غضب تاكاشي لم يؤثر على مياتشي, لأنه أراد أن يعرف الحقيقة.
تاكاشي كان غاضبا بسبب تدخل توشيرا, وليس من سؤال مياتشي, فقال له: "توشيرا استغلك وأخبرك بقانون المدينة لكي يجعلك تصدق أن والديك على قيد الحياة ولكن تم نفيهم".
مياتشي: "أنا أريد إجابة منك. لا أريد أن أبقى ضائعا. لماذا تخفي عني معلومات مثل هذه؟!"
نوزومي: "مياتشي, إهدأ قليلا. أيها العم تاكاشي, توشيرا قال شيئا آخر أن هنالك شيء حدث في السابق, ولكن لن يخبرنا لأنه يريدك أن تخبرنا بنفسك."
تاكاشي يتنهد: "توشيرا...سأقتلك. مياتشي سأجيب عليك, ولكن الآن سنفتح المحل للزبائن, وعندما تغيب الشمس سوف أجيب على سؤالك. أما سؤال نووزومي سنذهب إلى الإجتماع وستستمعون إلى كل شي".
عملوا بشكل طبيعي, وعندما غابت الشمس أغلقوا المطعم وجلسوا ليسمعوا إجابة تاكاشي .
شرح تاكاشي قانون المدينة من جديد, أي أن أيّ مستخدم سين قوي يشعرون منه بالخطر يأتون عليه وينفونه من المدينة. والدك جون كان مستخدم سين بارعا للغاية, وكان الأفضل في المدينة, أما أمك, سارا, فكانت تستعمل السين المساند, و هي بارعة جدا بتقنيات العلاج, وكنت أمنعها أن تساعد أي أحد لكي لا تأتي السلطات, ولكنها دائما ما تتجاهل ذلك إذا شاهدت أحدا جريحا. جون لم يكن من المدينة, كان جريحا عندما قابل سارا. هذه مذكرات سارا, ستجد فيها كيف تقابلا و كيف جمعهما القدر .
السلطات كانت تراقب جون بكثرة بسبب القوة التي يتمتع بها, ولكن بعد أن إنتشر خبر أن سارا ستنجب الأسطورة, أصبحت حياتهما صعبة بسبب اهتمام الناس والفضول. فقرر جون آخر شهرين, أن يخرج من المدينة إلى قرية فقيرة وصغيرة؛ ليختبآ ولترتاح سارا, ومن ثم عاد بك أنت وسارا. بعد فترة أصبح جون يذهب إلى مدينة دلمون كثيرا, و بعدها أخبرني أنه ينوي أن ينتقل هو وسارا إلى مدينة دلمون, ولكن سارا وأنا رفضنا والسبب أنه يريد تركك هنا و يذهب."
مياتشي يستمع بصمت.
نوزومي: "ولكن, لماذا يريد شخص ترك ابنه ويذهب؟"
تاكاشي: "انتظري, السفر إلى دلمون خطر جدا ويأخذ أسبوعين, ومياتشي رضيع فكان جون يقول أنه سيأتي وياخذه في المسستقبل القريب ,ولكن رفضت سارا أن تتخلى عن ولدها. وبعد فترة, أتت حادثة موتهما. كانا يأخذانك في جولة وظهر لهما وحش عادي جدا, ولكن لأنهما لا يستخدمان قوتهما فأصبحا ضعيفين جدا أمام الوحش, ولم يكن أمامهما إلا طريقة واحدة, وهي التضحية بنفسهما لإنقاذك. وعندما وصلت أنا, كان الوقت قد تأخر, ووجدت رسالة مكتوب فيها:
إعتني بولدنا مياتشي, ولا تجعله يعرف شيئا عن الجانب الأسود من العالم.
مياتشي: "........."
أنت تقرأ
الأسطوره؟
خيال (فانتازيا)في هذه العالم يولد الإنسان إما كـشخص يمتلك سين أو لا يملك سين. الأم إذا كانت تملك سين وانجبت طفل يملك سين فـهذا الطفل سيكون أسطورة. هل مياتشي أسطورة أم لا .. ؟ أنت من سيقرر ذلك. كيف يحدد الناس أن هذا الشخص أسطورة أم لا، هل يتحدد ذلك بـ أفعاله، أم بـ...