في الفصول القادمه ممكن الرتم يصير ابطئ و تزيد التفاصيل
و ممكن تطلع شخصيات جديده بدون تعريف لها او شي بس لا تخافون مستقبلا راح ارجع لهم .
كنت احاول اطلع سيناريو سريع ل الحفل و اخلص بس ماكو شي ببالي ف بكتبه بتفاصيله و ماراح اختصر او يمكن اختصر الاشياء المزعجة.
بعد الارك هذا ممكن ممكن تكون نهايه الموسم الاول من الاسطوره؟ .
شكرا للقراءه و الصبر علي .
—————————————————————رايزير إلى لوتشيا عن طريق القطار.
ماسايوشي في قسم الدوجو لدى شاهين.
كيو في قسم الدوجو لدى دوجو العدالة.
شوسكي في قسم الروايات, في منزل سابرينا.
نوزومي وكاندا في المختبر لدى كاتو.
أزومي في القصر الملكي.
ليو( ايضا شارلي) مصاب, والآن في نفس مكان كيو.
مارغت و فو في قسم العلم المختبر السري الخاص بليو.
آنا, مياتشي, سامانثا, إيفان وأتباعه, وليام في مقر الإجتماع السري الموجود بين قسم الروايات وقسم الإحتفالات.
——————————————————————مراجعة سريعة للأحداث...
بعد وصولهم إلى مدينة قو, قابلوا أحد من مجموعة آنا وصديقتها المقربة كاتو التي كانت تتدرب مع آنا لدى والدة أزومي, صوفيا. كانت صوفيا عالمة سين ,وزوجها كذلك.
أتت الكثير من التهديدات للعائلة الملكية بسبب أبحاث صوفيا, لكن الملك كان يقف مع صوفيا, وكانت الفتاة المحبوبة لدى المدينة, لكن تم اغتيال عدد كبير من العائلة الملكية بسبب منظمة التاريخ مما جعل صوفيا تستسلم وتوافق على خطة الملك, وهي إعدامها علناً. ووعدها أنه لن يعلم أحد أنها أنجبت أزومي وسامانثا.كانت الخطة أن يذهبوا للعيش مع كلاوديس وزوجته, ولكن حدثت أمور بعثرت الأوراق. إنتهى الحال بهم أن تعيش سامانثا بقرية وتتربى كملكة مستقبلية, أما آنا على الرغم من أنها كانت طفلة إلا أنها كانت تريد أن تعتني بأزومي ابنة معلمتها, وذهبوا مع كلاوديس واستمرت حياتهم بسلام بفضل شخص ما حتى عرفت أماندا أخت صوفيا بالأمر, فقررت أن تنتقم لأسباب كثيرة وأهمها أن أنانية صوفيا كانت سبب لموت شخص عزيز عليها وموت الكثيرين من العائلة الملكية.
كاتو لم تذهب معهم في الرحلة لأنها تريد أن تتبع خطا معلمتها صوفيا وبقيت في مدينة قو لتصبح عالمة كبيرة ولها كلمتها. كاتو هي ابنة ليو. من هي أمها؟ لا نعلم.
في اليوم الذي وصل فيه أبطالنا مدينة قو, اكتشف مياتشي صدفه أن أحدهم قرر أن يغتال الأميرة, ولم يهتم كان فقط يريد أن يعود إلى لوتشيا بعد أن انفصل من علاقته مع نوزومي. وفي طريق عودته, صادف الأميره سامانثا وعدوها ليام الذي أثار فضوله مما جعله يعود إلى قو.
بعد أن عرفت آنا الأمر عن طريق الخادمة القصر الملكي, أرادت أن تجتمع مع أحد من طاقمها وهو إيفان البرق وكان مياتشي معه. والآن ينتاقشون لأجل الغد.
غدا سيصبح شهراً كاملاً للرحلة وستتغير شخصية آنا. بداية الرحلة كانت حساسة, ثم تغيرت إلى قاسية, ولكن الشهر هذا مميز, لأنها ستصبح آنا العالمة, لذلك طاقمها يكون متواجد لها دائما في هذا الشهر. وغداً سيكون أول عرض مسرحي لشوسكي,
وتقديم الأميرات سامانثا وأزومي اللتين لم يتقابلا.
أنت تقرأ
الأسطوره؟
Fantasíaفي هذه العالم يولد الإنسان إما كـشخص يمتلك سين أو لا يملك سين. الأم إذا كانت تملك سين وانجبت طفل يملك سين فـهذا الطفل سيكون أسطورة. هل مياتشي أسطورة أم لا .. ؟ أنت من سيقرر ذلك. كيف يحدد الناس أن هذا الشخص أسطورة أم لا، هل يتحدد ذلك بـ أفعاله، أم بـ...