أسف على التأخير +
() = يتحدث مع نفسه او كلام داخلي
____________________________________________________________________________________
مياتشي: (يبدو أن حان وقت الإستسلام والعودة إلى الواقع...) تحدث مياتشي وهو واقع إلى الغابة, و الشمس على عينيه, لكنه غضب بشدة لأنه شاهد كيو يقفز لأجله.
(بالرغم من أنني لم أمتلك سين, ومع ذلك طيلة السنوات هذه لم أفكر بالإستسلام أبدا, والآن عندما امتلكت السين...) غسلت الدموع خيبة أمل مياتشي.
(أريد العودة إلى المحل الدافئ وسماع صراخ تاكاشي علي, وخداع تلك الفقيرة لأجل أن أرى وجهها المثير للشفقة...) أغلق عينيه وانتظر مصيره.
(تمنيت أن أعرف شيئا عن أمي وأبي)
شعر مياتشي باقترابه من الأرض وسرعته كانت تزداد, ثم اصطدم بالأرض.
مياتشي: (كنت قد جهز نفسي لسقوط على شيء قاسي ومؤلم, لكن لم أتوقع أن يكون هناك فرو ناعم في الغابة). نزل مياتشي إلى الأرض وتحرك قليلا, ووجد شجرة أسند ظهره عليها, ثم انتظر نهايته.
مياتشي يفكر: (هل علي العودة إلى لوتشيا أم إلى آنا؟ أستطيع أن أستعمل محلولها الآن وأنقذ نفسي ثم العودة).
(لم أصبحت هكذا؟ غالبا ما أفكر بمنطقية وتحليل ثم الخروج بأكثر من شيء مفيد بغض النظر عن الطريقة التي أستخدمها...هل هذا ما يسمونه الكبرياء أم الغباء؟ سأنتظر مصيري لأنتهي هنا). نظر إلى السماء ليتفاجأ بعنكبوت ضخم ينظر إليه بثمانية أعين زرقاء وجسم كبير أبيض.
"قررت الموت, لكن ليس على يد أكثر شيء أكرهه!!!!!!!!"
عادت رغبة مياتشي إلى الحياة بشكل مؤقت, وركض بجنون لا يعلم إلى أين, فقط يهرب من شيء كان يسبب له الرعب عندما يراه.
"من غير العادل أن يكون حجمه كبيرا, يجب أن أطلب المساعدة!" أخرج مياتشي القارورة وأراد أن يستعملها, لكن خيط العنكبوت أخذها منه وابتلعها.
"أيها الوغد!!" تغلب مياتشي على جزء من خوفه وفكر بالهجوم, وبضربه واحدة من رجل العنكبوت كُسرت يد مياتشي.
صرخ مياتشي وامتلأت عيناه بالدموع من الآلم, كان يركض من غير أن ينتبه إلى أمامه حتى سقط و تعثر, ثم تدحرج إلى أسفل الغابة لمسافة كبيرة, ويده تؤلمه إلى أن فقد الأمل لفترة. عندما توقف عن التدحرج, عاد الألم إليه بقوة ليوقظه ونظر حوله, استغرب من وجود دائرة في الغابة لا توجد بها أشجار, نصف قطرها كان ستة أمتار.
ثم سمع صوت أحد يتعبه وكان يركض إلى الدائرة لا يعلم لماذا, لكنه يريد أن يذهب إليها بسبب الرائحة الزكية ربما. أصبح العنكبوت فاصلا بين مياتشي والدائرة, لكن مياتشي لا يشعر بشيء فقط يمشي إليها و يظن أن الرائحة الزكية لم تكن غريبة إليه. تجهز العنكبوت لكي ينهي مياتشي بضربة قاضيه لولا تدخل مخلوقات غريبة على مياتشي.
أنت تقرأ
الأسطوره؟
Fantastikفي هذه العالم يولد الإنسان إما كـشخص يمتلك سين أو لا يملك سين. الأم إذا كانت تملك سين وانجبت طفل يملك سين فـهذا الطفل سيكون أسطورة. هل مياتشي أسطورة أم لا .. ؟ أنت من سيقرر ذلك. كيف يحدد الناس أن هذا الشخص أسطورة أم لا، هل يتحدد ذلك بـ أفعاله، أم بـ...