الفصل 03 : توشيرا والجانب المظلم من المدينه

1.3K 69 43
                                    



كما قلنا لكم, ماسايوشي شخص مسالم وهادئ ومحب للطبيعة, ولكن لديه شيء لا أعلم هل هي نقطة ضعف أم لا, وهي مشكلة سرعة الغضب.

فبعد أن فتح الباب وشاهد مياتشي ممسكاً بالطير, والبستان تم الدهس عليها, قرر أن يصب كل غضبه على مياتشي.

كان ماسايوشي شخصا طويلا عريض الجسم، ذو وجهه دائري وعينان حمراوان. كان شعره قصيرا أسود اللون، وملابسه عبارة عن قميص أسود وبنطال أحمر، وسوارا أسودا على ساعده الأيمن.

ماسايوشي: سأقتلك...سأقتلك!!!! *يركض ولكن الرجل الذي هزمه مياتشي أمامه* فركله ركلة قوية ليطير الرجل إلى مياتشي ويصطدم به.

مياتشي لم يتأثر, ولكنه أراد أن يستغل بُعد المسافة ويهرب إلى نوزومي لكي يستطيع استخدام السين, ولكن ماسايوشي اقترب بسرعة ووجّه له لكمة, فاستخدم مياتشي رجل العدالة كدرع ليتلقى الضربة ثم هرب إلى نوزومي التي كانت مرعَبَة جدا من ماسايوشي لدرجة أنها جعلت مياتشي يستخدم قوته, ولم تذكر كلامها إلى تاكاشي.

وبعد أن أصبح القتال الآن بين مستخدمي السين, ثقة مياتشي بنفسه كانت عالية, وقال "لم أعد أخاف منك الآن", ثم ذهب إليه ليقاتله, واستخدم الخدعة التي استخدمها في القتال السابق, وهي تركيز جزء من طاقة نوزومي كدرع لوجهه.

ماسايوشي لم يكن يقاتل بعقله, بل كان مجرد شخص يستخدم قوته, وصريح في القتال فوجهه لكمة بيده اليمنى إلى مياتشي.

فضحك مياتشي و قال "لم أعد كما كنتُ في السابق" فركّز طاقته كلها في قدمه اليمنى, وجعل لكمة ماسايوشي تصطدم بجبهته.

هنا مياتشي عرف الرعب الحقيقي؛ لأن لكمة ماسايوشي قذفته داخل المحل, ليسقط مياتشي عند المالك قورو.

كان المالك قورو طبيعي الطول، وله جسد عريض بيدين كبيرتين، وكان أصلعا والتجاعيد تملأ وجهه.

مياتشي صُعق من قوته وحاول أن ينهض, ولكنّ قدمه لم تخدمه, وكان ماسايوشي يتقدم ببطء.

فانزلقت رسالة تاكاشي وتذكر مياتشي أنه إذا لم يسلّم الرسالة, سيغضب تاكاشي, فقرر أن يستجمع كل قوته وينهض ليسلم الرسالة.

مياتشي: "يجب أن أُسلّم الرسالة. لا أريد أن أعود واُغضب تاكاشي" *ثم نهض وسلّم الرساله لقورو.

أخذ قورو الرسال, ولكنه لم يفتحها وقال لمياتشي "وصلت الرسالة" ثم أضاف "اهرب إلى السطح الآن, أنا سأوقف ماسايوشي".
هرب مياتشي إلى السطح, وانتظر لكنّ ماسايوشي أتى خلفه لأن معلمه لم يستطيع السيطرة عليه.
لا يوجد لمياتشي مهرب الآن, فماسايوشي قد أغلق باب السطح, وإن كان مياتشي يريد فتح الباب, فهو بحاجة إلى عشرِ ثوانٍ بسبب عدد الأقفال, لذلك قرر أن يقاتله مستخدما السرعه فقط؛ فهو لا يريد أن يتلقى لكمة أخرى.

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن