الفصل 42 : ما قبل الحفل ؟

29 2 10
                                    

مدينة قو الحفل الملكي ل عائله فيرجس لا احد في المدينه يعرف ماذا سيحدث اليوم، هناك أكثر من طرف في نفس المكان واكثر من طبقه.هناك من اتى لاجل الاستمتاع بالحفل والبعض اتى للقتل والاخر للدفاع و الكثير من الاشياء الاخرى.مجموعة سابرينا وشوسكي لديهم 5 دقائق على المسرح ليثبتوا ل المنافسين لهم مجموعه جورجينو أنهم ليسوا اضحوكه.ف جورجينو اعار لهم 5 دقايق لأنزال توقعات الجمهور قبل بدء عرضه

كواليس المسرح:

تصفحت النص للمره العاشره على التوالي استعملت كل ذكرياتي لأتذكر اهم نصائح معلمي توشيرا بسبب نجاح روايات جامب في السابق لديه الكثير من الخبرة.في الحقيقه لا اعلم ماهو المهم في المسرح هل هي الأزياء أم الأصوات أم الأضاءهف نحن لا نملك شي إلا أن نقدم قصه بسيطه وممتازه." شوسكي" رفعت رأسي ثم نظرت إلى سابرينه ولباسها المثير ومشاعرها العابسة." لا اريد أن ارتدي اللبس هذا ". كما توقعت ف سابرينا تعاني من جمالها.من الواضح ف الجمهور الذي يأتي لأجلها يريد الزواج منها أو شرائها.ثم نظرت إلى المجموعه الباقيه وأزيائهم لا أحد متناسق لو أنا كنت من الجمهور لرحلت." هل نختار الدرب الكوميدي، ف يضحكون علينا بالاخير"اتى الجميع ل سابرينا وحملوها وقذفوها بالاعلى.

كل ما رأيته أنهم من الممكن أن يعبسوا ويفرحوا بسرعة كبيرة. مجموعه غريبه.

وقفوا امامي جميعهم " في الحقيقة نشعر بالذنب لنضع عليك المهمه الصعبه، ف انت لم تنم من أمس لذلك قررنا " قاطعهم بكل جديه وصرخت " القصه انتهت لدينا ساعة فقط للتدرب ف لا تتحدثوا --"

" قررنا أن نأخذ قصة اماندا الحورية الزومبي " ثم احضروا الكثير من الدماء المزيفة.

في هذه اللحظة قررت أن اهدأ ولا اتحمل مسؤولية الحمقى

ثم فجأة مخي قرر أن امزق النص.

" لقد وجدت القصة المناسبة لكم "

اشتعلت بكل حماس تسلسل الأفكار لا يتوقف ورأيت العرض بعيني وفعلا 5 دقايق كافيه.

ابتسمت سابرينا " من الجيد انك قررت أن تهدأ ".

دوجو العدالة

المهمة المطلوبة منهم هي تنظيم الحفل والتأكد أن كل شي بخير تبدأ مهمتهم من الفجر.

الآن أصبح وقت الراحة.

تفحصت يدي الجديدة التي بعثت فيني شعور الرضاء وأنا أساعد الناس ولا أشعر بالعجز والقائد أجبرني أن ارتاح.

"أنت تساعد الجميع حتى الذين لا يدعموننا"

لم أفهم ماذا يقصد ووافقت أن ارتاح لأنه زميلي الجديد ليو أتعبته معي.

"ماذا أنت, 10 ساعات تعمل من غير توقف ولا تتعب وتساعد الجميع"

ابتسمت ثم أخبرته" في الحقيقة أشعر بالتعب, ربما أنني سعيد بيدي الجديدة"

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن