الفصل 18: ناعم الملمس

651 37 103
                                    

روميو " لم ألمس هذه الأشياء الناعمة منذ زمن ، لماذا فقط النساء يملكون الحق بالاستمتاع بها ، وإذا شاهدوا رجل لديه هذه الأشياء ينظرون إليه بـ نظرة اشمئزاز أو استحقار ".

نوزومي منحرجة و لا تتحدث .

.

*دوجو بلاتر*

بعد أن انصرفت العصابة واستقر الجميع .

استغرب مياتشي ( لماذا  أنسحبوا بسرعة .. ربما بسبب أن بلاتر معروف ، و لكن لماذا لم يأخذوا شيء من معداتهم أو أكلهم أو ملابسهم . )

بلاتر " لحسن حظنا كان هناك من يحافظ على نظافة المكان ."

ازومي أخذت تعد النقود و وجدت أنهم لم يستعملوا منها شيء .

كاندا و ماسايوشي كانوا يعتنون بـ رايزير .

لكن رايزير على غير طبيعته كان غاضباً و لم يرد أن يساعده أحد ، ولم يمسح شيء من جراحه .

لحسن حظهم كان الطعام موجوداً ، فـطبخ لهم ماسايوشي و مياتشي قدّم له يد المساعدة ، وبعد أن اجتمعوا في وسط الدوجو بعد الأكل .

بلاتر " مرحباً بكم مرةً أخرى أنا بلاتر صاحب هذا الدوجو ، ربما تتساءلون لماذا عرّفت عن نفسي مجدداً "

" لأنني على وشك أن أخبركم بقوانين الدوجو و يجب عليكم أن تطبقوها جميعاً إذا أردتم البقاء "

مياتشي " لم يكن هذا الاتفاق "

بلاتر" نعم لم يكن كذلك و لكن يجب أن تطبقوا التعاليم في الدوجو ، شوسكي ليس لديك أدنى مشكلة صحيح ؟ "

شوسكي " حسناً أنا موافق ".

مياتشي ( لماذا وافقت ... كنت أنت نقطة قوتنا أمامه ... لماذا تغير رأي شوسكي ؟ ، ماذا قال له الرجل ؟ ).

مياتشي " أنا غير موافق "

ازومي " حسناً يا مياتشي لنسمع بالبداية ، وبما أنني القائدة هنا يجب أن تسمع ."

مياتشي " قائدة أضاعت النقود ووضعتنا بهذا الموقف ، حسناً حسناً سأسمع ."

بلاتر " في البداية أنت أيها الفتى المجروح ، أخبرني عن سبب خسارتك قبل قليل ".

رايزير " لأن الخصم استعمل حيلة ولم اكتشفها . " بنظرة غضب

بلاتر " الإجابه هي ، أنا خسرت بسبب ضعفي ."

رايزير " لقد كانوا اثنان ولم نكن نعلم بذلك ".

بلاتر " من طريقة كلامك يبدو أنكم كنتم أنت و صديقك الآخر تقاتلون شخص واحد بالبداية ولم تهتم للعدد ."

صمت رايزير .

بلاتر " أمامكم 3 ساعات لترتاحوا ، ثم لتعودوا إلى هذا المكان ، لا أريد أن أخبركم شيء الآن ."

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن