الفصل 25 : شاهين و أزومي

153 10 15
                                    

تحديث مهم : تم دمج بعض من الفصول الاولية للرواية ف اصبح الفصل 1 يحتوى على 1 و 2 

و يوجد دليل اسطوره قادم ان شاء الله لتذكير المتابعين بالاحداث وعلاقة الشخصيات .

وارجوا في حال عجبتك الرواية وضع تعليقك و نشر القصة .



بالكاد وقفوا جميع التلاميذ على أرجلهم ونظروا إلى المدينة لم يكن هناك أحد فقط آنا و أزومي أمامهم يمشون بشكل معتدل، المباني نظيفة ويبدو أن بها ناس ولكن جميع تلك المباني كانت مغلقة النوافذ، حاولوا التلاميذ أن يلحقوا بـ آنا لأن لا يوجد أحد آخر لمساعدتهم للوصول إلى دوجو شاهين ماسايوشي بالمقدمة خلفه رايزير، كاندا نوزومي ، كان كيو و شوسكي و مياتشي يعانون في اللحاق بهم، استمروا على هذا الحال إلى أن وصولوا واستوقفتهم حجم نافورة الماء التي تصل إلى أعلى من أي مبنى بالمدينة وعلى رأسها يوجد منزل صغير محاط بـ بشكل مثلث و مرسوم عليه زخرفة غريبة وكأنها رسمات .

" إنها رسمات جميع الروايات المشهورة " تكلم شوسكي بحماس وسقط لأنه نسي ثقل الأسوار ولكن لم يهتم فـ أخذ يزحف وهو يرى جميع الرسمات ويدون اسمائهم بكل حماس حتى أوقفته آنا " لا يوجد وقت لهذا ، وقتكم محدود هنا ، لم اكن أنوي اعطاكم الخريطة ... " وكانت أزومي تسحبها بخوف " لنذهب الآن ارجوكي لا اريد أن ابقى هنا أكثر"

الخريطة تشير إلى دوجو شاهين بنجمة بلون أحمر .

شوسكي " حقا إنها مدينة كبيرة تنقسم : قسم الأول هو الدوجو و الذي سنتوجه له و القسم الثاني هو قسم الروايات و القسم الثالث هو قسم المعلومات و الاختبارات و يوجد بها قصر لعائلة ولكن لماذا غير مكتوب اسم العائلة " كان يريد أن يسأل آنا لكن ذهبت وتركتهم .

" يبدو أن هناك أقسام غير مرسومة "

قرروا أن يتحركوا و بعد معاناة اقتبروا من الدوجو ولازال الناس في بيوتهم ولا أحد ينوي أن يخرج . أصبح دوجو شاهين على ناظري ماسايوشي " هيا إنني أراه لنذهب ... حقا أنتم بطيئين " كان ماسايوشي يرى الدوجو أقرب من أصدقائه وآخر اثنين هم مياتشي و شوسكي ... أصبحت خطواتهم قليلة جدا بسبب ارهاق الأسوار ..

وصل الجميع إلى أمام الدوجو وكان الجميع منهك تماما

مياتشي " لا أصدق أننا لمدة شهرين سنفعل هذا.. يبدو أنني سأستسلم قبل أسبوع "

كيو بكل حماس " لا عليكم بعد شهرين سنجد أنفسنا أشخاص آخرين "

رايزير " متحمس للتعرف إلى أصدقاء جدد "

شوسكي" مياتشي أريد أن استسلم معك .."

الدوجو كان عبارة عن بيت خشبي  و مكتوب خارجه دوجو شاهين وكان الباب مفتوح .

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن