قبل بدء الإجتماع, أتى شوسكي لمياتشي وتحدث إليه: "هل قلت قبل قليل روايات جامب؟"
مياتشي: "نعم, أنا أحبها ولكنها انقطعت ثم ظهرت روايات ميراي الجديدة, فكرهتها ولم أقرأ منها شيئا"
لاحظ مياتشي أن ملامح شوسكي أصبحت نشيطة ويوجد بها روح, عكس ملامحه الطبيعية الضجرة.
شوسكي: "نعم, أنا أقرأ روايات جامب وأحبها, وأتمنى أن أكملها يوما من الأيام"
مياتشي باستغراب: "تكملها؟"
شوسكي: "نعم...أقصد أن أقرأها كاملة وأرى جميع نهاية القصص التي توجد فيها"
مياتشي: "اه نعم, فهمت فهمت...كانت هناك قصص عظيمة"
شوسكي: "هناك البعض منهم أكملوا قصصهم عن طريق متجر واتباد, وهناك البعض استخدموا طرقا أخرى"
مياتشي: "حقاا؟! أخبرني أخبرني من الذين أكملوا؟!"
شوسكي: "لن أخبرك ... ما رأيك أن أختبر ذاكرتك ؟"
مياتشي: "كيف؟"
شوسكي: "سأخبرك القصة وأنت تخبرني بعنوانها واسم المؤلف؟"
مياتشي: "تبا, لقد تحمست *_* حسنا!"شوسكي: "لنبدأ"
"الأول هو عمل درامي رومانسي وشريحة من الحياة...
بعد حادثة قنبلة هيروشيما, طغى ظلام دامس على المدينة ليحولها من مدينة أمل إلى مدينة بائسة يغمرها اليأس. لا شيء بقي على حاله, مات الكثير من الناس واختفوا وكأنهم لم يكونوا موجودين يوماً من الأيام. انتشرت الكثير من الأمراض, والجميع كان يعاني من حروق شديدة، وكانوا يبكون, يصرخون ,ويسيرون على وجوههم وكأنهم طابور من الأشباح. أصيب بطلنا بإصابات بليغة كادت أن تودي بحياته إلى الموت, وفقد ذاكرته لكن كتبت له الحياة, كيف فقد ذاكرته؟ وكيف نجئ؟ومالذي سيحدث معه؟"
مياتشي: "هاهاها سهل جدا! إنه من المؤلفة المبدعة toofychan, وكان وصف المؤلفة جميلا وعلاقة الشخصيات, واسم العمل: ناجي من قنبلة هيروشيما!"
شوسكي: "يبدو أن ذاكرتك قوية, لنبدأ بالآخر...
أنا الطفلة العبقرية, أنا الطفلة الذكية, أنا الطفلة الخطيرة, سأنتقم منكم جميعا! تتحدث هذه القصة عن فتاة, عندما أصبحت في الخامسة من عمرها توقف جسدها عن النمو, ونما عقلها وأصبحت في السابعة عشر من عمرها بجسد فتاة صغيرة في الخامسة من عمرها. تحاول هذه الفتاة الإنتقام من العصابة التي كانت سببا في موت أهلها"
مياتشي: "انتقام صغيرة!! الغموض كان جميلا جدا في العمل, وسير الأحداث والتشويق من المؤلفة sarah-sera "شوسكيي: "أحسنت مياتشي"
"حسنا, لم تخبرني أين أجدهم؟" قال مياتشي.
شوسكي: "تجدهم بمكتبة واتباد"
مياتشي: "حسنا حسنا, شوسكي, سأختبرك الآن"
في مدينة تقع على حدود إيلوريا, تلتقي سيرينا بطلة ستوريا بشونيتشي الذي هاجم البائع الذي كان يحاول بيعها بضاعة بسعر خيالي, وتكتشف بعدها أنه مطلوب من قبل النقابات وصائدي الجوائز, ومع ذلك قررت أن تسافر معه وتساعده في البحث عن شيء مهم جدا. الكثير من المغامرات الشيقة والمضحكة ستكون في انتظارهما, وسينضم إليهما العديد من الأصدقاء في رحلتهما الطويلة, لكنها لن تكون سهلةعندما يكتشف شونيتشي أنه مستهدف من قبل جماعة ما تحاول الإمساك به."
شوسكي: "مياتشي, هل أنت مغفل أم ماذا؟ هذا العمل الجميع يعرفه, ولازالوا يذكرونه, من أفضل الأعمال التي قرأتها"
مياتشي: "لا أستطيع أن أختلف معك, أنا أعتبرها أستاذة في كتابة القصص"
شوسكي: "نعم, إنه
SToRiA! ستوريا من الأستاذة SerenitySakura"مياتشي : "هل لازالت تنشر؟"
شوسكي: "نعم, ولكن ليست في مدينتنا بل في مدينة دلمون"
مياتشي: "لماذا تنشر في أكبر مدينة في ولايتنا؟"
شوسكي: "لا أعلم, ولكن الذي أعرفه أنها أفضل من جميع روايات ميراي"
مياتشي: "كيف أجدها؟"
شوسكي: "تذهب إلى متجر تويتر, ومن ثم تبحث عن serenitysakura1 ثم تجدها"
مياتشي: إذن, يجب أن نذهب إلى دلمون الآن *_*!!"
شوسكي: "لا تتحمس, دعنا نعرف المشروع أولا"
__________________________________________________________
السلام عليكم
هذا الفصل مجرد إعلان عن الروايات التي أقرأها *_* وأتحمس معها .
لا يوجد معلومات كثيرة عن العمل الأصلي, لكن توجد تلميحات *_* ممكن أتطرق لها مستقبلا.
أنت تقرأ
الأسطوره؟
Fantastikفي هذه العالم يولد الإنسان إما كـشخص يمتلك سين أو لا يملك سين. الأم إذا كانت تملك سين وانجبت طفل يملك سين فـهذا الطفل سيكون أسطورة. هل مياتشي أسطورة أم لا .. ؟ أنت من سيقرر ذلك. كيف يحدد الناس أن هذا الشخص أسطورة أم لا، هل يتحدد ذلك بـ أفعاله، أم بـ...