(يبدو بأنني قد أصبحت فارس أحلامها...) عاد مياتشي ليرتاح, وتأكد أن مارغت لم تشعر بوجوده, فأغلق عينه وجلس يفكر بعمق.
(كيف سأخرج من هنا؟ يجب أن تكون نوزومي هنا لكي أستعمل قوتي وأهرب, لكن الوحوش...كيف سأتجنب التصادم معهم؟ والأهم من ذلك هي مارغت, لا أتوقع أنها ستوافق أو تعجبها فكرة مغادرتي من هنا. هل آخذها معي؟ لا لا, ستكون خطرة علينا, وحسب ما رأيت كانت تعالج الغول ثم تؤذيه ثم تعالجه, إذن هذا يجعلها مساعدة سين!!)
.......(إنني وجدت...)
(تبا, إنها هنا!)
بعد مرور عدة ساعات, اتفق مياتشي مع ماغرت أنه يريد أن يصبح أقوى ويريد أحجار كريمة ليتدرب على التحكم بالسين, فطلب منها أن تفتح عنه الختم.
مارغت: "حسنا, لفتح الختم. يجب أن تخلع ملابسك"
مياتشي يبتسم (يجب أن أجاريها)
خلع مياتشي سترته, وأظهر جسده المرتب, ولازال يواجه مشاكل مع نظرات مارغت الصريحة والغامضة. وعندما وضع يده على بنطاله.
مارغت: "هذا كاف"
شعر مياتشي بالخجل وصرخ: "مرة أخرى يجب أن تكوني دقيقة!!"
اقتربت مارغت من مياتشي: "الآن سأفتح الختم عنك, يجب أن تنزل لأنني لا أصل إلى رأسك"
مياتشي: (لم تريد رأسي؟ نوزومي كانت تفتح الختم من أي مكان. ربما هي مبتدأ, سأجاريها)
نزل مياتشي إلى مستواها وقربت مارغت وجهها إلى وجه مياتشي, وقالت له: "أغمض عينيك ولا تفتحهما"
مياتشي: (حقا ماذا تريد أن تفعل...؟!)
أغمض مياتشي عينيه يفكر: (هل ستت...ستق...ماذا تريد أن تفعل...؟!)
وشعر بجبهتها على جبينه, ثم تندم وقال: (يبدو أنني من يفكر بشكل غريب اليوم)
عادت طاقه مياتشي إليه, بل أقوى من سابقتها بكثير. لم يتوقع أن ما سيسمعه من مارغت شيء سيعطيه أمل ليفكر بشكل إيجابي, شيء سيعطيه القوة لأجل أن يجعل الجميع يعترف به.
مارغت: "مذهل! مذهل مياتشي! لديك قوى كبيرة, لماذا لم تستعملها عندما كنت في الغابة؟"
مياتشي: "ماذا؟"
مارغت: "لماذا كنت تستعمل 30% من طاقة السين خاصتك؟"
مياتشي: "ماذا تقصدين أنني أمتلك طاقة غير التي كنت أستعملها؟"
مارغت: "يبدو أنك لا تفهم ما أقصد, لا ألومك سأشرح لك الآن..."
مارغت: "جسدك كان به سين مختوم, والسين المختوم سيتضائل ويضمحل إلى أن تستعمله ليعود لك بعد فترة, لذلك جسدك لم يستعمل سين من البداية, ولسبب ما السين بداخلك لم يتضائل ولم يضمحل بل تشكل في مناطق جسمك ليعود لك بكامل طاقتك"
أنت تقرأ
الأسطوره؟
Fantasiaفي هذه العالم يولد الإنسان إما كـشخص يمتلك سين أو لا يملك سين. الأم إذا كانت تملك سين وانجبت طفل يملك سين فـهذا الطفل سيكون أسطورة. هل مياتشي أسطورة أم لا .. ؟ أنت من سيقرر ذلك. كيف يحدد الناس أن هذا الشخص أسطورة أم لا، هل يتحدد ذلك بـ أفعاله، أم بـ...