يستطيع... كان يتقلب في فراشه فقط.. نهض من الفراش وفتح خزانته وأخرج علبه فتحها وهو يمسك خاتمين..
كان أحدهما لأبيه والآخر لأمه... قال بهدوء" هل سيعجبها هذا الخاتم أم أشتري لها خواتم جديدة..."
بعد مرور عدة دقائق دخلت نانا.. أدخل الخواتم في جيبه قبل أن تراها...
قالت وهي تنظر للأسفل " لم أستطع النوم.. قلتُ لوالدتي سأبقى معك نصف ساعة وأعود.."
بقى تاي ينظر لها وهو يبتسم بخفه... قال وهو يفتح ذراعيه
" تعالي لحضني قطتي "..
جلست بين احضانه... ووضعت رأسها بين رقبته.. كان يمسح لها شعرها بهدوء... بعد عدة دقائق شعرَ تاي بسائل دافئ على رقبته... أدار وجهها بسرعة لينظر لها.. كانت تبكي بدون إصدار أي صوت...
"لما.. لما هذه الدموع نانا.. لا تجعليني أقلق"
إحتضنته بكل قوتها وأصبح بكائها مسموعاً... مسح شعرها وضهرها وهو يحاوطها بيداه فقالت
"شعرتُ.. بالوحدة تايهيونغ... شعرتُ لوهلة بأني سأفقدك لا أعرف لماذا.. أصبح جسدي يرتعش لهذه الفكرة... إحتضني تايهيونغ.. إحتضني بقوة أرجوك "فعلَ تاي ما تريده وإحتضنها بكل قوته وهمس بأذنها
"تايهيونغ لن يترككِ يا صغيرة.. لن اتخلى عنكِ أبداً فأنتي حياتي يا نانا.. وسأبذل جهدي كي تعيشي بهناء انتي وأمكِ... والآن يكفي لا أريد رؤية دموع... "
وضعها في سريره وسحب الغطاء ووضعه عليهما وقال" أستطيع الآن النوم بسلام... ماذا فعلتي لي يا فتاة لكي تجعليني لا أنام إلا بحضنكِ هذا هاه ".....
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romanceكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها