الفصل 11 : وحش السين ، مياتشي!!

594 42 40
                                    

بعد أن سمعوا بكلمة وحوش سين, كان الكل يريد أن يستفسر عن الأمر, لكنهم خائفون من ردة فعل آنا إلا فتاة شجاعة اسمها نوزومي نطقت: "معلمتي آنا, ماذا تعنين ب 'وحوش السين'؟"
آنا: "لن نرى أحدا في طريقنا لذلك كل ما تريدون أن تعرفوه الآن هو أنهم عبارة عن مخلوقات متنوعة الحجم, يملكون سين ولا يملكون عقلا, ولا يهاجمون أحدا إلا إذا شعروا منه بطاقة عدوانية"
نوزومي: "لكن لماذا لم نرى أحدا طوال الوقت؟"
آنا: "مكانهم الأصلي هو ولاية الكومو, ولدو قبل مئة سنة من الإنفجار الكبير الذي حصل بجبل موقي الذي يقع في تلك الولاية"
نوزومي: "إذن قبل مئة سنه لم يكن يوجد سين"
آنا: "لقد أزعجتني"

خرج الجميع من حي الفقراء, وكانت الشمس مشرقه والجميع أتى ليودع آنا. مشى الجميع في نفس الطريق التي أتوا منه, وسأل شوسكي باستغراب: "حسب الخريطة لا أتوقع أنه يجب علينا سلك نفس الدرب"
آنا: "اصمت واتبعني. الجميع يفتح طاقته ويركض معي"
صمت الجميع واتبعوها إلى إن عادوا إلى حدود مدينة لوتيشيا, وقالت لتلاميذ أن ينتظروها. أخذت معها ماسايوشي فقط وعندما اقترب من المدينة, تفاجأت أن بوابة المدينة قد دمرت, وهناك آثار معركة حصلت أمام بوابة المدينة, واستمرت إلى خارجها.
ماسايوشي بقلق: "ماذا حدث يا معلمتي؟"
وضعت آنا يدها على الآثار المتبقية وأخذت تحلل: "يبدو أن الشخصين الذين تقاتلا, أحدهم يفوق الآخر في القوة, لكن الشخص الثاني كان يستعمل شيئا ليجعل القتال متوازنا بينهما, لكنه تعب في وسط القتال وقرر أن يوجهه الضربة القاضيه قبل أن يسقط, ويبدو أنه فشل في ذلك. ماسايوشي يجب أن لا تخبر أحدا عن ما رأينا لأنه سيصعب الرحلة عليهم"
ماسايوشي: "ولكن لا يوجد أحد يستعمل السين داخل المدينة غير معلميني, بالتأكيد هم في خطر"
آنا: "لا تقلق, الشخص الثاني لم يسقط فقط انسحب"
أخذت آنا العديد من الأحجارالكريمة وحملتهم إلى التلاميذ جميعا إلا مياتشي.

أزومي وشوسكي وماسايوشي أخذوا الأحجار الأكبر حجما, أما رايزير ونوزومي وكيو كانوا أصغر حجما لأنهم لا يعرفون كيفية التحكم بالسين مثل البقية.

آنا: "انظرو إلى يدي" فتحت آنا السين, وكانت الطاقة كبيرة, ثم ضربت الأرض. كانت ضربة قوية و أحدثت ضررا مساحته متر لكل مربع (متر طول ومتر عرض).

آنا "ما فعلته هنا مجرد ضرب الأرض بسين ذو كمية كبيرة, والآن شاهدوا ماذا يحدث إذا تحكمت بالسين"

اختفى السين من يدها تماما, ثم ظهر بكمية بسيطة جدا وضربت الأرض, لم تحدث ضررا إلا مكان الضربة. طلبت آنا منهم الإقتراب ليروا عمق الحفرة التي حفرتها ضربتها, لم يكون هناك قاع سكبت الماء عليها ولكن لم يروا شيئا

شوسكي: "مدهش"

آنا: "بالطبع, هذا ليس شيئا سهلا ابدا. لنفرض أن طاقتك السين تقدر بمئة, وأنت تريد أن تتحكم فيها يجب أن تقللها إلى الصفر ثم ترفعها بشكل خفيف جدا لتصل إلى عشرين بالمئة, ستكون فائدة بقوة الضربة, ولن يستطيع الخصم أن يشعر بلكمتك بسرعة لأنها تمتلك سين منخفض. لنختصر الكلام, السين بدون تحكم يكون قوي لكن لا يوجد ضربة حادة كالسيف"

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن