الفصل 10 : حي الفقراء

626 42 41
                                    

أصبحت الشمس عامودية عليهم وهم في طريقهم إلى حي الفقراء, كان الجميع يمشي برتم واحد إلا مياتشي وكيو, فكانا يفكران بما قالت لهما آنا, وكان كيو غير مقتنع أبدأ وشعر أنه من غير العادل أن تقول شيئا جارحا لهما دون تبرير, أما مياتشي فقد أخذ يفكر بهدوء, ما الذي جعلها تقول بأنهما غير كفؤ أو مميزين للمشاركة في المشروع.



لم يكن الجو حارا, لكن المسافه التي قطعوها كانت شيئا جديدا عليهم, ولم يكن هناك شيء في طريقهم غير القليل من الحيوانات والطيور, وكانت الأرض عبارة عن صحراء والرمل كان متكدسا فيها وناعما مما يثقل عليهم المشي ويزيد عليهم الجهد. شوسكي اجهد كليا أما ماسايوشي كان لا يواجه أي مشاكل, ورايزير يحتفل لأن عدد أصدقائه زادوا, أما نوزومي فهي قلقة لأنها تشعر أن أحد يتبعهم, وآنا كانت تمشي في المقدمة بجانبها أزومي وكانوا لا يعانون من مشاكل.


تقدمت نوزومي إليهم و قالت لآنا وأوزومي: "أشعر طوال الوقت أن هناك من يراقبنا"


آنا ونوزومي أطلقتا تنهيدة, وقالتا: "نعلم ذلك"


نوزومي: "ماذا تقصدان؟"


آنا: "لا عليكِ, إنه ليس شيئا خطرا, تجاهليه تماما. ولكنه شيء جيد بالرغم من أنك مساعدة سين شعرتِ به, أما الباقي فلم يشعروا بذلك"


نوزومي: "لا, لأني مساعدة سين شعرت به, فهي من الأشياء التي يتميز فيها مساعد السين عن المقاتل"


ثم اقترب مياتشي وكيو طالبان إعادة الإختبار.


آنا: "لا يوجد إعادة. سيكون أمامكم اختبار عند وصلونا, لكن لا أتوقع منكما شيئا"


كيو بغضب: "أريد أن أعرف لماذا خسرت؟"


لوهلة تملكت آنا ملامح الخوف, ثم عادت طبيعية, وقالت: "حسنا, تريد ان تعرف, حتى أنت يا مياتشي, صحيح؟"


أجاب مياتشي بنعم ليسمع ما ستقول آنا.


آنا: "في البداية سنتحدث عن كيو, أنت تمتلك القوة والسرعة وسين كبير, لكنك لا تملك شيئا آخر, شيء مميز تستطيع الاتكال عليه إذا ما واجهت خصما يفوقك بشيء من الأشياء. كمثال: أزومي كانت مجرد اختبار, وأنت هاجمتها دون أن تعرف عن قوتها وأسلوبها وقدرتها, الذي فعلته أنت لا يعتبر خطأً وسيكون ذا نفع في أرض المعركة, أستطيع أن أطلق عليه شجاعة, لكن..."


صمتت آنا قليل وكانت ملامح الغضب والحزن واضحة عليها.


"الشجاعة من الممكن أن تقتلك, لذلك خسرت, لأنك شجاع"


بعد أن سمع كيو الكلام هذا لم تعجبه الإجابة, لكنه سكت وأراد أن ينتظر الإختبار القادم.


آنا "مياتشي, أنت لا تمتلك شيئا مميز, لا قوة ولا سرعة"


قاطعها مياتشي "كيف عرفتِ ذلك ولم تعطيني فرصة؟!"

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن