الفصل 28: عائلة فيرجس

114 13 0
                                    


عائلة فيرجس .

القاعة الملكية

أزومي " من هي الأميرة ؟ أنا ؟ " لم يرد عليها أحد و ملأت الحيرة وجهها وكانت تبـحث عن آنا التي كانت بـجوارها ثم ، وجدتها في الخلف بـجوار البـابـ الذي دخلوا منه أومأت بـرأسها آنا ولوحت لها ثم ذهبـت .

كانت تريد اللحاق بـها ولكن الفتسان الانثوي ذو اللون الازرق ضيق وكادت أن تسقط حتى أوقفتها الخادمة .

لم تكن تريد أن تبـقى حتى سمعت الملك يتكلم .

" فقط اسمعي ما لدينا ثم قرري " قبـل أن ترد آزومي كان الجميع جلس و الخدم غادروا لم يبـقى إلا هي و 7 أشخاص من العائلة الملكية جميعهم رجال .

أزومي ( إذا المرأة كانت خادمة )

الملك كان كبـيرًا بـالعمر بـشكل واضح و الأوضح جلسته على الكرسي و صوته .

ازومي وبـكل احترام لا تريد أن تقاطعه أو توقفه لأن لا أحد من العائلة تحرك أو تكلم خلال حواره الترحيبـي.

الملك " بـما أنك ترحلتي مع آنا ؛ أتوقع أنك تعرفين الكثير مما يحدث في بـعض المدن الكبـير أو العوائل التي يشتبـه بـها أنها مناصرة سلينيا كرايسمون قائدة منظمة الشر "

أزومي " على الرغم من أن عمري 16 سنة إلا آنا حرصت على أن أعرف كل شيء القتال ، الرقص ، قليل من العلم ، التاريخ ، التمثيل ، و الكثير من الاشياء ولكن لم تجبـرني علي شيء منهم فقط أخبـرتني أن اعلم "

الملك " هل كانت آنا جيدة معك ؟ "

أزومي " نعم .. لماذا تسألني ؟ "

عبـس وجه الملك " حسنا سأخبـرك ما حدث قبـل ولادتك ."

الملك " مدينة قو قبـل 17 سنة كانت مشهورة جدا بـ الحرية خصوصًا لعلماء السين .. لا يوجد حد أو قيود للبـحث و الافكار "

" عائلتك بـالاخص كانوا علماء متميزين جدا ومعروفين بـمنطقة العلماء ..

استطاعوا تطوير السين و استخدام الاحجار بـشكل أسهل و أبـسط وهم من ساهموا بـ انتشارها في كل مكان في هذا العالم لم يكونوا الأوائل طبـعًا هناك جبـال مملوكة من عوائل أخرى لذلك كان هناك حد ."

وقف أحد ليكمل عن الملك و كان نصف وجهه ممزق و محروق " كما ترين التحكم أو التعمق بـ السين ممنوع جدا لأي عالم أو شخص في هذا العالم ، هو موجود ولكن إن كنت مشهورًا لا يجب أن يعرف أحد ذلك ".

وضع يده على الجزء الممزق و أكمل " أمك كانت اسمها صوفيا لم تكن تملك حياة أخرى غير العلم ومحبـوبـة من الجميع وكانت بـكل جرأة تشارك الكل بـ المعلومات "

"كنت احذرها كثيرا ولكن لم تستمع حتى وصلت لمكان خطر بـالتطوير ، و تفكيك شفرات أحجار السين واعادة ترتيب ذراتها لتصبـح دائمة لا تضمحل .. أي بـالاصح سيصبـح كل حجر من أحجار السين مفيد و تستطيع تحرير الناس من استغلال العوائل التي تبـيع الاحجار الدائمة بـثمن غالي ".

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن