الفصل 22 : ماكس ضد الكل ؟

382 30 53
                                    


وصلت المعلمة وهي غاضبة ورأت تلاميذها مهشمين الوجه ، ولكن لم تهتم لذلك بل ما أثار غضبها أكثر هو أن الشخص الذي أمامهم جرحهم من الداخل أكثر مما فعله بوجههم .

بعد أن تصدت إلى لكمته اطلقت نية قتل مرعبة مما جعلت ماكس يتراجع بسرعة إلى الخلف .

آنا " أنا فقط من يملك الحق لفعل ذلك بالتلاميذ" و بكل شراسه بدأت آنا الهجوم على ماكس الذي لم يجد فرصه لمنافستها

بعد العديد من الضربات التي تلقاها سقط ماكس و صرخت آنا " اغرب عن وجهي"

لم يتوقع مياتشي ردة الفعل هذه من آنا

( هل كل ما كانت تفعله تمثيل أم نوع من التدريب ؟ ، أم هي مجرد شخصية جديدة أتتها في هذا الشهر ).

عدالة ماكس جعلته يقف على قدميه مرةً أخرى .

ماكس " حتى لو كنتي أفضل مني بمراحل فـأنا لن أهزم منك " اطلق ماكس كامل قوته للهجوم ولكن لم يكن قريب من مستوى آنا .

مدينة كوفي صغيره لذلك الخبر ينتشر بسرعة و هكذا وصل التلاميذ الى ساحة وسط المدينة ليرو معلمتهم تقاتل بشراسه ضد شخص و هناك كيو و مياتشي متألمين و رأس بلاتر ساقط .

دخلوا التلاميذ إلى الدائرة وكانت آنا تتجنب لكمات وركلات ماكس الذي كان يعلم أنه لا يملك أية فرصة أمامها .

الموجودين داخل الدائرة هم شوسكي ، رايزير ،كاندا ، ماسايوشي ، مياتشي ، كيو ، آنا ، ماكس ، وأزومي .

أزومي اقتربت من شوسكي وبنبرة غير مطمئنة " ماكس في كل هجوم تزيد فرصته للمس آنا "

شوسكي " فعلاً آنا لسبب ما بدأت تضعف بشكل واضح ".

ماكس بالطبع لاحظ ذلك ، لاحظ أن الشخص الذي أمامه يضعف لسبب ما ، ولكنه فكّر بالآتي ( أسلوب قتالها مزعج لذلك ربما هي تستدرجني إلى منطقتها للقضاء علي ) ، بعد مرور وقت بسيط ، استطاع ماكس أن يوجه ضرباته إلى آنا ولكن تصدت لهم ببراعتها ، شوسكي " أتعاني آنا من شي ما ؟ ، هل حصل ذلك سابقاً يا أزومي ؟ "

أزومي " لا أبداً كانت من النوع الذي يهتم بصحته ، فهي عالمة سين وتعتبر مهمة جداً ".

آنا ( لا أعلم ماذا حصل ولكن لا أستطيع أن افقد الوعي الآن .... يجب أن أخذ حق تلاميذي ، أنا أقسي عليهم لأنني أريدهم أن يعتمدوا على نفسهم ، جميعهم عاشوا بسلام ، ولم يذوقوا شيئاً من مرارة هذا العالم ، أريدهم أن يشعروا أن العالم عادل ، أريدهم أن يعانوا ويتعبوا في البداية ، حتى يقدّروا الحياة وكل شيء ) .

( ولكن هذا سيصبح على يدي وليس على يد شخص آخر ، لا يهمني إن كرهوني بل الأهم أن يتعلموا ولا يصبحوا مثلي .. لا أريدهم أن يستوعبوا بعد فوات الأوان ) .

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن