رجوع الأمور لمجراها

435 33 0
                                    

أبعدها عن حضنه وأدار وجهه للجهة الآخرى وقال بهدوء" يجب أن ننفصل.. يجب أن تبحثي عن رجل افضل مني.. رجل يحميكِ وليس يتعرض للضرب كل لحظة.. رجل يستطيع حمايتك وحماية..."

نزلت دمعة من عينه وأكمل " وحماية إبني"..

نظرت له بعيناها الدامعتين وأمسكت وجهه بيداها الأثنتان..

"لا أريد اي رجل في حياتي غيرك.. انت هو رجلي وزوجي وأب طفلي الذي لا أعرف جنسه بعد... سوف نربيه معاً وننجب غيره ونربيهم.... وانت سوف تعمل وتعود للبيت متعباً وانا أحضر لك الطعام والحمام الساخن كي ترتاح فيه.. سوف نتشاجر ونتصالح.. سوف نشهد أيام صعبة وحزينة ونشهد أيام فرحة وسعيدة.. وانت ستكون جزءاً في كل هذه الأيام.. "

أنزل رأسه وقال بحزن" لكنني.. نانا انا عديم الفائدة.. حتى إنني لم أستطع حمايتك وانتي لوحدك ماذا إن أتى إبننا.. كيف سأحميه وانا ضعيف هكذا.. "

أمسكت يده وقبلتها وقالت بهدوء" هل انت احمق.. لقد خرجت من المستشفى قبل إيام كيف تريد أن تسترجع صحتك الكاملة بهذا الوقت القصير... انت قوي وشجاع لقد واجهت الجميع من أجلي.. انا الآن بخير بفضلك.. لقد رميت نفسك على السيارة التي كانت ستصدمني كل هذا وانت عديم الفائدة؟"

سحبها لحضنه وإحتضنها وهمس بأذنها" انا أحبكِ.. انا أحبكِ نانا.. "

*******
بعد مضى ساعة قالت نانا وهي تسند تاي كتفها" سوف نعود للمنزل.. شكرا لك سيد جيمين على الاعتناء به "

" نانا.. توقفي.. جيمين وابنته سيسكنان معنا لفترة.. هل لديكِ مشكلة في ذلك حبيبتي "

إبتسمت نانا وهي تداعب خدود الصغيرة" انا لا أمانع بالطبع يستطيعان السكن معنا"

عاد الجميع لمنزل تاي وكذلك جونكوك برفقتهم... قامت نانا بتحضير العشاء.. كانت بطنها تؤلمها قليلاً بسبب الحمل فهي في الشهر السابع تقريباً.. كانت حركتها صعبة... أتى جيمين وهو يحمل الأطباق بدلاً منها.. حاولت منعه لكنه عنيد..

الجميع كانوا يأكلون.. لاحظت نانا علامات الحزن على وجه تايهيونغ.. قاطع تفكيرها جيمين "انا آسف لدخولي لبيتكم بهذه الطريقة لكن وعد فور إيجادي لمنزل سوف أذهب"

نظر له تايهيونغ وقال " لا أريد سماع هذا الكلام مجدداً.. انت أصبحت أحد اصدقائي وانا لا أقبل لأحد أصدقائي أن يتبهذل بوجودي.."

توجه له جيمين وحضنه بقوة.. وقال "شكرا لك.. شكرا لك يا تايهيونغ.. لقد تعرفتُ عليك منذُ بضع ساعات لكنك افضل من كل من عرفتهم طوال حياتي"..

*****
نهظت نانا لتغسل الاطباق لكن تاي لاحظ إنها كانت تتألم بسبب الطفل وقال لها" اجلسي.. انا من سينظف هذه الأطباق.. "

"مستحيل فأنت مصاب.. لن اجعلك تعمل أبداً.. لايزال الضماد على رأسك "..

" نانا انا بخير.. أرجوكِ دعيني أعاونكِ "..

" قلتُ لا.. هيا إذهب اجلس وسأجلب لك القهوة"..

وضع قبله لطيفة على شفاهها..

*******
في الليل أخذ جيمين الطابق الأسفل لأنه كان يحتوي على غرفة للنوم مخصصة للضيوف وتاي ونانا ذهبوا فوق في غرفتهم...

أصر تايهيونغ على إستحمامهما معاً.. أراد أولاً مساعدتها فقط لكنها خجلت منه وقالت تستحم معاً... قبلها عدة مرات ولامس جسدها بلطف.. فهو مشتاق لها بشدة.. بعد خروجها من الحمام نشف لها جسدها وشعرها ومشطه لها.. ووضعها بالفراش.. إحتضنها من خلفها وهمس بأذنها " لم اهتم بكِ طوال فترة حملك.. دعيني اهتم بكِ من الآن فصاعداً.. سوف انام اليوم وانا مرتاح.. لم أنم منذُ وقتٍ طويل وانا اشعر بالراحة.. غداً سوف أتزوجك رسمياً في المحكمة..

لا تفقدي الأملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن