أصبحت الساعة العاشرة صباحاً.. فتح تايهيونغ عيناه وكان رأسه يؤلمه بقوة.. أمسك به وتأوه...
جلس ووجد نفسه عارياً تماماً.. إنصدم من وضعيه الفراش فقد كان مبعثر.. وملابسه على الأرض... أمسك رأسه وقال " يا إلهي هذا لم يكن حلماً إذن... اللعنة من كانت معي البارحة.. اللعنة عليك تايهيونغ لماذا شربت لهذه الدرجة.."
تذكر تاي لوسيا التي أتت لمنزله وطردها.. "يا إلهي ليست لوسيا ليست لوسيا"..
نهض من فراشه وذهب للحمام... إغتسل بالكامل وفرش أسنانه ووضع الملائات بالغسالة..
" ما الذي فعلته يا كيم تايهيونغ... أخشى أن تصبح حاملاً مني.. اللعنة "
ذهب إلى خزانته وإرتدى قميص أبيض وبنطلون أسود وخرج للمقهى الموجود قرب بيته فهو يشعر بالدوار ولا يستطيع تحضير الفطور لنفسه..
وصل للمقهى وقع نظره على فتاه تجلس وحدها.. غمزت له لكنه أكمل طريقه لطاولته..
" من فضلك أريد قهوة مرة المذاق جدآ وكرواسون.. "
" حاضر سيدي"..
جلست الفتاة على طاولته وقالت " هل أستطيع أن اتعرف بك.. انت وسيم للغاية.."
نظرت لرقبته كانت علامات الليلة السابقة واضحة لها فقالت
"ماهذه العلامات كلها على جسدك.. هل انت من النوع اللع ب إذن؟"
" إسمعي يا آنسة.. انا لستُ مرتبط ولا أريد الارتباط وما ترينه الان قد حدث خطأ.. ليلة عابرة كما نسميها... أرجوكِ ارجعي لطاولتكِ أريد قضاء الوقت لوحدي"..
دخل جونكوك للمقهى وقال "علمتُ إنني سأجدك هنا.. لأنك لم تكن بمنزلك... اه تايهيونغ ما هذا على رقبتك "..
أغلق تاي ازار قميصه كلها وقال وهو يتناول قهوته" لقد.. لقد نمتُ مع لوسيا أمس.. جونكوك.. ساعدني لقد كنتُ ثملاً للغاية.. ماذا أن حملت مني انا لم آخذ أحتياطاتي وكما اذكر... اللعنة كانت اكثر من ثلاثة جولات "..
ضحك جونكوك عليه بخفة وقال" حقاً اكثر من ثلاثة جولات؟ سوف تحمل منك بالتأكيد"
"اللعنة عليك.." قالها تاي وهو يقضم الكرواسون
" بالمناسبة تاي.. نانا قد تطلقت اليوم... لقد أخبرتني بهذا "..
كان تاي يشرب القهوة لكنه سعل بقوة...
" هل انت بخير؟ "..
مسح تاي فمه وقال " لا أهتم.. تتطلق او لا لا أهتم أبداً.. لقد سقطت من عيني انا لم أعد أحبها "..
نظر جونكوك إليه ولم يتكلم أبداً... لاحظ إبتسامة خفيفة على وجه تاي وأكل طعامه بشراهة..
نظر إلى جونكوك وقال " ماذا.. لماذا تنظر إلي.. هل هناك طعام على فمي هاه؟""لا لا يوجد شيء.. تناول طعامك "... طلب جونكوك قهوة أيضاً وقطعة كيك وتناولها مع تاي...
حمل تاي هاتفه واتصل بلوسيا " تعالي إلى منزلي لوسيا.." ثم اغلق الهاتف بوجهها..
"ماذا ستفعل تاي.."..
نهض من الطاولة وقال" انا سوف أضع حد للوسيا اليوم واتأكد من إنها لم تحمل بطفل "..
*****
رجع للمنزل ووجد لوسيا تنتظره أمام المنزل فقال بسخرية " لماذا لم تدخلي.. ألم تفعلي هذا يوم أمس.. وأستغليتي ضعفي ".."ماذا.. ماذا تقصد"..
"انتي تفهمين ما اقصده لا تدعي البراءة أمامي.."" يبدو أن ذاكرتك قد أثرت عليك تاي "..
سحبها لداخل البيت وقال وهو يحاصرها على الحائط " لقد إستغليتي ضعفي يوم أمس.. أقسم لوسيا إن إقتربتي مني مرة ثانية سوف أبلغ عنكي الشرطة.. انا اعرف إن خادمك من كان يقود السيارة.. "
وضعت شفتاها على شفتاه.. ثم أبتعدتي وقالت" سأخرج من حياتك.. لقد كنتَ شخصاً لطيفاً في حياتي.. سوف أتذكرك دائماً.. وداعاً"..
كانت نانا تقف عند رؤيتهم يقبلون بعضهم... تراجعت للخلف فأصطدمت بالباب خلفها..
إلتفت لها تايهيونغ لكنها ركضت...
" إنتظري.. "..لحق بها تاي وأمسكها من يدها وصرخ بوجهها
"لماذا أتيتِ.. لا تمثلي إنك تهتمين لأمري "..
" انت... انت حقير "..
" انا حقير؟ ماذا عنكي هاه؟ انتي من خنتيني وتزوجتي"
أبعدت يدها بقوة.. كانا قريبين إلى درجة.. لاحظ تاي علامات على رقبتها.. إشتعل غضباً..
صفعها بكل قوته وقال وهو يزيح قميصها "إنظري.. هذا دليل على خيانتكِ... "
وضعت يدها على وجهها وسقطت دمعة من عيناها... وقالت بأنكسار
" إلا تتذكر؟ انت من فعلتَ هذا يوم أمس... لماذا تستمر بجرحي هكذا..."
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romanceكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها