18

1.3K 139 0
                                    


1.18 بقوة الصاعقة وسرعة البرق

كان كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة على علم منذ فترة طويلة وكانوا قد هرعوا بالفعل إلى غرفة الاجتماعات. بصرف النظر عن المساحة الفارغة على رأس الطاولة ، كانت المقاعد على كلا الجانبين ممتلئة تقريبًا ، بما في ذلك مقعد يان يونغان.

كانت خطوة Hao Ritian قد عطلت خطته تمامًا. وكان قد خطط لمناقشة قضية الأسهم مع ابنه اليوم. نتيجة لذلك ، لم يعد ابنه إلى المنزل ليلاً وذهب مباشرة إلى الشركة اليوم ، حتى أنه عقد اجتماعاً بصفته رئيس مجلس الإدارة. لقد كان غير سعيد من كل قلبه وانعكس ذلك في بشرته.

في العام الماضي أو نحو ذلك ، حصلتYuan Wenyu أيضًا على منصب في الشركة كمدير متوسط. استعارت هويتها كزوجة الرئيس ، وكانت في الاجتماع أيضًا ، وتجلس بجانب يان يونغان. مع وضعها المتوسط ​​في الشركة ، كان من غير المناسب في الواقع السماح لها في الاجتماع ، ولكن كيف يمكن لـ Yuan Wenyu تفويت هذه الفرصة للإعلان عن وضعها؟

اعتبرها الكثيرون في الشركة سرًا قبيحة للعين ، وهو ما اعتبرته يوان وينيو حسدًا تجاهها. لكنها في هذه اللحظة كانت قلقة إلى حد ما. ما الذي كان يان تشي يخطط للقيام به من خلال القدوم إلى الشركة فور حصوله على الأسهم؟

كلما فكرت أكثر ، كلما أصبحت مرتبكة أكثر.  لقد ضغطت يوان وينيو على أسنانها بقوة لدرجة أنها كادت أن تحطمها. إذا علمت أن هذا سيحدث ، لكانت قد رتبت حادثًا ليان تشي منذ وقت طويل. لا يمكن أن تكون النتيجة أسوأ مما كانت عليه الآن ؛ خدمته مثل سلفها لفترة طويلة دون جدوى.

كانت مديرة قسم الموارد البشرية امرأة جوهرية في الثلاثينيات من عمرها. كانت لديها قدرات غير عادية ، وكانت قادرة على الجلوس في منصبها من خلال جهودها الخاصة. لم تنظر أبدًا جيدًا إلى يوان وينيو التي اعتمدت على المحسوبية. على وجه الخصوص ، ما زاد من استيائها هو أن يوان وينيو استغلت مكانتها لمنح الكثير من المناصب لأسرتها الأم. لكن نظرًا لوجود ضغط من الرئيس من أعلى ، لم يكن بوسعها فعل أي شيء حيال ذلك.

كانت سعيدة برؤية بشرة Yuan Wenyu الحالية غير السارة. لم تستطع الابتسامة أن تتشكل على وجهها ، بل إنها سخرت من ذلك.  على الرغم من أن الصوت لم يكن مرتفعًا ، إلا أن Yuan Wenyu ما زالت تسمعه وجعل قلبها يحترق بشدة.

كان كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين يتحدثون أيضًا بنبرة صامتة وينظرون إلى الوقت. كانت الساعة التاسعة تقريبًا - الوقت الذي قرره الرئيس. بعد ذلك ، انفتح باب غرفة الاجتماعات ، ودخل هاو ريتيان ومساعده بثبات.

تسبب شخصيته الطويلة ومزاجه الهادئ والنظرة المتحفظة في عينيه في ذهول العديد من أولئك الذين كانوا يلتقون بالرئيس لأول مرة. كانوا يعتقدون أنه مجرد صبي صغير لا يزال مبتلاً خلف أذنيه ؛ لكنهم لم يتوقعوا أن يكون مختلفًا تمامًا عما كانوا يتخيلون. على الرغم من أن وجهه كان لا يزال شابًا ، إلا أن جاذبيته كانت كافية للتعويض عن ذلك.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن