الفصل ٣٥ : نهاية اليوم الاول ؟

84 9 2
                                    

مدينة لوتشيا .

زاك في القصر الملكي و أمامه توشيرا مقيد وحوله جنود

زاك هو ملك لوتشيا حاليا بعد موت عمه فرانكو .

" لماذا .. لماذا .. يا توشيرا " يقولها بحسره ونبرة عتب
قبل أن يتكلم توشيرا قاطعه زاك لانه يعلم … " توشيرا أنا اعرف انك تملك لسان طلق و تستطيع أن تقنعني بمزج الحقائق مع قليل من الكذب و التحريف "
ثم أكمل زاك " لا أريد منك شيئًا ، أحتاجك لتستمر بمهمتك و تبقى مساعدي فقط لأنك تملك شبكة أخبار كبيرة .. "
توشيرا يعرف زاك جيدًا بما أنه لا يسمح له بالحديث ، إذاً كل ما يريده هو التغطية على الأمر .
لم يقل شيئًا توشيرا .

زاك أخبر الجنود أن يبقوا ما حصل سرًا حتى لا ينتشر الخبر و من الممكن أن يعرفوا أن مدينتنا ليست بخير .

منذ انكسار فرانكو في حادثة القتل أصبح الجنود يميلون لـ زاك أكثر لانه حريص ويفكر قبل أن يفعل و دائما يضع المدينة فوق كل شيء وقبل نفسه ، لذلك فأ الجميع يحترمه و يفعل ما يريده حتى قبل موت فرانكو .
و حتى توشيرا نفسه يعرف انه يستطيع أن يثق بـ زاك .

تحرر توشيرا و جلس هو و زاك وكان المغرب قد حل .

توشيرا كعادته ابتسم و عاد لطبيعته بسرعة حتى انه لم يشكر زاك .
زاك " نظرتك كانت واثقة بشكل زائد مما استفز بعض الحراس ، مرة أخرى يجب أن تمثل بشكل أفضل "
توشيرا " حقا "
من الواضح لـ زاك ان توشيرا لا يريد أن يخوض النقاش فكان يجيب بشكل سريع و قصير .
الاثنان يفهمان لبعضهم البعض من غير اللجوء للتحدث
لهذه الدرجة كان عقلهما متصل .
علاقتهم منذ الصغر هي السبب .. ولكن هذه قصة ليوم آخر .

زاك " لن اسألك عن شيء ، ولكن هل لوتشيا ستكون بخير ؟ "
توشيرا " اذا اراد القدر ستة اشهر كافية و من بعدها سيبدأ الجحيم ! "
زاك اكمل " اذاً بعد ذهاب حراس ايمونا ، ستتحرك المدن الاخرى ؟؟ "
توشيرا " نعم ولكن لا يوجد فائدة ، فهناك اكثر من مدينة ينتظرون الفرصة ، ربما لا تعلم ولكن فرانكو هو سبب كل شيء " كان هناك تصدع بصوت توشيرا فـ عرف زاك انه يقصد الحادثة التي ماتت بها قائدة نقابته هانا .
ثم فكر زاك انه من الممكن أن العدو ينتظر منذ سنين هذه الفرصة .
السبب واضح في البداية ايقاف استعمال السين ضرب التجارة و الحركة بالمدينة ، اذاً المدن الاخرى الاقل منا ستتضرر و تصبح التجارة في هذه البقعة من العالم ميتة ، ولكن لماذا لا توجد اشارة أو شيء قبل هذا فمن الممكن أن نصل إلى حل لو اجتمعنا ، وبما ان توشيرا لم يتكلم عن هذا الموضوع عرف زاك انه
لا يوجد رجعه .
كان زاك غارق في التفكير ثم توقف و تذكر انه مهما شاركه توشيرا بالمعلومات كان يتجنب طرح اسم التلاميذ أو تاكاشي .
هل من الممكن ان الدول المجاورة يفعلون نفس الشيء على عدد أكبر بما ان السين ليس ممنوعًا .
وقف زاك و اقترب من توشيرا " اذا يملكون جيش و متدرب منذ اكثر ١٠ سنين ، ونحن لا نملك شيئًا الا حراس القصر و حارس من ايمونا يريد البقاء ".
توشيرا " نعم ، و قورو و فوكودا كذلك ، كما تعلم ليس من السهل التخلص من الكره و الشيطان "
زاك " اذا اين تاكاشي ، هو كان قائدكم ، لم يكن موجود في المدينة ، من الذي اخرجه على الرغم من انه مصاب بشده ؟ "
توشيرا " أنا حقا لا اعلم … هو أول من ترك المشروع لأجل شيء غير الكراهية ، لم يكن من النوع الذي يخلف بـ الوعود و لكن ربما بسبب التلاميذ قد أصبح لطيفًا " ثم ابتسم " حقا لا اعرف ماذا يفعل ، لانه من اللحظة التي نستسلم فيها عن المشروع  سيلتهمنا الشيطان "
زاك " توشيرا ، اين هي العمياء و من هي حقا ؟ "
توشيرا اجاب بسرعة " لا اعلم ، حقا لا اعلم "
زاك " ولكن يا توشيرا هي كانت ولازالت نفس الحال مع تاكاشي ، مجرد فقيرة عمياء يعتني بها تاكاشي من بعد "  
توشيرا " زاك لأجل الجميع ، لا يجب أن تسأل الكثير في هذا الموضوع "
زاك " حسنا ، اذا يجب أن نتحرك بسرعة لاجل تغيير مصير المدينة ، يجب أن نذهب إلى مدينة قو "
توشيرا " ولكن بالغد يوم مهم للمدينة ولا يمكن أن نذهب بـ يوم مهم لطلب منهم شيء "
زاك " اعلم لديهم احتفال بـ الغد و سيكون بالمساء  لست الوحيد الذي تمتلك أخبارًا ، سنتحرك بعد قليل و سنصل لهم في العصر "

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن