ذهب تايهيونغ الى المطبخ وهو يقوم بتحضير القهوة..
"سآتي بعد لحظات.." قالتها نانا وهي تتبعه إلى المطبخ.. نظرت لشعره الذهبي الممزوج باللون البني قليلاً أصبحت لا تقاوم جاذبيته..
حاوطت يداها خصره وإحتضنته من الخلف... قشعر جسد تايهيونغ كله.. أدار رأسه لها وقال بخجل وتوتر
"مـ ماذا تفعلين.. إبتعد من فضلكِ انتي متزوجة وحامل ولا يجوز ما تفعلينه"
"تايهيونغ.. لا تتكلم أي شيء ممكن؟.. فقط إنظر في عيني.. ولا تتكلم ابدا"
إبتلع ريقه وفعلَ كما طلبت منه.. بقى دقيقة كاملة ينظر في عيناها..
أمسك رأسه بألم وصرخ بقوة "آه.... آه رأسي... جونكوك ساعدني "..
أتى الجميع خائف ن ومتوترون.. كان تاي يجلس على الأرض ويمسك رأسه بقوة..
" ماذا حدث تايهيونغ.. ما الذي أصابك "..
" لا أعرف.. خذني لغرفتي فقط أرجوك"..
نظر جونكوك لنانا بغضب وهمس لها " ملعونة"..
بقى الجميع بالأسفل فقال جونكوك غاضباً" قلتُ لكم لا تجهدوا على عقله.. سيتأذى.. وانتي يا نانا ما الذي كنتي تقوليه له ليحدث هذا.."
"انا اعرف ان هذا مؤلم بالنسبة له لكن يجب أن يتذكر.. هل نسيتم إنني حامل بأبنه.. يجب أن يتذكر بسرعة.."
ضرب جونكوك الطاولة بقوة وقال " أبنكِ إبنك.. انتي انتي.. إلا تفكرين به قليلاً.. انتي أنانية.. الرجل ضحى بحياته من أجلك وانتي لا تفكرين به فقط تفكرين في مصلحتكِ والدليل إنكِ خفتِ من الفضيحة وتزوجتي جين "
أجابته نانا بهدوء" انت لا تعلم اي شيء.. اي شيء.. لا تعلم كيف انام الليل وكيف إستيقظ.. اشعر بحرقة داخل صدري وانا لستُ بمنزله حتى اشم عطره.. كم كنتُ اشعر بالذنب لأنني تزوجت وهو نائم وحده بالمشفى... لماذا اتعذب طوال حياتي.. لماذا أُحرم من أحبائي دوماً.. تايهيونغ هو الشخص الوحيد الذي إهتم لي و آواني وأحبني بصدق.. لا تعلم كم آشعر بالذنب إتجاهه... انا خائفة من أن يتذكر ويغضب علي.. انا خائفة من أن يكرهني... "
إحتست قارورة الماء دفعة واحدة وقالت وهي تنظر لجين" أرجوك طلقني الآن.. انا لا أحبك ولن أحبك.. زواجنا كان غلطة.. ويجب على هذه الغلطة أن تتصحح.. يجب أن أقف إلى جوار والد إبني.. كما تراه.. وحيداً.. مريضاً.. وعاجزاً..
ضحك جين وقال " وماذا ستخبريه.. أعذرني تاي حبيبي فقد تزوجتك بصديقك المقرب لأنك كنت على وشك الموت.." صرخ فجأة
"على وشك الموت ولكنه لم يمت.. وانا تركتك شهرين بدون زيارة واحده"
خرج تايهيونغ من غرفته وقال بهدوء " ماذا يحدث لماذا تتشاجرون... هل الموضوع يخصني"
إقترب منهم وقال بحزن" ارجوكم لا تتوتروا بسببي انا اعلم إنني عبئ عليكم الآن.. انا آسف "
اخذت نانا معطفها وخرجت بدون قول وجهتها... قال تاي" أرجوك جين إذهب خلفها.. هي حامل "
نهض جين من كرسيه وقال للأم " اللعنة عليها... سوف نذهب للبيت.. ستهدأ وتعود لا تخف عليها فهي مثل القط بسبع أرواح "..
مسك تاي رأسه بألم مرة أخرى وتذكر كلمة" قطتي "
********
حاول تايهيونغ النوم لكنه لم يستطع.. ذهب لجونكوك ووحده يشخر بقوة.. دخل لغرفته ووضع الغطاء عليه وأطفئ المصباح..خرج إلى الحديقة لشم هواء نقي وجد نانا نائمة في الحديقة وهي ثملة جداً رائحة الكحول تنبعث منها بقوة...
"سيدة نانا.. سيدة نانا إستيقظي... اوه يا إلهي" حملها تاي بيده وقام بتحضير القهوة لها ولكنها تقيأت نصف ما شربته وأحست معدتها بالراحة...
جلست على الكرسي تراقب تاي.. نهضت بترنح ووضعت رأسها على رقبته وإحتضنته من خلفه.. بدأت تهمس بأذنه " احبك.. احبك وسأبقى أحبك هل تسمعني "...
قشعر جسد تايهيونغ.. أدار وجهه لها وفاجأته بتقبيل شفته بعنف... عضت شفتاه قليلاً فنزفت... إبعدها بكل قوته وقال وهو يلهث " لا لا.. هذا خطأ.. أرجوكِ انتي زوجة صديقي ولا يجب عليكِ فعل هذا.. أرجوكِ توقفي"..
"ضربت نانا صدره بقوة وقالت " اللعنه على هذا" اشارت على قلبه
وتابعت" لما تفكر به وهو ضربك بظهرك هاه.. لماذا انت وفي هكذا.. تعال وقبلني تاي ارجوك "
أمسكها من كتفها وأجلسها على الكرسي ووضع كوب القهوة أمامها وقال وهو يمسح شفته "سوف تتحسنين بشرب هذه القهوة.. وتوقفي عن الهذيان.. لا يجب أن تشربي الكحول فأنتي حامل""هذا ابنك أيها الغبي هذاااا إبنك "....
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romanceكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها