وصلوا اخيرا إلى المشفى.. كانت السيارة لقد أُغرقت بدماء تايهيونغ.. وهو فاقد للوعي تماماً.. نانا لم تكن تبكي بصوت عالي لكن دموعها تنزل بغزارة وبدون صوت.. جين كذلك كان يبكي وكل دقيقة يلتفت لتاي.. جونكوك كان اقواهم لم يبكي لكن في داخله بركان يغلي لأجل صديق طفولته..
حمله جونكوك وركض به إلى داخل المشفى.. صرخ بقوة "بسرعة بسرعة ساعدوه.. رأسه لا يتوقف عن النزيف.. لقد أصطدم بسيارة.."
تجمع الأطباء حولهم ووضعوه على السدية.. أجروا اختبار نبض القلب بسرعة.. صرخت احد الطيبات " لا يوجد لديه نبض أحضروا الصاعق.."
مزقوا قميص تايهيونغ المليئ بالدم ووضعوا الصاعق على قلبه.. صعقوه عدة مرات.. كل هذا تحت أنظار جين ونانا وجونكوك... لم تتحمل نانا رؤيته هكذا كان جسده يرتد في كل مرة يصعقوه فيها صرخت بقوة فأحتضنها جين بقوة ومنعها من الرؤية.. همس بأذنها وهو يبكي
" سيكون بخير صدقيني تايهيونغ قوي..""ألم تسمعهم يقولون ان نبضه متوقف..."
"لا تقلقي سيكون بخير"
قال جين بداخله " فقط انهض تايهيونغ وسأعتذر منك الف مرة.. لا تتركنا صديقي.."
لم يستطع جين وصف كمية شعوره بالذنب تجاه تايهيونغ... أراد فعل أي شيء لتخفيف الحمل الذي يثقل قلبه..
أتى هذا الصوت وكان بمثابة إنقاذ للثلاثة الموجودين.." لقد عاد نبضه.. انقلوه لغرفة العمليات فوراً "..
سحبوا تاي من أمام أعيننا وهم يركضون به.. بدأت العملية ونحن الثلاثة واقفين بالخارج ننتظر.. جونكوك لم يجلس أبدا كان يمشي ذهاباً وإياباً جين كان يحتضن نانا...
"هل سيكون بخير.. جين ؟"
شد على حضنها وقال بهدوء "سيكون بخير نانا "
******
مضت ٤ ساعات والأطباء لا يزالون يدخلون ويخرجون من غرفة تايهيونغ... وأخيراً أنتهت عمليته خرج الطبيب كان رجلاً عجوزاً
ركض الثلاثة نحوه وقالوا " كيف أصبح تايهيونغ ماذا حل به"خلع الطبيب ملابس العمليات وقال بهدوء " لقد أصيب بنزيف في دماغه بسبب إرتطامه عدة مرات بالأرض نحنُ سيطرنا على حالته الآن لكن سيبقى في العناية المركزة اليوم"
قالت نانا "هل سيستيقظ؟ ارجوك أيها الطبيب أريد أن أراه"
"لا.. لا يمكنكِ رؤيته اليوم لأنه لن يستيقظ على ما أعتقد"
مسك جونكوك ياقه الطبيب وهزه بقوة" ماذا تعني بأنك لا تعتقد.. ماذا حصل لصديقي "
سحبه جين وأعتذر من الطبيب... قاطعهم دخول رجال الشرطة وقال أحدهم
"سوف نأخذ إفادتكم لو سمحتم "
" تقدمت نانا نحوه وهي تمسح دموعها بقوة وقالت "كانت سيارة سوداء اللون بدون لوحة قيادة... كانوا يريدون قتلي لكن تايهيونغ دفعني وإصطدم بالسيارة اللعينة.. لقد ضحى بحياته من أجلي.. ارجوكم إقبضوا على الفاعل ارجوكم " إنهارت على الأرض... لم تعد ساقيها تحتمل شعرت نانا بدوار فضيع يكتسح رأسها.. لم تشعر إلا بسواد يغلف عالمها وفقدت وعيها...
بعد عدة ساعات فتحت عيناها ووجدت والدتها بجانبها.." أمي.. هل أستيقظ تايهيونغ؟ "
" إبنتي.. كيف أصبحتي.. هل تشعرين بشيء "
نهظت من فراشها بضعف وقالت "يجب أن أرى تاي.. يجب أن أراه أمي لا أستطيع"
امسكتها الأم من كتفها وأجلستها على الفراش وقالت بحزن " تايهيونغ لن يستيقظ.. لقد دخل في غيبوبة.."
"ماذا تقصدين.. غيبوبة.. "
" إبنتي لقد إستقرت حالته لكن دماغه قد تأثر بالضربة.. لا أحد يعلم متى سيستيقظ تايهيونغ "..
دخل جين بعد أن خرجت أمها وقال" نانا.. يجب أن تتماسكي.. لا يجب أن تكوني ضعيفة هكذا"
"لقد إكتفيتُ بأرتداء قناع القوة.. انا لستُ قوية انا فقط أريد تايهيونغ.. أرجوك خذني إليه "
صرخ جين قليلاً بها وقال" على الأقل كوني قوية لأجل الطفل الموجود في بطنك الآن"...
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romanceكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها