الفصل 09 : آنا و التحكم بالسين

633 49 46
                                    



سقط ليو وخرج فوو من النقابة.

فوو: "هل أنت ضعيف لهذه الدرجة؟"

*بوابه المدينة, محل الدروع*

نوزومي: "هل تريد أن أختم قوته؟ لكنه يبدو مرعبا"

مياتشي: "لا عليكِ, بما أنه مقاتل شريف, لن يفعل شيئا لإمرأة"

نوزومي تشعر بالخجل لأن مياتشي يعتبرها إمرأة: "حسنا حسنا"

ذهبت نوزومي وأخذت أول خطوة لها لتتجه إلى مارتنيز, وبالمقابل مياتشي يأخذ خطوة إلى الخلف.

لاحظ مارتنيز أن نوزومي تريد أن تكلمه, وقال بصوته الخشن: "ماذا تريدين؟"

قبل أن تتحدث نوزومي رمقها بنظرة مرعبة.

مياتشي يراقب الوضع, وكعادة نوزومي ملكة المفاجآت, كانت مشيرة إلى مياتشي, وتمتلكها نظرات خوف, وكان الحارس يخبر مياتشي أن يأتي.

مارتنيز: "شيء مثير تريد أن تختم قوتي هااا"

في نفس الوقت لاحظ تاكاشي الوضع وأخبر توشيرا.

تاكاشي: "توشيرا, يجب أن تجهز الجميع للهرب"

توشيرا: "ماذا تريد أن تفعل؟ انتظر لنرى ما سيحدث"

تاكاشي: "لا, أنا أستطيع أن أتكفل بحارس, والآن فرصة لتأخيره قبل أن يحدث ويجتمع الحراس"

توشيرا: "لا يجب أن تنتظر ولا تفعل شيئا, أنت هو ورقتنا الأخيرة في المدينة. يجب أن ننتظر مياتشي, يستطيع أن يخرج من الأزمه هذه"

مارتنيز: "لا يوجد رد هاا؟ ماذا كنت ستفعل إذا نجحت الفتاة بختم قوتي؟"

مياتشي بصوت خفيف: "سأسقطك"

مارتنيز يضحك بسخرية: "جميل جميل. هناك من يريد أن يسقطني, حسنا حسنا" مد مارتنيز يده إلى نوزومي وأخبرها أن تحاول.

نوزومي مترددة ولا تريد فعل ذلك.

صرخ مياتشي: "هيا حاولي"

وأمسكت نوزومي يد مارتنيز الخشنة, وحاولت الختم.

ولكن لم يحدث شيء

ضحك مارتنيز: "هل أنتم حمقى؟ هل تظنون أننا حراس إيمونا لا نعلم عن السين المساعد وقوته؟ باختصار, لا تستطيع ختم قوتي إذا كان الفارق كبيرا في قوة السين"

مياتشي: "حسنا إذن, يجب أن نسقطك بالقوة فقط"

مارتنيز: "يبدو أنك تخطط لإسقاطي بشدة!! دعني أخبرك شيئا ليساعدك بما أنك تريد فعل شيء مستحيل لشخص لا يملك سين, يجب أن تنسى الإعتماد على الطرق هذه والمواجهة المباشرة"

مياتشي: "ولكن لا يوجد مقارنة بيني وبينك بطاقة السين"

مارتنيز: "فعلا, حجم السين مهم, ولكن هناك طرق للتعويض"

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن