2.9 ابحث عن صديق ، ابحث عنه ، ابحث عن صديقبينما كان Ou Yu و Mu Rou في طور حل سوء فهمهما منذ سنوات ، ظل Feng Qi الذي أخذ Hao Ritian في نزهة للمساعدة على الهضم ، يسأل Hao Ritian سؤالًا بعد سؤال حتى اعتقد أنه سيصاب بالجنون.
كان الجزء الخلفي من المطعم الخاص فسيحًا للغاية بالفعل. كان يحتوي على فناء كبير به جنائن ومياه متدفقة ، وكانت المناظر الطبيعية خلابة. بدا وكأنه بقعة صغيرة ذات مناظر خلابة. بينما كان Feng Qi و Hao Ritian يتجولان ، انتهى بهما الأمر هنا. كان من الواضح جدًا أن Feng Qi كانت له صداقة شخصية مع رئيس المطعم الخاص ، وإلا فلن يُسمح له بدخول هذا الموقع الخاص.
كان لا يزال Hao Ritian يجد أنه مقبول إذا كان هذا فقط. ومع ذلك ، لأي سبب من الأسباب ، فإن إعداد شخصية Feng Qi المهيمن والحازم قد انهار قليلاً.
علم الله أنه في تفاعلاته القصيرة مع Feng Qi من قبل ، كان يعتقد حقًا أن Feng Qi ينتمي إلى القوي والهادئ ولم يسمح بأي نوع من الرفض. الآن ، كان Feng Qi لا يزال قوياً ولم يسمح بالرفض ، لكنه لم يكن هادئًا على الإطلاق. لم يستطع التوقف عن الحديث عن الأشياء الصغيرة التي لا أهمية لها.
على سبيل المثال ، كان يسأله دائمًا عما يحبه ، وكيف كانت علاقته بزملائه في المدرسة ، وما الذي كان يتخصص فيه ، وما إلى ذلك - أسئلة كانت متعارضة تمامًا مع إعداد شخصيته. هل كان حقاً يضع نفسه في دور عم ويهتم به؟
جعل هاو ريتيان يدور في ذهنه. اعفنى!
"حسنًا؟ لماذا لا تقل أي شيء؟ " نظر فنغ تشى إلى الرأس المنخفض أمامه ، وتظاهر بأنه منزعج ، "عليك أن تنظر للأعلى عندما يتحدث إليك شخص ما. هذه أخلاق ، تفهم؟ "
أثناء حديثه ، قام في نفس الوقت بتثبيت رأس هاو ريتيان المنخفض لرفعه ، وبعد ذلك رأى وجهًا متظلمًا باكيًا بعيون مستديرة ودامعة على ما يبدو.
فنغ تشي ، "..."
يا الله ، كيف يكون لطيفًا جدًا؟ إنه مندهش قليلاً من مدى روعته ، اللعنة!
سعل فنغ تشي مرتين ووضع وجهه الصارم ، مما أجبر تعبيره على أن يصبح جادًا. "... لا يهم ، يمكنك التعلم تدريجيًا وسيساعدك العم ، حسنًا؟"
إذا نظر المرء بعناية ، فسيجد أن مؤخرة أذنيه بدت حمراء قليلاً. قلة من الناس عرفوا أن المفتش العظيم فنغ البارد ، القاسي ، ذو المظهر الاستبداد ، كان مغرمًا جدًا بالحيوانات الصغيرة ، خاصة الحيوانات الصغيرة الناعمة ذات العيون الكبيرة والمستديرة.
حسنًا ، الآن كان هناك واحد أمام عينيه. كان قلبه يشعر بالحكة كما لو كان مضغوطًا. أراد نقله إلى المنزل.
إذا كان هذا هو بالفعل Mu Ziwen الأصلي ، فلن يلاحظ أي شيء ، وكان سيكون متوترًا فقط. ومع ذلك ، كانت مهارات الملاحظة لدى Hao Ritian أكثر دقة وسرعان ما اكتشف خصوصية Feng Qi. لقد كان ، داخليًا ، مندهشًا وممتعًا ، لكن سرعان ما خطرت له فكرة.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...