32

1.2K 108 33
                                    


2.12 السيد فينج القديم: أين مجموعة الشطرنج الخاصة بي من اليشم الأبيض؟

نظرت Mu Rou المشوشة لا شعوريًا إلى Ou Yu. لسوء الحظ ، كان Ou Yu يقود سيارته في الوقت الحالي ولم تستطع جذب عينيها.

شعر هاو ريتيان ، داخليًا ، بالبهجة. بناءً على الفهم الذي اكتسبه في Ou Yu بالأمس ، يمكنه تخمين سبب هذا الموقف بشكل أو بآخر. لأكون صادقًا ، لم يكره حقًا نوع شخصية Ou Yu وكان من الرائع حقًا أن يكون لدى Mu Ziwen مثل هذا الأب.

إنه لأمر مؤسف أن حياة Mu Ziwen قد انهارت تمامًا بسبب عمل Ou Siyang الشرير . الآن وقد كان هنا ، كان يتأكد من أن عائلة Mu Ziwen كانت سعيدة. أما بالنسبة إلى أو سييانغ ، الجاني الرئيسي ، فربما لم يكن إفلاس الأسرة خيارًا سيئًا.

تكلم عن الشيطان . كان هاو ريتيان جالسًا منتصبًا وكلتا يديه على فخذيه ، وهي وضعية بسيطة أعطت الناس انطباعًا بأنه حسن السلوك ومنضبط جيدًا. كان ينظر أمامه بثبات طوال الوقت ، لذلك اكتشف على الفور أو سييانغ الذي كان يقف أمام فيلا على اليمين ، أمامهم مباشرة.

لم يتصرف Ou Siyang بشكل مختلف عندما تحدثت عنه Ou Yu ، ولكن في ذاكرة Mu Ziwen ، كان قد التقى مرة برئيس اتحاد الطلاب هذا وجهاً لوجه. خلاف ذلك ، مع وجود العديد من الطلاب في المدرسة ، لم يكن Ou Siyang قد بذل جهده للتفكير في مثل هذه الخطة الخبيثة لصغار السن. كان وجه Mu Ziwen قد أصابه بالرعب. وبعد أن قرر من خلال اختبار الأبوة أن Mu Ziwen كان الابن البيولوجي لعمه الثاني ، كان عليه أن يتحرك.

إذا كان على شخص ما أن يتحمل اللوم ، فقد ألقى باللوم على Mu Ziwen لظهوره وتهديد وضعه مع عمه الثاني . هذا ما كان يعتقده أوي سييانغ بعد العزم على اتخاذ إجراء.

عندما رأى Ou Siyang مرة أخرى في تلك اللحظة ، أظهر Hao Ritian بشكل مناسب القليل من العاطفة.

مو رو ، "كاشفة الحالة المزاجية لهذا الابن" ، سرعان ما لاحظ مزاجه الخفي واتبعت اتجاه نظرته إلى Ou Siyang. سألته بهدوء ، "Ziwen ، ما هو الخطأ؟"

مع التغيير المفاجئ في بيئتهم ، كانت قلقة من أن ابنها لن يكون قادرًا على التكيف. لذلك ، لم تدع أي خصوصية في مزاجه تفلت من ملاحظتها.

لم يستطع Hao Ritian إلا أن يتنهد بعاطفة في قلبه مرة أخرى. عمليا كان لديه أقصى مستوى من الحظ في هذا العالم. كل من حوله كانوا آلهة. Feng Qi ، Mu Rou ، بما في ذلك Ou Yu. هذا جعل إكمال مهمته أمرًا سهلاً للغاية ، ولم يكن هناك أي شعور بالإنجاز تقريبًا.

"... هذا هو رئيس اتحاد طلاب مدرستنا."  نظرًا لأنه كانت تسأله Mu Rou ، بدت إجابة Hao Ritian طبيعية جدًا. وأشار إلى Ou Siyang مع تلميحات من العصبية في تعابيره.

أوي يو يو تباطأ على الفور. ضاقت عيناه وعبرت وجهه نظرة خطرة ، لكن صوته كان حذرًا وهو يسأل: "يا بني ، هل تعرفه؟"

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن