الفصل 19 : ماهو اختيارك ؟

558 33 62
                                    


الفصل الثالث و العشرون : ماهو اختيارك ؟

" هل هي سارا ؟ "

بلاتر " إذا كنت لا تريد أن تجيب لن أجبرك ... "

مياتشي " هي ليست أمي ، ولكن هناك سبب لتصرفاتي معها "

بلاتر " حقاً كما قرأت عنك من شوسكي ، لست من النوع الذي يهتم أم يساعد أحد ".

مياتشي " ... شوسكي حقاً ظالم ، أنا واثق أنني ساعدت الكثير من الناس "

بلاتر " فعلاً لقد ذكر ذلك ولكن غالباً يكون لك مصلحة بالأمر لذلك لا نعرف ما هي نيتك بالمساعدة ".

سكت مياتشي ..

كيو " مياتشي ما هو سببك إذاً ؟ "

مياتشي ( صدّقني أنت هو الشخص الوحيد الذي لا أريده ان يعرف ).

مياتشي " هل أنا مجبور لأجاوب ... لأنني حقاً أريد أن أنام ".

بلاتر " حسناً بعد أن تسمع ما لدي أريدك أن تقرر إن كنت ستخبرني أم لا ".

بلاتر " ستكون قصة طويلة لذلك يجب أن تستمعوا جيداً .."

مياتشي و كيو جلسوا بوضع معتدل لكي يستمعوا بكل تركيز .

بلاتر " كان هناك بالسابق مجموعة أبطال في مدينة ما ..

أنا ، كايزر ، نورا ، كلاديوس ، راشد

كنا في مدينة موجودة بالماضي و لم تستمر إلى هذا الوقت .

*قبل أكثر من 10 سنوات*

مدينه سايلون

نورا و هي تحرك شعرها القصير ذو اللون البنني الداكن " حسناً حسناً يا بلاتر و كلاديوس لا تكونوا مثل الأطفال و تصالحوا ."

بلاتر " لقد أخبرته عدة مرات أنه يجب أن يلتزم بالأوامر ولا يفعل شيء متهور لأجل شخص واحد تم أخذه كرهينه ".

كلاديوس " حياة الشخص لا تقدر بثمن ، كم مرة أخبرتك أن لا تصتغر حياة البشر . "

بلاتر " أنا كقائد يجب أن أقلل جميع الخسائر ولا أضحي بـ عشرات الجنود لأجل شخص واحد ، ولكن مخالفتك لأوامري و ذهابك لمفردك جعل جميع الجيش يتبعك و زادت الخسائر ."

كلاديوس " حسناً حسناً ، آسف أيها القائد ولكنك ظلمتني .. لم يمت أحد من الذين تبعوني ونجحنا بـ استرداد الرهينة ."

بلاتر " فعلاً ولكن في الجانب اللآخر ... ازداد عدد الأشخاص المصابين لدينا ."

كايزر " لا عليكم فـ راشد يستطيع علاجهم ".

راشد " لا تنسى أنك ستساعدني " أمسك راشد كايزير و ذهب إلى الجنود .

نورا " حسناً حسناً أيها القائد هناك اجتماع مهم ... يجب أن تذهب إليه الآن ... "

الأسطوره؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن