1.7 مروحة السيد وي الثانيةقبل أن يتبع وي تسيتشن في الغرفة الخاصة ، طلب هاو ريتيان من المصاحب في الردهة العودة إلى منصبه في الردهة ، ودع النادل الذي خدمه قبل أن يعود ويفعل شيئًا خاصًا به ، مع إعطاء زجاجة النبيذ الأحمر المفتوحة أيضًا. له.
بعد إصدار أوامره ، تبع وراء Wei Zhichen في الصندوق.
في اللحظة التي تم فيها فتح باب الغرفة ، اخترق صوت يندب مثل الشبح ويعوي مثل الذئب طبلة أذنه ، مما تسبب في صداع لـ Hao Ritian وجعله ينقر على لسانه ردًا على ذلك. قام بمسح عينيه بقسوة ورأى رجلاً مرحًا يحمل ميكروفونًا ويعوي. جلس على الأرائك الموجودة على جانبيه عدد من "الرجال الناجحين" الذين يرتدون ملابس لا تشوبها شائبة. كان هناك ما يقرب من سبعة إلى ثمانية أشخاص ، معظمهم من الرجال الناضجين في الثلاثينيات من العمر. بدوا مرموقين ولديهم رفقاء من جانبهم.
كان هناك أيضًا عدد قليل من الرجال الأكبر سنًا الذين بدا أنهم في الأربعينيات أو الخمسينيات من العمر. لقد كانوا أيضًا وسيمين المظهر للغاية وأطلقوا هالة من رجل الأعمال الأكاديمي. بجانبهم ، جلس بالمثل أناس ينتظرونهم ، لكن الذين كانوا على الأقل ليسوا بائسين جدًا. كانت الأطعمة مثل النبيذ والفواكه منتشرة أمامهم. في بعض الأحيان ، كان يتم إطعامهم من قبل الشخص المجاور لهم ، ولكن في كثير من الأحيان ، كانوا يشربون الخمر لبعضهم البعض.
أغلق هاو ريتيان بصره على يان يونغان على الفور. على الرغم من أن يان يونغان كان حثالة في عينيه ، إلا أنه لم يكن صعبًا على عينيه. على الرغم من أنه كان في منتصف العمر ، إلا أنه لا يزال يحتفظ بنفسه ويعرف كيف يرتدي ملابس جيدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يلفت انتباه الأم يان في البداية.
جلست شابة بجانبه. بدت المرأة لطيفة وناعمة ، من نفس نوع يوان وينيو ، لكنها أصغر بكثير وأكثر نضارة. هاو ريتيان سخر - بدا أن يان يونغان كان حقاً من هذا النوع. حتى عند اللعب ، كان يختار هذه الأنواع.
فتح Wei Zhichen الباب ودخل. نظر إليه الأشخاص الموجودون في الصندوق بشكل طبيعي. توقف الرجل عن الغناء. ولكن بينما كان على وشك التحدث ، رأى Hao Ritian يخرج من خلف Wei Zhichen. كان مندهشا ومضايقات ، "يا رئيس وي ، من أين جاء هذا الجمال الصغير؟"
لم يحرك الميكروفون في يده بعيدًا عندما تحدث. كان صوته مرتفعًا بدرجة كافية حتى يسمعه كل من في الغرفة واضحًا تمامًا.
مثل اللقطة ، شحذت عيون الجميع على هاو ريتيان.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها المعلم الثاني وي شخصًا معه. كان معظم الأشخاص في الغرفة جزءًا من الدائرة الاجتماعية للنخبة في العاصمة الإمبراطورية. لقد كانوا واضحين جدًا بشأن حرارته الشديدة. لتكون قادرًا على إقناعه بإحضاره على نفسه ، كان هذا العمل الفذ وحده كافيًا لإلقاء نظرة جانبية عليه.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...