1.2 دمية صغيرة رائعة
ركض هاو ريتيان إلى مدخل الدرج ورأى الطفلين غير الشرعيين اللذين أحضراهما إلى المنزل. أحدهما كان يان يانغ ، حول عمره ، والآخر كان يان يو الذي كان أصغر منه بعدة سنوات. الزوج يشبه إلى حد ما الغشاش يان يونغان من حيث المظهر. لم يصدق أحد أنهم ليسوا أطفاله غير الشرعيين.
في تلك اللحظة ، كانت عيون الثنائي الكبير والصغير تحدق به باستياء. من الواضح أنهم سمعوه يشتم أمهم على أنها عشيقة وأن يكونوا أوغادًا. حتى أن الأكبر سنًا أخرج ساقه ، راغبًا في جعله يتعثر ويسقط. التفكير في ما فعله لم يتم اكتشافه ، سرعان ما تحول الاستياء في عينيه إلى إشباع وغطرسة.
تم ربط فم هاو ريتيان بشكل ضار ، ولكن للحظة فقط. أثناء مروره ، داس - بطريقة غير مقصودة على ما يبدو - على كاحل يان يانغ. لم يبدِ رحمةً فحسب ، بل سحقها عمداً. لم يكن يعرف ما إذا كان هذا من خياله ، لكنه اعتقد أنه سمع صوت "فرقعة" هش.
"آه !!!!" في اللحظة التي تحرك فيها Hao Ritian قدمه بعيدًا ، صرخ يان يانغ مثل خنزير على وشك أن يذبح. شحبت بشرته في الحال ، وانزلق ببطء على الأرض ، وشفاه ترتجف بشكل لا إرادي.
هاو ريتيان الذي كان قد هرب لم ينظر إلى الوراء حتى ، ولم يشعر بذنب ، ولكن بدلاً من ذلك يشعر بالبهجة. لا تفكر في أن هذين ، ابنة وابن يوان وينيو ، كانوا جيدين. ربما بعد أن تم غسل دماغهم من قبل Yuan Wenyu ، فقد كانوا دائمًا يعتبرون كل شيء في عائلة Yan على أنه ملكهم. بعد دخول Yan House مع Yuan Wenyu ، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما كانوا يبكون دموع التماسيح حول Yan Qi أمام Yan Yongan ، لكنهم كانوا مليئين بالنوايا الخبيثة في السر. في النهاية ، حتى بعد طرد يان تشي من منزل يان ، سيجدون المتاعب ليان تشي مرارًا وتكرارًا. خلاف ذلك ، لن ينخفض يان تشي إلى درجة أن يمرض ويموت مبكرًا.
ذهل يان يو ويوان وينيو من صرخة يان يانغ. خففت يوان وينيو على الفور قبضتها على يان يونغان واندفعت نحوه، راكعة للأسفل لفحص كاحل يان يانغ وفحصه. نتيجة لذلك ، بمجرد أن وضعت يدها عليه ، قام يان يانغ بنحيب شبحي آخر.
لقد أخاف Yuan Wenyu لدرجة أنها أطلقت يدها على عجل ، على شفا الدموع. لقد ألقت نظرة باكية نحو يان يونغان ، "يونغان ، اسرع واطلب من أحدهم إلقاء نظرة على يانغ يانغ. هل ترى مقدار الألم الذي يعاني منه الطفل؟ "
كانت تعرف أن يان يونغان يحب حقًا سعتها الحالية. نظرًا لكون خلفية عائلة زوجته جيدة جدًا ، كان لدى يان يونغان ، في الحقيقة ، عقدة نقص في قلبه. كان هو نفسه شوفينيًا بشكل خاص وأحب أن تكون زوجته خاضعة ، لكنه شعر دائمًا بقطع في الأسفل عند مواجهتها. كانت يوان وينيو قد استولت على هذه العقلية الصغيرة من أجل الإمساك به بقوة في راحة يديها.
كانت يان يو في الأصل قلقة بشأن حالة أخيها الأكبر المؤسفة أيضًا ، لكنها بردت بسبب رد فعل Yuan Wenyu. على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 13 عامًا فقط ، إلا أنها كانت بالفعل على دراية بالعديد من الأمور. لطالما فضلت والدتها شقيقها الأكبر عليها ؛ كانت الأم تقول باستمرار أن الأخ الأكبر كان الخليفة المستقبلي لعائلة يان وصخرتهم. بعد تكرارها لها مرات عديدة ، صدقها يان يو. ومع ذلك ، بعد دخول البوابة الرئيسية لقصر يان ، أدركت أنها أيضًا يمكنها أن ترث ممتلكات العائلة. ولكن عند مقارنتها بأخيها الأكبر ، فإن والدتها بالتأكيد لن تقف إلى جانبها.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...