13

1.4K 134 11
                                    


1.13 من الجيد الحفاظ على الوضع الراهن

من أين أتى هاو ريتيان ، هذا العفريت الصغير؟ لكن لم تتح الفرصة لـ Qi Sinan ولا Mu Ye لمعرفة ذلك ، لأنه بعد وقت قصير من مجيئه ، غادر الحانة مع Wei Zhichen.

عند مشاهدة ظهورهما بينما كان الاثنان يسيران ، لم يكن بإمكان مو يي فعل أي شيء سوى التحديق ، "مرحبًا ، لم تغمض عيناي ، أليس كذلك؟ من كان ذلك الفتى الآن؟ "

أدار Qi Sinan عينيه متجاهلاً صورته. يسأله ؟ كيف يعرف؟

لم يكن لدى Hao Ritian ، الذي كان جالسًا بالفعل في مقعد السائق المساعد ، أي اهتمام بـ Qi Sinan و Mu Ye. غمغم الرجل الذي بدأ السيارة بصوتٍ أجش: "مكاني؟"

كان صوته مغناطيسيًا ومثيرًا. اعتقد Hao Ritian أنه من العدل فقط أن نجتهد بأدب مع هذا الصوت الجميل.

سعل لتغطيتها. كما كان على وشك الرد ، فحص نفسه في الوقت المناسب ورفض ، "لا ، اذهب إلى فندق."

تم إطلاق خطته للتو. يجب عليه ، بالطبع ، البقاء في Yan House لإشعال النار ؛  مشاهدة التطور من الخطوط الجانبية. كان عليه أن يعود غدًا ، وكان قصر Wei في الضواحي بعيدًا بعض الشيء. رحلة الذهاب والعودة لن تكون فعالة من حيث التكلفة. كان من الأفضل العثور على فندق - أكثر ملاءمة.

لا يمكن أن يكون التضمين في كلماته أكثر وضوحًا. أغمقت عيون Wei Zhichen وأدار عجلة القيادة في دائرة ، متجهًا بشكل طبيعي إلى أقرب فندق من البار.

لم يتحدث أي منهما مرة أخرى في السيارة.  لم يكن لدى Hao Ritian موضوع للحديث عنه. لكي نكون أكثر تحديدًا ، إلى جانب حل احتياجاته الفسيولوجية ، لم يكن لديه الكثير ليتحدث عنه مع هذا الرجل. لذا ، وضع بصره على المشهد الوامض خارج النافذة. بهذه الطريقة ، لن يشعر بالحرج.

أشعل Wei Zhichen سيجارة ووجه نفخة من وقت لآخر. سرعان ما انتشر الطعم الخافت للتبغ في الهواء داخل السيارة ، ممزقًا نظرة هاو ريتيان بعيدًا عن الخارج وعلى تفاحة آدم للرجل التي تدحرجت وهو يدخن ، وعيناه تحدقان بسرور مع كل حلقة دخان ينفخها. أعطت مثل هذه الأفعال العادية إحساسًا بالجنس المثير عندما فعلها.

شعر هاو ريتيان أن النار في جسده تحترق بقوة أكبر.

لم يستطع إلا سحب طوقه. قال: "قُد أسرع".

قام Wei Zhichen بتواء رأسه لينظر إليه ونظر Hao Ritian إلى الوراء دون ضبط النفس ، لكن Wei Zhichen كان سريعًا في قطع الاتصال. تمامًا كما اعتقد أن الأمر انتهى ، انفجرت ضحكة قصيرة مكتومة فجأة. في الوقت نفسه ، تخلص Wei Zhichen من عقب السيجارة واستخدم يده الحرة لفرك رأس Hao Ritian ، "القرد غير صبور".

كان بإمكان هاو ريتيان سماع نغمة من كلمتين بسيطتين. علاوة على ذلك ، من ترك هذا الرجل يفرك رأسه ويعامله كطفل؟

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن