مضت عدة أيام وكلها أيام رومانسية بين تايهيونغ ونانا.. لم يخرجا من المنزل أبداً فقط تاي يذهب يجلب بعض الأغراض للمنزل ويعود.. لقد اصبحا لا يستطيعان الإبتعاد عن بعضهما واصبحا متعلقان ببعضهما كثيراً.. حكى تاي لنانا علاقته القوية بوالديه وكذلك علاقته مع صديق طفولته جونكوك وصديق أيام الجامعة جين.. وقال لها بجدية
"إن حدث لي مكروه يوماً ما فلا تثقي سوا بجونكوك وجين فهما مثل أخواي.."
"تاي لا تتكلم هكذا أرجوك.. انا لن استطيع التنفس بدونك.. لا تفكر في الإبتعاد عني يوماً.."
أمسك كف يدها وقبله وقال "لن أترككِ إلا على جثتي.."
ضربت كتفه وقالت " لا تلفظ سيرة الموت أمامي مرة أخرى "..
" لكن نانا هذه حياة وانا لدي أعداء الآن لوسيا وإبن خالتكِ وانا لا أريد أن تعاني اذا رحلت"
انزلت نانا رأسها بحزن.. رفع رأسها ونظر بعينيها وقال" لقد فتحتُ لكِ حساب في المصرف ووضعتُ لكِ اموالاً كثيرة... تحسباً لأي طارئ "
نزلت دمعة من عينها وأحتضنه بقوة وقالت" لا أريد اموالاً ولا منزلاً أريدك أنت فقط تاي "
مسحت دمعتها وقالت" أنت أول رجل بحياتي فقدتُ عذريتي معك.. ولن أكون لأحد غيرك"
"وانا كنتُ أتمنى أن تكوني مرتي الأولى لكن لا بأس انتي ستكونين لي مدى الحياة.. "
قاطعهم صوت الباب فذهب تاي وفتح الباب كان جونكوك وجين..
"هيا أحضر فتاتك ولنخرج.."
"إلى أين "
" سنخرج في نزهة هيا.. "توجه تاي لنانا وقال لها بحماس" هيا حبيبتي بدلي ملابسك سنخرج بنزهة مع جين وجونكوك".. إبتسمت وذهبت لتغير ملابسها
نزل تاي مع الفتيان وكانوا يحضرون الشطائر وابريق من القهوة وكرة قدم مضت ربع ساعة لتنزل نانا بفستان قصير فوق ركبتيها وحذاء رياضي.. وقفوا الثلاثة ينظرون لها... سحبها تاي من يدها وأرجعها للغرفة وقال بهدوء
" غيري هذا الفستان لا أقبل بالفساتين القصيرة.."
عقدت حاجبها وقالت له " لكن لماذا تاي.. هل تغار علي"
ذهب خلفها وفك السحاب بقيت بملابسها الداخلية... أخرج بنطال عريض وقميص طويل وبدأ يلبسها وهي كانت واقفة تنظر لتصرفاته.. ضحكت بخفة وقالت
"شكلك لطيف عندما تغضب.. "
" نعم انا لطيف.. لكن لا ترتدي مثل هذه الملابس إلا أمامي"
"حسناً أمرك تاي "..
*******
خرج الأربعة بسيارة تاي وذهبوا إلى الحديقة العامة كانت فارغة تقريباً... وضعوا الاكل وتناولوا طعامهم سحب جين نانا من معصمها وقال لتاي"سوف العب معها كرة القدم هل تسمح لي تاي "
كان تاي يجلس ويشرب القهوة وقال" بالطبع إذهبوا وإستمتعوا "
لعب جين ونانا نصف ساعة كرة القدم.. كان تاي ينظر لها وهو يبتسم.. لاحظه جونكوك وقال له
"هل فعلاً تحبها تاي.. ام انها مجرد نزوة في حياتك"بقى ينظر لها وقال بدون أن يلتفت لجونكوك" انا لستُ فقط أحبها.. انا متيم بها.. انا أحبها من كل قلبي.. عندما تقترب مني قلبي ينبض بقوة.. أصبحت هي حياتي وانا اريد ان أضمن مستقبلها جونكوك.. ليس لها احد غيري في هذه الحياة حتى أمها تركتها.. لكن انا اشعر بشيء سيء سيحصل لي.. لا أعرف ما هو.. أريد أن أتقدم لها بالزواج حتى تكون لي للأبد.. لكن انا خائف من الافعى لوسيا أبنه عمك.. لقد هددتني بها اخشى أن تؤذيها "..
إلتفت لجونكوك وقال" أرجوك أخبرها أن تبتعد عني.. سوف تتقبل الكلام منك.. أنها مهووسة فقط بي.. "
" حسناً تاي سأقول لها "..
*******
جلس جين قرب نانا ليأخذا راحة وقال فجأة" انتي جميلة جداً نانا هل تعلمين ذلك "نظرت له بأستغراب وقالت" شكرا لك وانت شاب وسيم أيضاً.."
"هل تحبين تايهيونغ؟ "
" جين ما بال اسألتك اليوم بالطبع انا أحبه "
" ماذا أن كان هناك شخص يعشقكِ أكثر منه هل تعطيه فرصة"نهضت وقالت "لا.. لا اريد سوى تايهيونغ في حياتي... اعذرني سأعود له الآن "...
"اللعنة.. كيف سأجعلها تحبني كيييف "..
أنت تقرأ
لا تفقدي الأمل
Romansaكيم تايهيونغ الذي سيكون قدراً لفتاة فقدت الأمل في كل شيء.. لتصبح سارقة... كيف سيخرجها من حفرتها أم أنه سيسقط معها