جرح خد شوسكي من اللكمة التي تصدى لها ، فـ استوعب أن الشخص الذي أمامه خطر لذلك اقترب من رايزير و ماسايوشي و أخبرهم .
شوسكي " اسمعوا أنا سأقترب منه لوحدي ، رايزير عندما تراه متفوق علي تدخل وارجع لأننا لا نعرف شيئاً عن طريقة هجومه . "
ماسايوشي " و أنا ؟ "
شوسكي " انتظر حتى أثبته ، وسدد له لكمة قوية . "
كيو " لا نعلم هل هو شخص جيد أم سيء ، لماذا تريديون مهاجمته ؟ ".
مياتشي " شخص خرج من الكهف وكان موجهاً لي ضربة قوية وخطرة ، هل هو شخص جيد ؟ "
كيو " ولكن ربما لديه سبب ما ." وافقته ازومي و نوزومي ورايزير.مياتشي أخبر نوزومي لتفتح الختم له .
نوزومي" لقد تطورت جداً يا مياتشي ، حتى السين بداخلك يبدو مرتب "
مياتشي" نعم شكراً ".
انطلق مياتشي و هاجمه متجاهلاً الجميع .تبادل معه الضربات
مياتشي ( يبدو أنه يستخدم الكاراتيه ، ولكن شي جديد لم أشاهده من قبل )
مياتشي استفاد من خبرته السابقة من الدوجو و أصبح هو المتفوق بالقتال .وجد مياتشي فرصة ليوجه ضربة على صدر الشخص .
( سترين الأن يا أنا ثمرات تدريبي آنا )
ركز جميع قوته في يده اليمنى ولكمه ولكن الشخص هو من خدع مياتشي بـ الفرصة
فـ أمال جسده إلى الأمام ليتجنبها ورفع كعب قدمه وبـ ركله تسمى ركله العقرب .ركله العقرب : من الكاراتيه و هي إمالة الجسم إلى الامام وقدوم القدم من الخلف لتصبح كـ " ذنب العقرب "
مياتشي استوعب الحركة ولكن لم يستطع ( فـفكر بنقل السين إلى وجهه ليحمي نفسه ولكن بسبب السرعه فقد تركيزه . )
حتى أنقذه رايزير بتبادل ركلة مع الشخص ، وتدخل ماسايوشي وأمسك بـ الشخص و طرحه أرضاً .
قاوم الشخص بشده حتى شاهده نوزومي تعالج شوسكي ثم هدأ.
رايزير " قلت لكم لا يبدو شخص سيئ "بعد الكثير محاول التواصل ، عرفوا أن الشخص لا يستطيع التحدث وهاجمهم بسبب الزهور .
ثم دعاهم إلى داخل الكهف .
بعد أن دخلوا إلى الكهف وجدوا رسومات داخل الكهف .
آنا " إذاَ من هنا تعلم أسلوب قتاله وتركيز السين ، يبدو أنها تقنيات قديمة ".
مياتشي" نعم هذه تبدو مثل الكاتا القديمة "
رايزير " وما الفرق بينهم ؟؟ "
نوزومي " احم احم ، الفرق هو أن الأساليب القديمة كانت للقتل أم الجديد فقد كانت للمنافسة وتحديد من هو أمهر من الاخر . "ثم أخبرهم الشخص أن يتبعوه إلى الداخل .
عندما دخلوا وجدوا رجل عجوز يعاني من جروح على كل مكان ومغطى بـ الزهور على أماكن الجروح .
اقتربت آنا لترى وضعه ، و الشخص ينظر إلى آنا و ينتظر ردة فعل إيجابية .
آنا " يبدو أنه لا يملك الكثير من الوقت ."
غضب الشخص ودفع آنا ، وكان يخبرنا أن نغادر المكان وكانت ملامحه حزينة .
أنت تقرأ
الأسطوره؟
Fantasyفي هذه العالم يولد الإنسان إما كـشخص يمتلك سين أو لا يملك سين. الأم إذا كانت تملك سين وانجبت طفل يملك سين فـهذا الطفل سيكون أسطورة. هل مياتشي أسطورة أم لا .. ؟ أنت من سيقرر ذلك. كيف يحدد الناس أن هذا الشخص أسطورة أم لا، هل يتحدد ذلك بـ أفعاله، أم بـ...