12

1.3K 151 11
                                    


1.12 ليتل سبرايت

"تسيتشين ، إلى ماذا تنظر؟ هل لفت انتباهك أحد؟ " علقت ابتسامة متكلفة على فم الرجل الرائع المظهر وهو يضايق الرجل الجالس أمامه. نظر إلى اتجاه عينيه.

ظل وي تستشن صامتًا لكنه لم يسحب بصره.

هذا رد الفعل النادر فاجأ صديقيه بلا نهاية.  هل كان السيد وي الثاني النظيف والعفيف قد تحرك حقًا في الرغبات الدنيوية؟

ظل سؤال الرجل الرائع بلا إجابة وكان هناك الكثير من الأشخاص في الحانة. لم يستطع تحديد من كان رفيقه ، وي تسيتشن ، ينظر إليه بمجرد إلقاء نظرة خاطفة على نفسه.

"الرأس الكبير تشي ، هل اكتشفت من ينظر إليه سيدنا الثاني وي؟" غير قادر على العثور على الشخص ، كان بإمكانه فقط اللجوء إلى صديقه المقرب الآخر.

ابتسم الرجل الذي خاطبه بالرئس الكبير تشي بابتسامة قاتمة ، "إذا اتصلت بي Big Head Qi مرة أخرى ، فلا تأتي أبدًا بحثًا عني للتسكع من الآن فصاعدًا"

كان Qi Sinan ، السيد الشاب الثالث لعائلة Qi ، يُلقب بـ Big Head Qi لأن رأسه كان كبيرًا بشكل خاص عندما كان طفلاً. ولكن بعد أن نشأ ، ازدهر السيد الثالث تشي إلى الرجولة ، وأصبح وسيمًا بشكل متزايد ويتصرف بأناقة ولطف. كانت سمعته في الدائرة الموحدة للعاصمة الإمبراطورية ممتازة وقليلون تجرأوا على مناداته بهذا اللقب.

ومع ذلك ، كانت هناك بعض الاستثناءات الفردية ، وكان من بينهم الرجل الرائع. لم يقتصر الأمر على تسميته بلقب Qi Sinan باستمرار ، بل كان يعلم أيضًا أن السيد الشاب الثالث تشي الراقي واللطيف في أعين الغرباء ، كان في الواقع زميلًا شديد الغضب وكان جيدًا في التنكر. لم يعرف الحقيقة إلا عدد قليل من أقرب أقربائه وأصدقائه.

بصفته الأصغر بين الأساتذة الشباب في الجيل الثاني من عائلة Mu ، كان Mu Ye متميزًا في المظهر ومعروفًا بشخصيته الملحة.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن تفضيله للرجال سرا في دائرتهم. ومع ذلك، على الرغم من أنه بدا أجمل من امرأة، وكان لا جدال فيه واحد  .

كان ظهور ثلاثة أشخاص في شريط المثليين هذا اليوم مرتبطًا بمو يي. انفصل مؤخرًا عن عشيقه الأخير ، وفجأة ، لم يرغب في البحث في الدوائر المألوفة مرة أخرى ، لذلك قرر أن يترك شعره لأسفل ويخرج من شريط المثليين ليرى ما إذا كان أي شخص قد لفت انتباهه.

لقد كان قادرًا على جر Qi Sinan لأنه كان على دراية بشخصيته ودفعه بشكل عرضي إلى المجيء. بالنسبة إلى Wei Zhichen ، لم يعتقد أنه سيكون قادرًا في الواقع على خداع هذا بوذا الكبير.

عندما جاءوا لأول مرة إلى البار ، كانت معظم العيون التي تنظر إلى Wei Zhichen تحترق.  استحوذ الرجال ذوو البنية الشاهقة والمظهر الرائع والحضور الأكبر من الحياة على أجساد وعقول الأصفار بسهولة. كان Wei Zhichen السيئ للغاية مثل وتد خشبي ؛ لا أحد يستطيع أن يجعله يلقي أكثر من مجرد لمحة.

أنا أعاني من مرضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن