النهاية

645 52 4
                                    

حملها تايهيونغ وركض بها إلى المشفى.. كانت تصرخ بشدة وتاي يشجعها بكلماته..

دخلت الغرفة ومضت نصف ساعة على دخولها.. كان تايهيونغ يمشي ذهاباً وإياباً في مكانه قالت الأم بحدة

"يكفي لقد جعلت رأسي يدور بسببك"

أجابها بنفس نبرتها " أليست هذه إبنتكِ في الداخل.. سوف تنجب قبل شهر من موعدها ألستِ خائفة عليها.."

"لستُ خائفة... نانا قوية وستخرج سالمة"..

في غرفة العمليات.. كانت تصرخ وتبكي.. شعرت بالوحدة وهي تصارع الألم..

قالت وهي تبكي" أرجوكم أدخلوا زوجي معي.. انا احتاجه بشدة"..

دخل تاي وأمسك بيدها وشجعها لحين ما أتى الطفل..

" هل هو فتى أم فتاة ".. قالت بتعب شديد

حمل تايهيونغ الطفل ونزلت دمعة من عينه وقال "إنها فتاة"..

إبتسمت الطبيبة وقالت "هذه الصغيرة تشبهك للغاية سيد تايهيونغ..

" شكرا.. شكرا لكي"..

**********
دخل تايهيونغ لها بعد نصف ساعة وقبلها بلطف وقبل رأسها ويدها وحتى قدمها وقال وهو يدمع

" شكراً لكِ.. شكراً لجعلي أسعد رجل في هذا العالم.. شكراً لأنكِ أنجبتي لي إبنتنا تانا.."

بادلته القبلة وقالت بضحكة خفيفة "ما هذا الاسم.. ماذا يعني تانا "

" إنه أول حرفين من أسمي وأسمك تا... نا..."

"يا لك من فضائي.. أحبك تايهيونغ خاصتي"..

********
في المساء رجعوا كلهم مع بعض وذهب تايهيونغ للسوق وجلب السوق كله تقريباً من شدة فرحه.. انواع العصائر والكيك والطعام والشراب..

إتصل بجونكوك وجيمين وإبنه جيمين للحفلة..

زينَ تاي المنزل وطرُقت الباب.. كان جونكوك وخلفه يقف...

جين...

عقد تايهيونغ حاجبه لكن جين إحتضنه بكل قوته وقال بأذنه "سامحني تايهيونغ.. سامحني يا صديقي على كل ما فعلته لك ولنانا... انا احبك كثيرا وسوف أرضى بأي قرار تتخذه بشأني..."

لم يشعر جين إلا ويد تايهيونغ تحيط به... قال تاي

"اهلا بك جين.. انا أسامحك وكذلك نانا.. الحفلة لن تكتمل إلا بوجودك.."

إحتضنهما جونكوك وكذلك جيمين الذي أتى الأن.. تعانق الأربعة ثم دخلوا للمنزل

********
بعد مرور سبعة سنوات.. أصبح تايهيونغ من أكبر رجال الأعمال في سيؤول.. جمع الكثير من الأموال لعائلته... أم نانا تحسنت علاقتها بتايهيونغ لكنها تضايقه بين فترة وأخرى..

تانا في المرحلة الأولى من دراستها ونانا حامل مرة أخرى..

دخل تايهيونغ بعد أن طرق الباب على صغيرته.. نظرت تانا بفرح لأبيها وقفزت عليه تقبل وجهه..

"بابا حبيبي.. لقد إشتقتُ لك كثيراً كثيراً.. هل تريد رؤية رسمتي.."

"بالطبع حبيبة والدكِ.. دعيني أراها هيا.."

كان تاي يمسك بيد تانا وفي اليد الأخرى تمسك نانا بها...

"لقد تحسنت مهارتكِ بالرسم حبيبتي.. أظن بأنكِ ستصبحين رسامة عندما تكبرين.."

"نعم سأستمر في الرسم بابا حبيبي.. هيا إذهب لوالدتي فهي تنتظرك منذُ ان كنتَ بالعمل "

" تصبحين ع خير صغيرتي الجميلة "..

" تصبح على خير بابا حبيبي"..

*******
دخل تايهيونغ وهو يحمل علبه في يده بحث عنها لكنه لم يجدها.. فجأة شعر بيدان تحاوطان خصره.. إبتسم بلطف... همست بأذنه جعلت جسده يتقشعر..

" إشتقتُ لك... لرائحتك.. لملمس بشرتك.. لحضنك.. لصوتك.. إشتقتُ لك تايهيونغ "

" هل تذكرين اول مره إلتقينا بها.. إحتضنتكِ من الخلف كما تفعلين الآن معي... كانت أجمل صدفة في حياتي.. دخلتي كي تسرقين بيتي لكنكِ سرقتني انا.. لا أزال أتذكر هذه اللحظة مهما مرَ عليها من سنين... نانا.. انا أحبكِ.. أحبكِ كثيراً لا أستطيع التعبير عن حبي مهما فعلت..."

فتح العلبة وإستدار نحوها.. ألبسها عقد من الماس وقال وهو يقبل رقبتها

" دعيني أُزين هذه الرقبة الجميلة لأنني سوف أشوهها بعد قليل "

ضربت صدره بخفة وقالت" يا لك من منحرف.. منذُ أول يوم إلتقينا به أنت منحرف ومهما تمر من سنين تزداد إنحرافاً... "

رفعت نفسها لتصل لرقبته.. قبلته بلطف وقالت "ولكنني أحب إنحرافك"..

"وانا أحبكِ نانا خاصتي... حبيبتي "

********

لا تفقدي الأملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن