2.10 مخطط صغيرفإنه لم يكن من المستغرب أن فنغ تشى يعتبر تشى أن بأنه عاطفي وزميل ثرثارة. بعد أن قدم فنغ تشي Hao Ritian إليه ، بدأ في التحدث عن أذن Hao Ritian بألفة شديدة ، ولم يكن يفكر على الإطلاق في أنه كان يطير بمفرده لأن الشخص الذي أراد الدردشة معه لم ينطق بكلمة معه.
كانت هذه حقيقة محزنة حقا. لحسن الحظ ، كان لدى Qi An قلب كبير وكان يؤمن بفنغ تشي. لقد كان يعلم أن شخصية شخص ما يقدره Feng Qi كثيرًا بالتأكيد لن يكون لديه مشكلة ، وبالتالي ، شعر بالراحة للخداع.
كان ذلك ، حتى -
تحت هجوم الثرثرة من Qi An ، أمسك Hao Ritian بالحافة السفلية لقميص Feng Qi من تلقاء نفسه وهمس بصوت صغير غاضب ، "Uncle Feng".
تش ان، يبدو وكأنه قد ضربه الرعد. "..."
هل كان بوذا ، الإمبراطور اليشم ، مصابًا بطنين الأذن الآن ولم يسمع شيئًا؟
خلاف ذلك ، لماذا يسمع Ziwen ، وهو صديق التقى به للتو ، يتصل بالأخ الأكبر Feng… Uncle Feng؟
هز Qi An شارد الذهن رأسه. لا لا لا ، يجب أن يكون قد سمع. كان Ziwen كبيراً مثله . حاول Qi An تخيل استدعاء الأخ الأكبر Feng 'عم' وهز رأسه بشدة. هذا سيكون بالتأكيد مشهد مذبحة ، لقد رفض التفكير في الأمر!
في منتصف نشوته ، رأى Qi An أخيه الكبير فنغ ينظر إلى صديقه الجديد بمفاجأة سعيدة. حتى أن لهجته ارتفعت بدرجة ما عندما سأل مع تلميح من التساهل ، "ما هو الخطأ ، وينوين؟"
بالطبع فوجئ فنغ تشي. على الرغم من أنه كان رائعًا بالفعل أن استجاب Wenwen له ، إلا أنها كانت المرة الأولى التي تفاعل فيها مع Feng Qi من تلقاء نفسه.
هاو ريتيان ، الذي لاحظ أن عنوان فنغ تشي تجاهه قد تغير مرة أخرى ، أصبح عاجزًا عن الكلام. كان فنغ تشى عمليا إمبراطور الوئام. كلما كانت لديه فكرة أو خطة ، بدا أن هذا الرجل يتعاون معه تلقائيًا في الدقيقة التالية. هذا النوع من التعاون اللاواعي يستحق الثناء حقًا.
كان أسلوب Hao Ritian في الثناء سريعًا ومباشرًا. كان صوته أعلى من ذي قبل بينما كان يتحدث إلى Feng Qi بينما كان يحاول مقابلة عينيه بدلاً من التهرب منها ، "أريد أن أعود".
على الرغم من أنه تمكن من إجراء اتصال بصري مع Feng Qi ، إلا أنه لم يكن قادرًا على التحكم في الخجل وعدم الارتياح في عينيه. لقد بدوا مائيًا مما جعله يبدو أكثر روعة.
انخفض كل شريط دم Feng Qi بسرعة. فقط قوة إرادته الهائلة منعته من فعل أي شيء غير لائق ، رغم أنه لا يزال مد يده لتنظيف رموش هاو ريتيان الطويلة. لم تستطع أصابعه إلا أن تفرك ذهابًا وإيابًا بعد سحب يده ، وكان صوته - الذي كان أجشًا بشكل واضح - يحمل تلميحًا من اللطف عندما أجاب ، "والديك لديهما أمور يجب مناقشتها. دعنا ننتظر هنا حتى يخرجوا ، حسنًا؟ "
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
Randomوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...