3.1 لم أكن قائد عصابة لسنوات عديدة
"سيدي ، من فضلك أعط الأمر لإخواننا لأخذ قاعدة العدو." بمجرد أن استعاد Hao Ritian وعيه ، سمع صوتًا صارمًا وقاتلًا يتوسل إليه.
تلاها على الفور جوقة من الأصوات ، صرختهم منظمة ورنانة. يمكنه أن يخبرنا من المجلد فقط أن عددًا كبيرًا من الأشخاص كانوا حاضرين. والأهم من ذلك ، كانت الأصوات تصرخ بإيقاع ، "بوس! لو سمحت! يعطى! ال! أو! دير! "
هاو ريتيان ، "..."
إنتظر دقيقة، إنتظر دقيقة! ألم يكن من المفترض أن يكون هذا العالم مرتبطًا بمرض عقلي؟ لماذا كان زعيم عصابة مرة أخرى؟ هل أصبح هذا مكانًا للعالم السفلي؟
حث Hao Ritian النظام ، "أرسل لي بسرعة تفاصيل المهمة."
على الفور ، تلقى عقله تفاصيل المهمة الكاملة ومخططًا واسعًا للمالك الأصلي الذي انتقل إليه. لفترة من الوقت ، كان من الصعب تصنيف تعبير Hao Ritian ، فقد كان معقدًا للغاية. في النهاية ، استقر على البهجة. لقد أحب هذا العالم.
المالك الأصلي ، يو هاو ، كان لديه زوج من الوالدين محبين للغاية. على الرغم من أن عائلته من جانب والده كانت غير معروفة وأن والده قد تزوج من عائلة يو الخاصة بزوجته ، إلا أن والد يو هاو كان بارعًا بشكل لا يصدق. لقد عمل باستمرار في البناء ووفر الكثير من المال ، لذلك عاشت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد حياة مريحة إلى حد ما.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت الأم يو امرأة قوية تركز على الحياة المهنية ، وقد فتحت العديد من متاجر الملابس التي حققت أداءً جيدًا بشكل استثنائي. كثير منهم كانوا يقعون في مناطق محترمة.
بجهود والديه قبله ، كان يو هاو يعيش حياة مُرضية منذ ولادته. كان مستوى دخل أسرتهم مرتفعًا إلى حد كبير ولم يكن قد عانى من أي مشقة. وفقًا للسبب ، يجب أن يكون يو هاو طفلًا سعيدًا.
ولكن هنا جاءت المشكلة: الصغير يو هاو - إنه لغز الذي تولى بعده - نشأ مع حواجب محطمة وعينين مائلتين. على المستوى الفردي ، من الواضح أن ملامحه لم تكن قبيحة ، ولكن عندما اجتمعت معًا ، بدا شرسًا للغاية. لم يجرؤ أي طفل ، منذ روضة الأطفال ، على الاقتراب من يو هاو.
أي طفل ، مهما كان شقيًا أو مزعجًا ، سيصبح حسن التصرف عندما يحدق به يو هاو ؛ الجبناء يصرخون من الخوف. علم الله أن يو هاو لم يكن شرسًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، نظرًا لأنه لم يقترب منه أحد على الإطلاق ، فقد كان وحيدًا للغاية في الداخل وأراد حقًا تكوين صداقات. ومع ذلك ، كانت الحقيقة قاسية من هذا القبيل.
عندما وصل إلى المدرسة الإعدادية ، أصبحت الأفلام من هونغ كونغ مشهورة حقًا وتسببت في افتتان العديد من طلاب المدارس المتوسطة بقانون الأخوة وفعل أن يصبحوا إخوة محلفين. برز يو هاو من بين الحشود وأصبح الرئيس الذي أراد العديد من الإخوة الأصغر اتباعه. والسبب هو أنه يبدو شرسًا حقًا لذا سيكون من الرائع تعيينه كرئيس لهم.
أنت تقرأ
أنا أعاني من مرض
De Todoوصف النظام ، "لديك مرض. علاوة على ذلك ، سيكون لديك واحد في كل العالم ". هاو ريتيان ، "..." النظام ، "ما الخطأ؟ هل هناك مشكلة؟" ابتسم هاو ريتيان. "لا ، لا توجد مشكلة. لقد كنت متحمسًا بعض الشيء ". نظام، "..." كثفت تلك الابتسامة من شعور النظام بالنذر ا...