34

1.1K 110 21
                                    


2.14 وجهان مذهولان

سرعان ما انتشر إعلان أو يو في المأدبة بين دوائر الطبقة العليا. اعتقد الكثير من الناس أن أو يو قد جن جنونه لإعطاء صناعته بالكامل - التي استنفد نفسه من أجلها ووضع دمه وعرقه ودموعه لمدة عشرين عامًا - لامرأة وابنه ، لكن لم يتركوا شيئًا لنفسه. ما سبب آخر يمكن أن يكون هناك إذا لم يفقد عقله؟

ومع ذلك ، بالنسبة لمجموعة أخرى من الناس ، أصبح Mu Rou و Mu Ziwen موضع حسد.  لم يكن امتلاك الثروات والشرف هو كل ما تم التصدع له ، فإن قول "الرجال يسوون بالمال" لم يكن بلا مزايا. من أجل الحصول على ممتلكات الأسرة ، كان على معظم الأبناء كسب ود والدهم ، بينما يخوضون معركة دهاء مع أطفال غير شرعيين من الخارج في نفس الوقت. حتى لو لم يكونوا يعيشون في حالة من الذعر ، فلا يزال يتعين عليهم مراقبة خطوتهم.

في هذه الأثناء ، لم يكن Mu Ziwen بحاجة إلى قول أي شيء ، وسلم والده كل شيء له بمبادرة منه ، مما صدم العديد من أبناء الجنة الفخورين في صميمهم. نما الخبث حتمًا بداخلهم عندما قارنوا وضعهم الخاص بسباق الفئران مع مو زيوين ، وقد فكروا أنه مع قدرات مو زيوين ، من المؤكد أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى يفلس الصناعة الكبيرة التي ورثها عن والده.

كانت هذه التخمينات الخبيثة قادرة على تهدئة قلوبهم بشكل كبير. لكن في النهاية ، كان هذا كل ما يمكنهم فعله - مواساة أنفسهم  بعقلية آه . من جعلهم يفتقرون إلى الأب الصالح؟

ولكن بعد أيام قليلة من انتهاء المأدبة ، سرعان ما انتشرت معلومة أخرى في الدوائر العليا - كان نجل الرئيس أوي مصابًا بالتوحد.  هل يمكن لشخص مثل هذا أن يدير مثل هذه الشركة الكبيرة؟

انتشرت النكات والسخرية والتصريحات الصادمة كالنار في الهشيم. بدت كوميديا ​​الأخطاء هذه أكثر إشراقًا من أوبرا بكين السنوية. لبعض الوقت ، شاهدت عيون لا حصر لها أو يو وعائلته مثل الصقر ، متسائلاً ماذا سيفعلون.

ومع ذلك ، فإن العائلة التي أراد هؤلاء المتفرجون مشاهدتها ببساطة لم تكن تهتم بهم كثيرًا في تلك اللحظة. بما أن أو يو يو يمكن أن يصدر مثل هذا الإعلان الجريء ، فكيف لا يمكنه أن يفكر في التداعيات على الإطلاق؟ بعد الإعلان عن من سيكون خليفة ميراثه ، أخذ على الفور إجازة لمدة أسبوع لابنه ، يبذل قصارى جهده حتى لا يترك آراء الغرباء تؤثر عليه.

بمجرد تسوية هذه القضية تمامًا ، لن يثرثر أحد في حضور ابنه بعد الآن. أما المستقبل؟ 

سوف يتعافى ابنه بالتأكيد ، ولا شك في ذلك. كان واثقًا بنسبة 100٪ من هذه الحقيقة.  كان مو زيوين قد رزقه بأب ، وآن كوالدته ، وصديق مثل تشين آن. حتى Feng Qi يمكن أن يؤخذ في الحسبان. Papa Ou اعتقد على مضض ، مع وجود الكثير من الناس الذين يعملون معًا لمساعدته ، كيف يمكن لابنه ألا يتعافى؟

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن